آخر المستجدات
شكاوى من تأخر معاملات إصابات العمل.. ومؤسسة الضمان تؤكد تشكيل خلية لحل المسألة في أسرع وقت فريز: احتياطيات العملات الأجنبية مُريح ويدعم استقرار سعر صرف الدينار والاستقرار النقدي زواتي: استئناف تحميل النفط الخام العراقي للاردن خلال يومين سعد جابر: لم تثبت اصابة طبيب البشير بكورونا.. وسجلنا اصابتان لقادمين من الخارج زواتي تعلن استراتيجية الطاقة: زيادة مساهمة الطاقة المتجددة.. وعودة النفط العراقي خلال يومين العضايلة: الموافقة على تسوية الأوضاع الضريبية لعدة شركات واستقبلنا 411 طلب سياحة علاجية الكباريتي يدعو الحكومة لمراجعة قراراتها الاقتصادية.. ويحذّر من الانكماش الموافقة على تكفيل الزميل حسن صفيرة اغلاق 2300 منشأة لعدم التزامها بأوامر الدفاع وإجراءات السلامة العامة أداء النواب خلال كورونا: 48 سؤالا نيابيا.. و76 تصريحا وبيانا - انفوغرافيك توقيف مهندس "بالأشغال" 15 يوماً ارتشى بخمسة آلاف دينار الأردن ومصر وفرنسا وألمانيا: لن نعترف بأي تغييرات لا يوافق عليها الفلسطينيون عبيدات لـ الاردن24: تصنيف الدول حسب وضعها الوبائي قيد الاجراء.. ومدة الحجر بناء على التصنيف القرالة يكشف تفاصيل حول طبيب البشير المصاب بكورونا.. ويطالب بصرف مستحقات أطباء الامتياز ممثلو القطاع الزراعي: سياسات الحكومة المتعلقة بالعمالة الوافدة تهدد بتوقف عجلة الانتاج العوران لـ الاردن24: حكومة الرزاز تتجاهل التوجيهات الملكية.. وترحّل الأزمة للحكومة القادمة التعليم العالي: تعديلات قانون الجامعات سحبت صلاحية تعيين رئيس الجامعة مع مجالس الأمناء التربية لـ الاردن24: نتائج التوجيهي قبل منتصف آب.. وتحديد موعد التكميلية قبل النتائج تعديلات الخدمة المدنية ستشمل مخصصات الإجازات المرضية والتكليف العضايلة للأردن24: القادمون من الدول المصنفة بالخضراء سيتمكنون من دخول المملكة دون الخضوع للحجر الصحي

حراك بني حسن يوجه رسالة للعدو الصهيوني

الاردن 24 -  
أصدر حراك أبناء قبيلة بني حسن بيانا صحفيا، الأربعاء، حول ممارسات الصهاينة في مقام النبي هارون بمدينة البترا جنوب المملكة، معتبرا أن تلك الممارسات نتيجة لوجود حكومات أمعنت في اذلال شعبها بتبعيتها وانخراطها في المشاريع المشبوهة مثل صفقة الغاز والاتفاقيات مع صندوق النقد وغيرها من المؤسسات والدول المانحة.

وأكد الحراك جاهزيته للتصدي لواجبه التاريخي والديني والقيمي والعشائري والدفاع عن الأرض الأردنية وتاريخها وشعبها واعتبار كل صهيوني هدفا لتحركات حراك ابناء قبيلة بني حسن وابناء القبائل الاردنية وابناء الشعب الاردني للقيام بواجبهم بالدفاع عن وجود الأردن ضد أطماع العدو الصهيوني، مشددا على أهمية التجهز لحرب ومقاومة شعبية قادمة لا محالة مع العدو الصهيوني.

ووجه الحراك رسالة إلى العدو الصهيوني قال فيها: "كما طردنا اجدادكم الصهاينة من الاراضي الاردنية في حوض الزرقاء مضارب بني حسن التاريخية سنلاحقكم ونطاردكم في كافة انحاء الوطن الاردني المقاوم والذي سينتفض شعبه الحي بكافة قواه من الشمال والجنوب بمدنه ومخيماته وبريفه وبحنوده".
 
Developed By : VERTEX Technologies