آخر المستجدات
غرفة تجارة عمان والبرجوازية الطُفيلية الحجر على (100) شخص من مخالطي بنايتي اربد.. وسحب مئات العينات العضايلة معلنا ارتفاع عدد وفايات كورونا: الأيام القادمة حاسمة.. والأمور مازالت تحت السيطرة تسجيل وفاة رابعة بكورونا في الاردن والاولى بمستشفى الملك المؤسس التعليم العالي توجه عدة رسائل للطلبة الأردنيين في الخارج الحكومة تسمح بانتاج خبز الحمام والكعك بشروط.. والطلب على الخبز تراجع بنسبة 80% البستنجي: أكثر من ٥٠٠ مستثمر لديهم بضائع عالقة في العقبة الخلايلة: 50 ألف أسرة محتاجة استفادت من صندوق الزكاة خلال الأيام الماضية الكيلاني لـ الاردن24: مازلنا نعاني من نقص الكمامات.. والوزير وعد بتأمين كميات كبيرة التربية لـ الاردن24: سننتقل إلى مرحلة جديدة في التعليم عن بعد عبيدات لـ الاردن24: أكثر من 10 مصابين بفيروس كورونا سيغادرون المستشفى اليوم المركزي يصدر تعليمات تنظيم خدمة الحوالات لشركات الصرافة العوران يحذّر من التخبط في منح التصاريح للمزارعين: بعض القائمين على العملية يفتقدون للخبرة دلع الأثرياء.. امتطاء الأزمة والتنكر لإحسان الدولة! الحكومة تعلن تعطيل أعمال الوزارات والمؤسسات العامة لمدة أسبوعين اضافيين البطاينة: تمكين أصحاب العمل من التوجه لمكاتبهم.. والوصول إلى البنوك سيرا على الأقدام الحكومة تعلن آلية منح تصاريح الحركة الالكترونية.. والغرايبة يتحدث عن بيع تصاريح في السوق السوداء الملك يوجه بمراقبة الأسعار ومواصلة اجراء الفحوصات.. ومنع التجاوز على القانون اربد: اجراءات احترازية على بنايتين يقطنها طلبة عرب بعد معلومات عن اصابتهم بفيروس كورونا لا أخاف على وطني إلا من هؤلاء!
عـاجـل :

شاهد.. نهش لحم فتاة أمام أعين والديها فى هجوم مرعب لأسماك القرش

الاردن 24 -  
ذكرت صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية أن شابة أمريكية تبلغ من العمر 21 عامًا، ماتت بشكل مأساوي فى هجوم مرعب لإحدى أسماك القرش.

وقالت عائلة جوردان ليندسي، إن الشابة قتلت بين فكى قرش مفترس أثناء غوصها في المياه خلال عطلة ترفيهية، بعدما التهمت القروش الجائعة إحدى ذراعيها، فحاولت التجديف بذراعها الأخرى لتصل إلى القارب، لكن هذا لم يكتب له النجاح.

وكانت جوردان ليندسي، البالغة من العمر 21 عامًا، من كاليفورنيا، تسبح في جزر البهاما، وتفاجأت بمحاصرتها من جانب أسماك القرش القاتلة.

ووقعت الحادثة المفجعة على مرمى نظر أمها وأبيها اللذان كانا يصحبانها معهما خلال رحلة القارب.

وكانت الفتاة تسبح بالقرب من جزيرة روز، عندما صرخت أمها محذرة إياها من الزعانف القاتلة التي بدأت تظهر من الماء، قبل تعرضها للهجوم العنيف.

وفي حديثها عن اللحظة المؤلمة التي شاهد فيها الأبوان ابنتهما تتعرض للهجوم، قال والد ليندسي، جوردان مايكل "إن سمكة القرش الأولى (واحدة من ضمن 3 قروش) افترست الذراع اليمنى" لابنته.

كانت العائلة ذهبت في رحلة لقضاء عطلة صيفية، ففوجئا بهجوم القرش على ابنتهما، ورغم المحاولة الجريئة التي لا تصدر إلا من أب بقفزه في الماء لإنقاذ ابنته من القروش أو الموت دونها، إلا أنه لم يستطع إنقاذها.

وقال الأب وهو يختنق بالبكاء، إنه يبكى "كل ليلة" منذ المأساة، فهو بعدما قفز إلى الماء قفزت وراءه زوجته، وعندما وصلا إلى ابنتهما، كانت تحتضر وماتت بين ذراعي أمها بعد أن هاجمها ثلاثة قروش.

وقالت قوة شرطة جزر البهاما إن الأب جوردان أعلن عن وفاة ابنته في وقت لاحق في مستشفى فى ناسو.

وقال متحدث باسم وزارة الخارجية الأمريكية لـشبكة "إيه بي سي": "يمكننا أن نؤكد أن مواطنًا أمريكيًا كان يقضي رحلته في جزر البهاما توفي متأثرًا بجراحه بعد هجوم سمكة قرش".

 
15/18
 
 
 
 
 
 
 
Developed By : VERTEX Technologies