آخر المستجدات
عواصف رعدية في مناطق شمال المملكة مع تساقط زخات غزيرة من البَرَد الزراعة :حركة الريح تدفع الجراد بعيدا عن المملكة الحباشنة يفتح النار على ديوان الخدمة المدنية: باب للفساد وضياع الأجيال قوات الاحتلال تقتحم مصلى باب الرحمة وتصادر يافطات وبرادي وبالونات مسيرة في الزرقاء: تسقط تسقط اسرائيل.. يسقط معها كلّ عميل الآلاف يشيعون اللواء المتقاعد الدكتور روحي حكمت شحالتوغ - صور اعتصام أمام السفارة الأمريكية: والقدس هي العنوان.. والله أبدا ما تنهان - صور اعتصام حاشد أمام سجن الجويدة للمطالبة بالافراج عن المعتقلين - صور الأردنيون يلبون نداء المرابطين في المسجد الأقصى - صور تشارك فيها إسرائيل.. دعوات بالأردن لمقاطعة ورشة للمفوضية الأوروبية ارتفاع وفيات “كورونا” في الصين إلى 2236 وظائف وتعيينات شاغرة في مختلف الوزارات - أسماء تعرف على أماكن فعالية "الفجر العظيم" في الأردن سابقة بالأردن.. القضاء ينتصر للمقترضين ويمنع البنوك من رفع الفائدة الاردن24 تنشر نصّ قانون الادارة المحلية: تحديد صلاحيات مجالس المحافظات والبلديات اكتشاف اختلاس بـ ١١٥ ألف دينار في المهندسين الزراعيين الأردن يدين بناء الاحتلال 5200 وحدة سكنية جديدة في القدس الشرقية الفلاحات يحذر من خطورة وضع المعتقل الرواشدة إثر امتناعه عن شرب الماء عشرة ملايين دينار دعما للمزارعين في موازنة 2020 الشحاحدة: في غياب التدخل الدولي ستكون المنطقة عرضة لكارثة جراد الجيل الثاني

شاهد.. نهش لحم فتاة أمام أعين والديها فى هجوم مرعب لأسماك القرش

الاردن 24 -  
ذكرت صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية أن شابة أمريكية تبلغ من العمر 21 عامًا، ماتت بشكل مأساوي فى هجوم مرعب لإحدى أسماك القرش.

وقالت عائلة جوردان ليندسي، إن الشابة قتلت بين فكى قرش مفترس أثناء غوصها في المياه خلال عطلة ترفيهية، بعدما التهمت القروش الجائعة إحدى ذراعيها، فحاولت التجديف بذراعها الأخرى لتصل إلى القارب، لكن هذا لم يكتب له النجاح.

وكانت جوردان ليندسي، البالغة من العمر 21 عامًا، من كاليفورنيا، تسبح في جزر البهاما، وتفاجأت بمحاصرتها من جانب أسماك القرش القاتلة.

ووقعت الحادثة المفجعة على مرمى نظر أمها وأبيها اللذان كانا يصحبانها معهما خلال رحلة القارب.

وكانت الفتاة تسبح بالقرب من جزيرة روز، عندما صرخت أمها محذرة إياها من الزعانف القاتلة التي بدأت تظهر من الماء، قبل تعرضها للهجوم العنيف.

وفي حديثها عن اللحظة المؤلمة التي شاهد فيها الأبوان ابنتهما تتعرض للهجوم، قال والد ليندسي، جوردان مايكل "إن سمكة القرش الأولى (واحدة من ضمن 3 قروش) افترست الذراع اليمنى" لابنته.

كانت العائلة ذهبت في رحلة لقضاء عطلة صيفية، ففوجئا بهجوم القرش على ابنتهما، ورغم المحاولة الجريئة التي لا تصدر إلا من أب بقفزه في الماء لإنقاذ ابنته من القروش أو الموت دونها، إلا أنه لم يستطع إنقاذها.

وقال الأب وهو يختنق بالبكاء، إنه يبكى "كل ليلة" منذ المأساة، فهو بعدما قفز إلى الماء قفزت وراءه زوجته، وعندما وصلا إلى ابنتهما، كانت تحتضر وماتت بين ذراعي أمها بعد أن هاجمها ثلاثة قروش.

وقالت قوة شرطة جزر البهاما إن الأب جوردان أعلن عن وفاة ابنته في وقت لاحق في مستشفى فى ناسو.

وقال متحدث باسم وزارة الخارجية الأمريكية لـشبكة "إيه بي سي": "يمكننا أن نؤكد أن مواطنًا أمريكيًا كان يقضي رحلته في جزر البهاما توفي متأثرًا بجراحه بعد هجوم سمكة قرش".

 
15/18