آخر المستجدات
استثمار البترا أم بيع الوطن؟ خرائط جاهزة.. هذا ما ستفعله اللجنة الأميركية الإسرائيلية بأراضي الضفة حياتك أسهل إذا عندك واسطة! مائة يوم وأربعة ليالي.. والطفايلة مستمرون في اعتصامهم أمام الديوان الملكي الكركي لـ المعلمين: مجمع اللغة العربية حسم موقفه من الأرقام في المناهج الجديدة مبكرا مستشفيات تلوح بالانسحاب من جمعية المستشفيات الخاصة احتجاجا على ضبابية "الجسر الطبي".. ومطالبات بتدخل الوزارة الشراكة والانقاذ: تدهور متسارع في حالة الرواشدة الصحية.. ونحمل الحكومة المسؤولية الكركي لـ الاردن24: الأمانة أوقفت العمل بساحة الصادرات.. وعلقنا الاعتصام - صور الرواشدة يؤكد اعادة ضخ الغاز الطبيعي المصري إلى الأردن شبيبة حزب الوحدة تحذر من دعوات الاتحاد الأوروبي التطبيعية شركات الألبان.. بين تخفيض الضريبة وغياب التسعيرة! تجار الألبسة: قرارات الحكومة زادت الأعباء علينا ٥٠٠ مليون دينار نواب يضغطون لتمرير السماح ببيع أراضي البترا.. والعبادي يُحذر شركات ألبان تمتنع عن خفض أسعارها رغم تخفيض الضريبة.. والصناعة والتجارة تتوعد رشيدات لـ الاردن24: للمتضرر من التوقيف الاداري التوجه إلى المحكمة.. ومقاضاة الحاكم الاداري مصدر لـ الاردن24: التوافق على حلول لقضية المتعثرين نقابة المعلمين للأردن 24: مجلس الوزراء يتخبط في إدارة ملف التقاعد لجنة مقاومة التطبيع النقابية تطالب بمنع مشاركة الكيان الصهيوني في "رؤية المتوسط 2030" الناصر: اسرائيل تريد أن تبيعنا المياه نقابة الممرضين: الجامعة الأردنية لم تلتزم باتفاقنا
عـاجـل :

بعد الأذان.. شيرين رضا متهمة بالسخرية من أضحية العيد

الاردن 24 -  
أثارت الفنانة المصرية شيرين رضا، الكثير من الجدل بتغريدة أطلقتها عبر حسابها على موقع ”تويتر" تتعلق بالأضحية، وهو ما وضعها في نيران الانتقادات من جانب الجمهور.

ونشرت شيرين رضا، صورة تحتوي على بعض الحيوانات التي يتم التضحية بها في موسم ”عيد الأضحى" وهي تأكل من ”القمامة"، في إشارة منها إلى حيوان الخنزير المحرم أكله على المسلمين لأنه يأكل من القمامة، مقارنة ذلك بالصورة، ومستنكرة ذبح هذه الحيوانات في عيد الأضحى وأكلها.

وكتبت شيرين رضا، في تغريدتها قائلة: ”يا ترى إيه الحيوان اللي محرم أكله على المسلمين لأنه (بياكل من الزبالة)؟؟؟".
 
 
وانهالت التعليقات على شيرين رضا، متهمين إياها بأنها تجهل بالدين، وأن الإفتاء لم تحرم ذبح الأضحية التي تأكل من القمامة واكتفت بأن من يذبحها ”آثم"، فيما طالبها البعض بالتعمق أكثر في الدين قبل أن تطلق تغريدات تثير بها الجدل.



وليست هذه المرة الأولى التي تثير فيها شيرين رضا الجدل، حيث وصفت الأذان سابقًا بـ"الجعير"، مطالبة بتفعيل قرار يقضي بتوحيده في المساجد؛ احترامًا للسكان الذين ينزعجون من صوت المؤذن، حسب تعبيرها.
وكالات