آخر المستجدات
حراكا المفرق وبني حسن يشكّلان لجنة لمتابعة قضايا المعتقلين.. ووقفة احتجاجية الجمعة - صور المياه: الموافقات على الآبار غير المرخصة مقيّدة.. ولا تشمل بائعي المياه وأصحاب المشاريع بعد المقاطعة الأوروبيّة لمستوطنات الإحتلال.. نشطاء ينتقدون الهرولة إلى أحضان التطبيع أسماء - خمسون غارة جوية على غزة توقع 22 شهيدا منذ بدء العدوان استمرار تراجع التخليص على المركبات.. والبستنجي: 38 سيارة "كهربائيّة" فقط في تشرين الأول وفاة السفير الأردني في الجزائر أحمد جرادات سائقو التكسي الأصفر يعتصمون أمام النواب.. ويطالبون بوقف عمل المركبات الخاصة و5000 طبعة - صور الكيلاني يطالب بالافراج عن عقل والمساعيد.. والأمن يمنع الزيارة عنهما الطراونة يطالب الحكومة باعادة النظر في قراراتها الاقتصادية: ايرادات المناطق الحرة انخفضت ممدوح العبادي لـ الاردن٢٤: لا ملكيات لصهاينة في الباقورة.. والحكومة قادرة على استملاك أي أرض شهيد واصابتان.. الاحتلال يواصل عدوانه على غزة لليوم الثاني المقاومة الفلسطينية ترد على العدوان الاسرائيلي.. والصواريخ تصل تل أبيب #لا_لحبس_المدين تطالب النواب بتفعيل مذكرة منع حبس المدين.. وتتحضر لاعتصام أمام المجلس الرقب يطالب الحكومة التدخل للافراج عن دكتور اردني معتقل لدى السعودية تواصل اعتصام المتعطلين عن العمل في ذيبان.. وخيمة الاعتصام تتحضر لاستقبال شخصيات وطنية ونواب تنظيم الاتصالات: إجراءات ضد منتهكي خصوصية المشتركين محدث- ارتفاع حصيلة العدوان على غزة الى 10 شهداء الباقورة والغمر.. هل صمنا ربع قرن لنفطر على شقّ تمرة؟! الاردن يدين العدوان الاسرائيلي على غزة.. ويدعو إلى رفع الحصار الجائر عن القطاع خبراء لـ الاردن24: الباقورة والغمر يجب أن تنعكس على الاقتصاد.. ومن يدعي ملكية أرض فعليه الاثبات

الخشمان.. احذروا الحليم إذا غضب

الاردن 24 -  
 
بينما يُعرف النائب السابق ورئيس حزب الاتحاد الوطني، الكابتن محمد الخشمان، بتسامحه وايجابيته ونظرته الدائمة إلى النصف الممتلئ من الكأس، أظهر الكابتن ومؤسس شركة الأردنية للطيران اليوم غضبا من الاشاعات ومن أسماهم بالمندسين الذين يحرصون على تشويه صورة الأردن، فيما بدا أن أحدهم قد استفزّ حِلم الرجل ودفعه لبثّ المنشور المدرج أدناه.

وتوعّد الخشمان بتعرية اولئك قريبا وأمام الجميع.

وتاليا ما نشره الكابتن الخشمان:

إذا رئيس الوزراء والحكومه مش سلمانين من الأشاعات ومحبي الظهور والمندسين والذين يعملون لأفشال الأردن ومقدراته عالميا بدكوا احنا القطاع الخاص نسلم منهم يا اخي الجواسيس والعملاء بيسرحوا وبيمرحوا يخربوا في كل شي جميل وفي كل انجاز وطني ... سنستمر رغما عنكم وعن انوفكم وسنحمي بلدنا من اشكالكم حتى آخر قطرة دم في عروقنا ... بكفي بكفي بكفي ... لن نسكت لكم من الآن وصاعدا وسنتصدى لكم بكل ما اوتينا من قوه وعزيمه ... وان الله معنا ولن يخذلنا وسيتم تعريتكم قريبا امام الجميع .