آخر المستجدات
العضايلة لـ الاردن24: الحكومة لن تسمح ببيع الأراضي في محمية البترا.. والقانون خاص بالملكيات الفردية احالة 3 من كبار موظفي التربية ومديري تربية إلى التقاعد - اسماء جابر لـ الاردن24: سنرفع توصيات لجنة دراسة مطالب المهن الطبية المساندة قريبا التربية تحدد مواد امتحان التوجيهي المحوسب.. وموعد التكميلية قريبا أجواء باردة بوجه عام وفرصة للأمطار بالشمال والوسط البترا في مرمى تل أبيب! تدهور صحة المعتقل هشام السراحين.. وذووه يحملون الحكومة المسؤولية موظفون يشكون منافسة متقاعدين على الوظائف القيادية فاتورة الكهرباء وطلاسم الأرقام.. ماذا بعد؟ استمرار إضراب الرواشدة والمشاقبة في مواجهة الاعتقالات احالات الى التقاعد في التربية وانهاء خدمات لموظفين في مختلف الوزارات - اسماء قانون الأمن العام يدخل حيز التنفيذ اعتبارا من اليوم التربية لـ الاردن24: تعيين ممرض في كلّ مدرسة مهنية العام القادم حملة التصفيق لتخليد الرزاز.. هل "فنجلها" حتّى بات الخيار الوحيد؟! نواب يطالبون الرزاز بالتحرك لجلب مجلس ادارة منتجع البحيرة والقبض عليهم نقيب المهندسين لـ الاردن24: الاضراب استنفد أغراضه! مجلس الوزراء يقرّ التعديلات القانونيّة لدمج سلطة المياه بوزارة المياه والري خشية تملك الصهاينة.. النواب يرفض تعديلات قانون سلطة اقليم البترا ويعيده إلى اللجنة العمل الإسلامي يطالب بعدم استضافة الاردن لمؤتمر تطبيعي مجلس الوزراء يعين مجدي الشريقي مديرا عاما لدائرة الموازنة العامة
عـاجـل :

مفاجأة مدوية: ماريو باسيل ورولا شامية "تزوجا".. وهذه هي التفاصيل!

الاردن 24 -  
يستعد الفنان الكوميدي ماريو باسيل لانطلاقة جديدة في عالم الكوميديا مع زميلته الممثلة رولا شامية.

وفي التفاصيل أنّ باسيل وشامية سيجتمعان مع بعضهما على المسرح بعمل يحمل عنوان "رولا وماريو".

من جهته، أوضح باسيل أنّ المشروع جميل، حيث وصفه بالمنتج الجديد الذي سيتم تقديمه بطريقة مختلفة خاصة انه ورولا احتفلا بزواجهما هذا العام "فأتت الفكرة من هنا بالاحتفال بسهرة زفاف كاملة"، واصفاً رولا بـ"زوجته الفنية".

ولفت باسيل إلى أنّ الحفلة تبدأ بالزفة ضمن اجواء موسيقية بإمتياز مع وصلة رقص ومغنيين، إضافة الى مقاطع كوميدية، مع المحافظة على شخصية "ماريوكا".

عن التعاون لأول مرة مع رولا، قال باسيل: "رولا وحشة على المسرح"، كاشفاً أنّ العرض هذه المرة لن يتضمن مقاطع سياسية كما عوّد جمهوره، إذ أنّ "الناس زهقت من السياسيين".
يُشار إلى أنّ الكوميدي شادي مارون سيشارك أيضاً في العمل.

المصدر: بصراحة