آخر المستجدات
زواتي تتحدث عن امكانية استخراج النفط في الأردن.. وتواصل العمل على حفر 3 آبار غاز جديدة الفرّاية: اعلان اجراءات فتح المطار والدول المسموح لمواطنيها دخول الأردن دون حجر الأسبوع القادم تسجيل (4) اصابات جديدة بفيروس كورونا.. جميعها لقادمين من الخارج رسميا.. أردوغان يصدر قرارا بافتتاح آيا صوفيا للعبادة وتحويل ادارتها إلى الشؤون الدينية مكافحة الفساد: سنلاحق الفاسدين بغضّ النظر عن مراكزهم الأشغال: نسبة الإنجاز في الصحراوي 93%.. وفتح تحويلتي الجرف والزميلة أمام حركة السير الوطنية للأوبئة تدعو لعودة نشاط بعض القطاعات.. وتحذّر من خطر ظهور اصابات جديدة اعتصام حاشد أمام الحسيني رفضا لخطة الضم.. واستهجان لمحاولات التقليل من الخطر التربية تعلن مواعيد وإجراءات امتحانات التعليم الإضافي - اسماء ومواعيد ماذا يعني حصول الأردن على ختم السفر الآمن؟ حوادث مواقع العمل.. درهم وقاية خير من قنطار علاج أمر الدفاع رقم (6).. مبرر التوحش الطبقي! بانتظار العام الدراسي.. هل تكرر المدارس الخاصة استغلالها للمعلمين وأولياء الأمور؟ شركات الكهرباء.. جناة ما قبل وما بعد الكورونا!! التعليم العالي توضح بخصوص طلبة الطب الأردنيين في الجزائر عربيات لـ الاردن24: لن يُسمح للقادمين من أجل السياحة العلاجية بادخال مركباتهم إلى الأردن قلق في الفحيص بعد لجوء لافارج إلى الإعسار: التفاف على تفاهمات البلدية والشركة حول مستقبل الأراضي العجارمة ينفي حديثه عن اتخاذ قرار ببدء العام الدراسي في 10 آب.. ويوضح المراكز الصحية في إربد.. تدني جودة الخدمة يضرّ بالمنتفعين الضمان تسمح للعاملين في قطاع التعليم الخاص الاستفادة من برنامج مساند (2)

المخدرات تحتفل باستلام حافلة من - جت - وبدعم من بنك القاهرة - عمان صور

الاردن 24 -  
احتفل في إدارة مكافحة المخدرات التابعة لمديرية الأمن العام اليوم بإستلام حافلة المعرض المتنقل المقدمة من شركة النقليات السياحية الاردنية - جت -وبدعم من بنك القاهرة عمان وذلك بحضور مساعد مدير الأمن العام للإدارة والموارد البشرية العميد سمير بينو والمساعد للأمن الجنائي العميد الدكتور خالد العجرمي.
ورئيس مجلس ادارة شركة جت - المدير العام لبنك القاهرة عمان الاستاذ كمال البكري ومعالي السيد مالك حداد مدير عام شركة جت ونائبي مدير عام شركة جت .

اكد العميد سمير بينو أن جهود مديرية الأمن العام في مكافحة آفة المخدرات مستمرة للقضاء على هذه الآفة ، بالإضافة لسعيها الدؤوب لإيجاد شراكات فاعلة وحقيقة مع مختلف مؤسسات المجتمع الرسمية والأهلية في حربها الضروس في مواجهة آفة المخدرات وما ينجم عنها من أضرار تهدد أمن المجتمع وتفتك بأبنائه ممن قد ينجرفون وراء مروجي تلك المواد ما ينعكس سلباً على المجتمع والإقتصاد الوطني.
وثمن العميد بينو دور الجهات الداعمة النبيل في مشاركة الأجهزة الأمنية في توعية أبناء المجتمع الأردني من آفة المخدرات والمتمثل في المساهمة بتجهيز حافلة المعرض المتنقل لعرض أنواع المواد المخدرة ووسائل التوعية الأخرى من نشرات وبوسترات وكتيبات تُسهم في إيصال رسالة مديرية الأمن العام التوعوية الرامية للتوعية و للحماية من خطر آفة المخدرات وتخدم الدور التوعوي الذي توليه إدارة مكافحة المخدرات أهمية لا تقل عن أهمية الدور العلاجي والدور العملياتي.
كما قدم مدير إدارة مكافحة المخدرات العميد أنور الطراونة ايجازاً عن الدور الذي ستساهم فيه هذه الحافلة من توعيه نوعية للاخوة المواطنين وتعزيز للشراكة مع ابناء المجتمع المحلي.
كما ألقى السيد كمال البكري رئيس مجلس ادارة شركة جت - مدير عام بنك القاهرة - عمان كلمة اشاد بها بجهود الامن العام في الحفاظ على امن واستقرار بلدنا بجهود وسواعد رجال الامن العام الذين يبذلون الغالي والنفيس في سبيل ان يعيش المواطن بأمن وامان .
وقال مدير عام شركة جت مالك حداد اننا نفعل اوراق جلالة الملك النقاشية في تفعيل الشراكة الحقيقية ما بين القطاعين العام والخاص.

وقد قام الحضور بعمل جولة داخل الحافلة واطلعوا على المعروضات التي بداخلها،
في نهاية الاحتفال والذي حضرة عدد من ضباط الامن العام جرى تكريم الجهات الداعمة .
 
Developed By : VERTEX Technologies