آخر المستجدات
قناة أبوظبي تلغي برنامج وسيم يوسف “المستقلة للانتخاب”: الهيئة وضعت استعداداتها للانتخابات مجلس محافظة المفرق: وزارة الإدارة المحلية فشلت في أول تجربة أصحاب المطاعم: القطاع في أسوأ حالاته ولا يمكننا الإستمرار فرض عقوبة بالحبس والغرامة على وسطاء تشغيل العمالة غير الأردنية ممدوح العبادي: تصريحات الملك حاسمة.. والدستور واضح بشأن بقاء الحكومة ولا يجوز تعديله توق: النتائج النهائية للمنح والقروض الجامعية الأسبوع المقبل تدهور صحة المعتقلين المضربين عن الطعام.. وناشطون يلوحون بالتصعيد الملك يؤكد: انتخابات نيابية صيف هذا العام الاردن يقرر منع دخول القادمين من ايطاليا.. والحجر على المواطنين القادمين منها ١٤ يوما المتعطلون عن العمل في ذيبان يلوحون بالتصعيد.. ويستهجنون تحويل سير موكب رئيس الديوان الملكي عن الاعتصام! الصحة لـ الاردن24: الحجر على ابنة سيدة قادمة من ايران.. وفحص جميع القادمين إلى المملكة الزراعة: خطر الجراد مازال قائما.. ورصدنا ظاهرة غريبة! الخدمة المدنية لـ الاردن24: قضية مهندسات الأمانة تكررت.. والغاء تعيينهن غير وارد قرار برفع الحد الأدنى للأجور إلى 260 دينارا.. وزيادات متتالية حسب التضخم التربية لـ الاردن24: خطة لتطوير التوجيهي.. والتوزيع إلى التدريب المهني من صفوف أدنى تعليق دوام المدارس في العقبة والبترا بسبب الظروف الجوية كيف تحصل على وظيفة في أمانة عمان؟! وزير الصحة: زيادة انتاج الكمامات.. وتقييد دخول القادمين من أي بلد يشهد انتشار الكورونا مصدر يوضح حول دعم الخبز.. والصرف للموظفين والمتقاعدين على رواتبهم
عـاجـل :

لحطة سقوط ميادة الحناوي على مسرح تونس (فيديو)

الاردن 24 -  

 

تعرضتالفنانة السورية ميادة الحناويإلى حادث سقوط بعد أن فقدت توازنها، خلال أدائها لأغنية "أنا بعشقك" على المسرح الصيفي ”سيدي منصور" بصفاقس، جنوب تونس، قبل أن يسرع قائد الفرقة المايسترو محمد لسود إلى نجدتها ومساعدتها على الوقوف.

وتفاعل جمهور مهرجان صفاقس الدولي مع حادثة سقوط ميادة بشكل لافت، من خلال التصفيق والهتاف باسم الفنانة، في حين أكملت ميادة سهرتها وهي جالسة على كرسي، وذلك بعد أن حاولت الغناء وقوفًا لكنها لم تستطع.

واستأذنت من الجمهور الغناء جالسة ووجدت المؤازرة والتفاعل الإيجابي من قبلهم، حيث رددوا معها أغانيها مشيدين بمواصلتها الغناء رغم ما حصل لها.

وقالت ميادة الحناوي، إنها لا تعرف ما الذي حصل لها وأنها المرة الأولى التي تتعرض لهذا الموقف، وأردفت أنه قد يكون بسبب حرارة الطقس الشديدة، مكررة اعتذارها من الجمهور.