آخر المستجدات
اعتصام أمام السفارة الأمريكية: والقدس هي العنوان.. والله أبدا ما تنهان - صور اعتصام حاشد أمام سجن الجويدة للمطالبة بالافراج عن المعتقلين - صور الأردنيون يلبون نداء المرابطين في المسجد الأقصى - صور تشارك فيها إسرائيل.. دعوات بالأردن لمقاطعة ورشة للمفوضية الأوروبية ارتفاع وفيات “كورونا” في الصين إلى 2236 أجواء باردة وأمطار متفرقة ليلا وظائف وتعيينات شاغرة في مختلف الوزارات - أسماء تعرف على أماكن فعالية "الفجر العظيم" في الأردن سابقة بالأردن.. القضاء ينتصر للمقترضين ويمنع البنوك من رفع الفائدة الاردن24 تنشر نصّ قانون الادارة المحلية: تحديد صلاحيات مجالس المحافظات والبلديات من فلسطين- أول مصاب عربي بكورونا يكشف تفاصيل "حية" عن الفيروس اكتشاف اختلاس بـ ١١٥ ألف دينار في المهندسين الزراعيين الأردن يدين بناء الاحتلال 5200 وحدة سكنية جديدة في القدس الشرقية اللواء المتقاعد والنائب السابق الدكتور روحي شحالتوغ في ذمة الله الفلاحات يحذر من خطورة وضع المعتقل الرواشدة إثر امتناعه عن شرب الماء عشرة ملايين دينار دعما للمزارعين في موازنة 2020 الشحاحدة: في غياب التدخل الدولي ستكون المنطقة عرضة لكارثة جراد الجيل الثاني إخلاء سبيل الناشطة الفران بكفالة المتعطلون عن العمل في الكرك: مستمرون في الاعتصام حتى حل قضيتنا الزبيدي يكتب: الأوضاع الراهنة تتطلب نموا مؤثرا..

بعد "الأوسكار".. حفل جوائز "إيمي" بدون مقدم

الاردن 24 -  
سيقام حفل توزيع جوائز "إيمي" التلفزيونية الأميركية العريقة هذه السنة من دون مقدم رئيسي في دورته الحادية والسبعين المقررة في 22 سبتمبر، على غرار ما حصل مع حفل الأوسكار الأخير.

وقال تشارلي كوليير المدير التنفيذي لـ "فوكس إنترتاينمنت"، إن من شأن هذا القرار أن يتيح تكريس مزيد من الوقت للمسلسلات التي قدمت موسمها الأخير هذه السنة، مثل "غايم أوف ثرونز" الذي حصد عددا قياسيا من الترشيحات في هذه الدورة بلغت 32.
 
وأضاف كوليير خلال مؤتر صحفي: "إذا كان لدينا مقدم مع عرض افتتاحي، فسيستغرق الأمر 15 إلى 20 دقيقة"، وفق ما نقلت "فرانس برس".

وفي العام 2003، أقيم حفل توزيع جوائز "إيمي" من دون مقدم رئيسي، وكانت الحال كذلك سنة 1975 و1998.

وقد يساهم قرار الاستغناء عن مقدم رئيسي في تنشيط مجريات الحفلة التي كانت نسبة مشاهدتها دون التوقعات العام الماضي.

وأقيم حفل توزيع جوائز "أوسكار" الأخير في فبراير من دون مقدم رئيسي بعدما تخلى كيفن هارت عن المهمة إثر إعادة تداول تغريدات قديمة له معادية للمثليين.