آخر المستجدات
تعرض دوريات مكافحة التهريب لإطلاق الرصاص وضبط المهربين حجر بناية في جبل النزهة بعد تسجيل حالة إصابة مخالطة نقيب المهندسين: نطالب بالافراج الفوري عن أحمد يوسف الطراونة.. ونريد أن نكون دولة قانون ومؤسسات الحكومة: سجلنا اصابة محلية.. ولن ننتقل إلى مستوى "منخفض الخطورة" خطأ في امتحان الأحياء للتوجيهي وشكاوى من تأخر تصحيحه.. والتربية لا تجيب غرب عمان تؤجل النظر في قضية طلب حلّ مجلس نقابة المعلمين نداء الصرايرة للمقتدرين.. دعوة متجددة لدعم صندوق همة وطن القبض على شخص سلب مبلغاً مالياً من داخل صيدلية تحت التهديد عاملون مع اوبر وكريم يعتصمون ويغلقون تطبيقاتهم.. ويطالبون النقل بالتدخل - صور سلامة حماد يجري تشكيلات واسعة في وزارة الداخلية - أسماء مهندسون أمام النقابات: كلنا أحمد يوسف الطراونة - صور الضريبة تنفي اعادة فرض ضريبة مبيعات على الكمامات والمعقمات: خفضناها أصحاب صالات الأفراح يلوّحون بالعودة إلى الشارع.. ويطالبون الحكومة بتحمّل خسائر القطاع النعيمي لـ الاردن24: تسجيل الطلبة في المدارس سيبقى مستمرا.. ونراعي أوضاع المغتربين عبيدات لـ الاردن24: لم نبحث اجراءات عيد الأضحى.. والوضع الوبائي مريح الناصر لـ الاردن24: عمليات الاحالة إلى التقاعد ستبقى مستمرة.. وستشمل كافة الموظفين الرحامنة: تهريب الدخان له الأثر الأكبر على إيرادات الخزينة المعلمين لـ الاردن24: سيناريوهات بدء العام الدراسي المقترحة غير عملية.. والوزارة لم تستشرنا الحكومة تجيب على سؤال حول صناديق التبرعات وأسماء المتبرعين.. وطهبوب: تضارب في الاجابة المركزي: يمكن للموظفين ممن اقترضوا على أساس زيادة رواتبهم طلب تأجيل أقساطهم

بعد "الأوسكار".. حفل جوائز "إيمي" بدون مقدم

الاردن 24 -  
سيقام حفل توزيع جوائز "إيمي" التلفزيونية الأميركية العريقة هذه السنة من دون مقدم رئيسي في دورته الحادية والسبعين المقررة في 22 سبتمبر، على غرار ما حصل مع حفل الأوسكار الأخير.

وقال تشارلي كوليير المدير التنفيذي لـ "فوكس إنترتاينمنت"، إن من شأن هذا القرار أن يتيح تكريس مزيد من الوقت للمسلسلات التي قدمت موسمها الأخير هذه السنة، مثل "غايم أوف ثرونز" الذي حصد عددا قياسيا من الترشيحات في هذه الدورة بلغت 32.
 
وأضاف كوليير خلال مؤتر صحفي: "إذا كان لدينا مقدم مع عرض افتتاحي، فسيستغرق الأمر 15 إلى 20 دقيقة"، وفق ما نقلت "فرانس برس".

وفي العام 2003، أقيم حفل توزيع جوائز "إيمي" من دون مقدم رئيسي، وكانت الحال كذلك سنة 1975 و1998.

وقد يساهم قرار الاستغناء عن مقدم رئيسي في تنشيط مجريات الحفلة التي كانت نسبة مشاهدتها دون التوقعات العام الماضي.

وأقيم حفل توزيع جوائز "أوسكار" الأخير في فبراير من دون مقدم رئيسي بعدما تخلى كيفن هارت عن المهمة إثر إعادة تداول تغريدات قديمة له معادية للمثليين.

 
Developed By : VERTEX Technologies