آخر المستجدات
النسور يحذر الأمانة من تكرار سيول عمان والانهيارات في الشتاء.. ويدعو الشواربة لاستحداث قسم جديد الوحش ل الاردن24: قرار الحكومة خطير.. ويؤشر على عجزها عن تحصيل ايرادات الضريبة المتوقعة مجلس الوزراء يقرّ نظامين لتسهيل إجراءات إزالة الشيوع في العقار النواصرة: الحكومة تعمل عكس توجيهات الملك وكلنا نعاني من ادارتها.. وهذا ما سنفعله في المرة القادمة - فيديو ذبحتونا: "التعليم العالي" تخفي النتائج الكاملة للقبول الموحد.. والمؤشرات الأولية تشير إلى كارثة التربية تحيل نحو 1000 موظف الى التقاعد - اسماء المعلمين تنفي التوصل لاتفاق مع الحكومة.. وتؤكد استمرار الاضراب قانونا التعليم العالي والجامعات يدخلان حيّز التنفيذ.. ويمهدان لتغييرات قادمة بيان شديد اللهجة من مجلس محافظة العاصمة يهاجم قرار الرزاز المحكمة الدستورية تقضي بعدم الزامية عرض اتفاقية الغاز الاسرائيلي على مجلس الأمة - وثائق اللصاصمة يدعو معلمي الكرك لعدم التعاطي مع تعميم المعاني البطاينة: خفض معدلات البطالة يحتاج لتوفير عدد استثنائي من فرص العمل ارباك بين المحامين.. والصوافين: ننتظر اقرار (4) أنظمة متعلقة بالملكية العقارية اليوم.. وننتظر (11) لاحقا الاوقاف تنفي استدعاء خطيب جمعة أشاد بالمعلمين وأيّد موقفهم للوزير ذنيبات .. كيف يكون ترحيل الازمة وتجاهل التفاهمات انجازا وبطولة ؟ الزعبي لـ الاردن24: درسنا الطاقة الاستيعابية للجامعات قبل اعلان القبول الموحد.. والعدد طبيعي مخطط برنارد لويس في تفتيت العالم العربي والإسلامي الداخلية تؤكد سلامة اجراءات تجديد جواز سفر مطلوب بحادث حريق جمرك عمان رغم تعميم الوزارة.. اضراب المعلمين يحافظ على نسبة 100%.. والمحافظات: اصرار كبير العمل ل الاردن24: تصويب اوضاع العمالة الوافدة الأسبوع القادم.. وسنعتبر كل مخالف مطلوبا
عـاجـل :

حراك بني حسن يوجه رسالة للعدو الصهيوني

الاردن 24 -  
أصدر حراك أبناء قبيلة بني حسن بيانا صحفيا، الأربعاء، حول ممارسات الصهاينة في مقام النبي هارون بمدينة البترا جنوب المملكة، معتبرا أن تلك الممارسات نتيجة لوجود حكومات أمعنت في اذلال شعبها بتبعيتها وانخراطها في المشاريع المشبوهة مثل صفقة الغاز والاتفاقيات مع صندوق النقد وغيرها من المؤسسات والدول المانحة.

وأكد الحراك جاهزيته للتصدي لواجبه التاريخي والديني والقيمي والعشائري والدفاع عن الأرض الأردنية وتاريخها وشعبها واعتبار كل صهيوني هدفا لتحركات حراك ابناء قبيلة بني حسن وابناء القبائل الاردنية وابناء الشعب الاردني للقيام بواجبهم بالدفاع عن وجود الأردن ضد أطماع العدو الصهيوني، مشددا على أهمية التجهز لحرب ومقاومة شعبية قادمة لا محالة مع العدو الصهيوني.

ووجه الحراك رسالة إلى العدو الصهيوني قال فيها: "كما طردنا اجدادكم الصهاينة من الاراضي الاردنية في حوض الزرقاء مضارب بني حسن التاريخية سنلاحقكم ونطاردكم في كافة انحاء الوطن الاردني المقاوم والذي سينتفض شعبه الحي بكافة قواه من الشمال والجنوب بمدنه ومخيماته وبريفه وبحنوده".