آخر المستجدات
غرفة تجارة عمان والبرجوازية الطُفيلية الحجر على (100) شخص من مخالطي بنايتي اربد.. وسحب مئات العينات العضايلة معلنا ارتفاع عدد وفايات كورونا: الأيام القادمة حاسمة.. والأمور مازالت تحت السيطرة تسجيل وفاة رابعة بكورونا في الاردن والاولى بمستشفى الملك المؤسس التعليم العالي توجه عدة رسائل للطلبة الأردنيين في الخارج الحكومة تسمح بانتاج خبز الحمام والكعك بشروط.. والطلب على الخبز تراجع بنسبة 80% البستنجي: أكثر من ٥٠٠ مستثمر لديهم بضائع عالقة في العقبة الخلايلة: 50 ألف أسرة محتاجة استفادت من صندوق الزكاة خلال الأيام الماضية الكيلاني لـ الاردن24: مازلنا نعاني من نقص الكمامات.. والوزير وعد بتأمين كميات كبيرة التربية لـ الاردن24: سننتقل إلى مرحلة جديدة في التعليم عن بعد عبيدات لـ الاردن24: أكثر من 10 مصابين بفيروس كورونا سيغادرون المستشفى اليوم المركزي يصدر تعليمات تنظيم خدمة الحوالات لشركات الصرافة العوران يحذّر من التخبط في منح التصاريح للمزارعين: بعض القائمين على العملية يفتقدون للخبرة دلع الأثرياء.. امتطاء الأزمة والتنكر لإحسان الدولة! الحكومة تعلن تعطيل أعمال الوزارات والمؤسسات العامة لمدة أسبوعين اضافيين البطاينة: تمكين أصحاب العمل من التوجه لمكاتبهم.. والوصول إلى البنوك سيرا على الأقدام الحكومة تعلن آلية منح تصاريح الحركة الالكترونية.. والغرايبة يتحدث عن بيع تصاريح في السوق السوداء الملك يوجه بمراقبة الأسعار ومواصلة اجراء الفحوصات.. ومنع التجاوز على القانون اربد: اجراءات احترازية على بنايتين يقطنها طلبة عرب بعد معلومات عن اصابتهم بفيروس كورونا لا أخاف على وطني إلا من هؤلاء!
عـاجـل :

بعد "الأوسكار".. حفل جوائز "إيمي" بدون مقدم

الاردن 24 -  
سيقام حفل توزيع جوائز "إيمي" التلفزيونية الأميركية العريقة هذه السنة من دون مقدم رئيسي في دورته الحادية والسبعين المقررة في 22 سبتمبر، على غرار ما حصل مع حفل الأوسكار الأخير.

وقال تشارلي كوليير المدير التنفيذي لـ "فوكس إنترتاينمنت"، إن من شأن هذا القرار أن يتيح تكريس مزيد من الوقت للمسلسلات التي قدمت موسمها الأخير هذه السنة، مثل "غايم أوف ثرونز" الذي حصد عددا قياسيا من الترشيحات في هذه الدورة بلغت 32.
 
وأضاف كوليير خلال مؤتر صحفي: "إذا كان لدينا مقدم مع عرض افتتاحي، فسيستغرق الأمر 15 إلى 20 دقيقة"، وفق ما نقلت "فرانس برس".

وفي العام 2003، أقيم حفل توزيع جوائز "إيمي" من دون مقدم رئيسي، وكانت الحال كذلك سنة 1975 و1998.

وقد يساهم قرار الاستغناء عن مقدم رئيسي في تنشيط مجريات الحفلة التي كانت نسبة مشاهدتها دون التوقعات العام الماضي.

وأقيم حفل توزيع جوائز "أوسكار" الأخير في فبراير من دون مقدم رئيسي بعدما تخلى كيفن هارت عن المهمة إثر إعادة تداول تغريدات قديمة له معادية للمثليين.

 
Developed By : VERTEX Technologies