آخر المستجدات
السعودية: تعليق الدخول إلى المملكة لأغراض العمرة وزيارة المسجد النبوي الشريف مؤقتاً اللواء المهيدات يسلط الضوء على أحد رفاق السلاح لأربعة ملوك هاشميين: لم يلتفت إليه أحد - صور النواصرة يكشف آخر مستجدات اتفاقية المعلمين مع الحكومة: آذار شهر الحصاد - فيديو ذبحتونا: الحكومة لم تلتزم بوعدها.. وأكثر من 20 ألف طالب سيحرمون من المنح والقروض العضايلة: سنتعامل بحزم مع أي شخص يُطلق اشاعة حول الكورونا.. ومستعدون للتعامل مع الفيروس ناشطون يعتصمون أمام قصر العدل تضامنا مع المعتقلين - صور المستقلة تنشر سجلات الناخبين للانتخابات النيابية على موقعها الالكتروني اجراءات جديدة لمواجهة الكورونا: مستشفى ميداني في خو ومبنى مستقل في حمزة.. وانتاج كمامات على نطاق واسع القطيشات يكتب: توقيف الصحفيين في قضايا المطبوعات والنشر مخالف للدستور الملكية تعلق رحلاتها إلى روما وتلغي رحلات الى الشرق الأقصى وزارة الشباب تلغي انتخابات نادي موظفي أمانة عمان.. وتعين هيئة ادارية جديدة - اسماء الافراج عن ابو سويلم المشاقبة بعد انهاء مدة محكوميته تأجيل مريب لاجتماع لجنة التحقق من ارتفاع فواتير الكهرباء! حماد والتلهوني يبحثان وسائل توريط المواطنين بالديون.. وزير المياه يعلن اطلاق المرحلة الأولى من مشروع الناقل الوطني للمياه.. ويكشف عن مشاريع استراتيجية جديدة المزارعون يعلقون اعتصامهم.. والأمانة تخاطب الحكومة لاعفائهم من رسوم ساحة الصادرات للمرة الثانية.. الأمن يمتنع عن احضار المعتقل المضرب عن الطعام بشار الرواشدة لحضور جلسة الأربعاء خبراء أردنيون وفلسطينيون يدعون لإستراتيجية فلسطينية وأردنية وعربية مشتركة لمواجهة "صفقة القرن" وإفشالها جابر لـ الاردن24: شركة لتعقيم مرافقنا الصحية.. وسنتخذ قرارا بشأن القادمين من أي دولة يتفشى بها الكورونا المرصد العمالي: الحدّ الأدنى الجديد للأجور وموعد انفاذه غير عادلين
عـاجـل :

المخدرات تحتفل باستلام حافلة من - جت - وبدعم من بنك القاهرة - عمان صور

الاردن 24 -  
احتفل في إدارة مكافحة المخدرات التابعة لمديرية الأمن العام اليوم بإستلام حافلة المعرض المتنقل المقدمة من شركة النقليات السياحية الاردنية - جت -وبدعم من بنك القاهرة عمان وذلك بحضور مساعد مدير الأمن العام للإدارة والموارد البشرية العميد سمير بينو والمساعد للأمن الجنائي العميد الدكتور خالد العجرمي.
ورئيس مجلس ادارة شركة جت - المدير العام لبنك القاهرة عمان الاستاذ كمال البكري ومعالي السيد مالك حداد مدير عام شركة جت ونائبي مدير عام شركة جت .

اكد العميد سمير بينو أن جهود مديرية الأمن العام في مكافحة آفة المخدرات مستمرة للقضاء على هذه الآفة ، بالإضافة لسعيها الدؤوب لإيجاد شراكات فاعلة وحقيقة مع مختلف مؤسسات المجتمع الرسمية والأهلية في حربها الضروس في مواجهة آفة المخدرات وما ينجم عنها من أضرار تهدد أمن المجتمع وتفتك بأبنائه ممن قد ينجرفون وراء مروجي تلك المواد ما ينعكس سلباً على المجتمع والإقتصاد الوطني.
وثمن العميد بينو دور الجهات الداعمة النبيل في مشاركة الأجهزة الأمنية في توعية أبناء المجتمع الأردني من آفة المخدرات والمتمثل في المساهمة بتجهيز حافلة المعرض المتنقل لعرض أنواع المواد المخدرة ووسائل التوعية الأخرى من نشرات وبوسترات وكتيبات تُسهم في إيصال رسالة مديرية الأمن العام التوعوية الرامية للتوعية و للحماية من خطر آفة المخدرات وتخدم الدور التوعوي الذي توليه إدارة مكافحة المخدرات أهمية لا تقل عن أهمية الدور العلاجي والدور العملياتي.
كما قدم مدير إدارة مكافحة المخدرات العميد أنور الطراونة ايجازاً عن الدور الذي ستساهم فيه هذه الحافلة من توعيه نوعية للاخوة المواطنين وتعزيز للشراكة مع ابناء المجتمع المحلي.
كما ألقى السيد كمال البكري رئيس مجلس ادارة شركة جت - مدير عام بنك القاهرة - عمان كلمة اشاد بها بجهود الامن العام في الحفاظ على امن واستقرار بلدنا بجهود وسواعد رجال الامن العام الذين يبذلون الغالي والنفيس في سبيل ان يعيش المواطن بأمن وامان .
وقال مدير عام شركة جت مالك حداد اننا نفعل اوراق جلالة الملك النقاشية في تفعيل الشراكة الحقيقية ما بين القطاعين العام والخاص.

وقد قام الحضور بعمل جولة داخل الحافلة واطلعوا على المعروضات التي بداخلها،
في نهاية الاحتفال والذي حضرة عدد من ضباط الامن العام جرى تكريم الجهات الداعمة .