آخر المستجدات
مواطنون يشكون سوء خدمات أورانج.. ومركز خدمة المشتركين خارج التغطية! عزل 5 منازل في اربد يقطن فيها مصابون بكورونا الأمير الحسن: مدعوون كعرب ألا نترك بيروت معجزة أثينا.. حكاية المعلم في الحضارة الإغريقية الكباريتي يحذر من انكماش الأسواق ويطالب الحكومة بمعالجة شح السيولة تسجيل إصابة جديدة بفيروس كورونا في عجلون الحكومة تعلن أسس اعادة الأردنيين على حساب "همة وطن" العضايلة: كل مواطن معرض للمخالفة بعد تفعيل أمر الدفاع رقم (11) جابر: تسجيل (14) اصابة محلية جديدة بالكورونا.. والقبض على 73 شخصا حاولوا الهرب من الحجر صرف دعم الخبز سيبدأ نهاية الشهر.. وأولويات تحدد ترتيب المستحقين جابر يتحدث عن احتمالية تمديد الحظر في بعض المناطق.. وحماد: عودة المغتربين بمركباتهم موقوفة الحكومة تعلن تفعيل أمر الدفاع رقم (11) اعتبارا من يوم السبت - تفاصيل الصحة لـ الاردن24: ننتظر نتائج (1500) عينة لمخالطي مصابي اربد والعينات العشوائية عبيدات يرجح تسجيل مزيد من الاصابات المحلية بكورونا: الحالات اكتشفت في وقت متأخر طلبة توجيهي يطالبون بعقد دورة تكميلية قبل بدء العام الجامعي الجديد الناصر لـ الاردن24: نعدّ قوائم احالات على التقاعد لمن بلغت خدماتهم 30 عاما جابر لـ الاردن24: الوضع الوبائي سيكون العامل الحاسم في طبيعة دوام المدارس اغتيال المركز الثقافي الملكي.. عشاء المسرح الأخير! مجلس يسلم ذاته.. إعادة تدوير البرلمان! عن الانتحار الاقتصادي

الخشمان.. احذروا الحليم إذا غضب

الاردن 24 -  
 
بينما يُعرف النائب السابق ورئيس حزب الاتحاد الوطني، الكابتن محمد الخشمان، بتسامحه وايجابيته ونظرته الدائمة إلى النصف الممتلئ من الكأس، أظهر الكابتن ومؤسس شركة الأردنية للطيران اليوم غضبا من الاشاعات ومن أسماهم بالمندسين الذين يحرصون على تشويه صورة الأردن، فيما بدا أن أحدهم قد استفزّ حِلم الرجل ودفعه لبثّ المنشور المدرج أدناه.

وتوعّد الخشمان بتعرية اولئك قريبا وأمام الجميع.

وتاليا ما نشره الكابتن الخشمان:

إذا رئيس الوزراء والحكومه مش سلمانين من الأشاعات ومحبي الظهور والمندسين والذين يعملون لأفشال الأردن ومقدراته عالميا بدكوا احنا القطاع الخاص نسلم منهم يا اخي الجواسيس والعملاء بيسرحوا وبيمرحوا يخربوا في كل شي جميل وفي كل انجاز وطني ... سنستمر رغما عنكم وعن انوفكم وسنحمي بلدنا من اشكالكم حتى آخر قطرة دم في عروقنا ... بكفي بكفي بكفي ... لن نسكت لكم من الآن وصاعدا وسنتصدى لكم بكل ما اوتينا من قوه وعزيمه ... وان الله معنا ولن يخذلنا وسيتم تعريتكم قريبا امام الجميع .
 
Developed By : VERTEX Technologies