آخر المستجدات
الاحتلال يعلن عن "النهر السري" منطقة عسكرية مغلقة رغم الظروف الجوية.. المعطلون عن العمل من حيّ الطفايلة يواصلون اعتصامهم أمام الديوان الملكي.. ويستهجنون الصمت الحكومي تضاعف قيم فواتير الكهرباء خلال الشهرين الماضيين يثير العديد من التساؤلات.. والحكومة تلوذ بالصمت! العمري يلغي قراره بمنع التكسي الأصفر من وصول المطار والمعابر - وثيقة الخارجية تدين اعتداء شرطة الاحتلال على مصلي الفجر في الأقصى: انتهاك لالتزامات اسرائيل! مسيرة باتجاه الكهرباء الوطنية احتجاجا على اتفاقية الغاز: ظلّك ادفع مليارات.. كلها عمالة وخيانات ‎المياه تعلن فيضان سد الوالة وسد البويضة في الرمثا - فيديو ترامب يستعد لإعلان صفقة القرن قبل الثلاثاء فيديو - قوات الاحتلال تقتحم الاقصى وتعتدي على المصلين قناة عبرية تكشف تفاصيل "صفقة القرن" صور- مستوطنون يحرقون مسجدا غرب القدس وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء ترامب ينفي تقارير تحدثت عن إعلان قريب حول "صفقة القرن" لبيب قمحاوي يكتب: إلغاء قرار فك الإرتباط.. الجريمة القادمة بحق فلسطين الضمان توضح حول قرار احالة من بلغت خدمته 30 عاما على التقاعد التعليم العالي يقر تعيين رؤساء جامعات خاصة.. ويوقف القبول في بعض التخصصات موجة قوية من الصقيع والجليد مساء الجمعة.. والحرارة تلامس الصفر الصحة تؤكد خلو الأردن من فيروس كورونا وفقا لمؤشر نيمبو: المعيشة في عمان أغلى من كلفة الحياة في الشارقة والكويت ومسقط نقل مسؤولية المراكز الثقافية الخاصة من التربية إلى البلديات يثير تساؤلات عن "المستفيد"
عـاجـل :

جهاد أبو بيدر يُثري فيسبوك الأردنيين..

الاردن 24 -  
يستحق الزميل جهاد أبو بيدر الاشادة والتقدير على ما يُظهره من تفاعل ايجابي عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، إذ أثبت الزميل المخضرم أن البضاعة الجيدة حتما طاردة للبضاعة الرديئة التي ملأت "الفيسبوك" خلال الفترة الماضية.

أبو بيدر دأب على نشر واثارة العديد من القضايا عبر منصته على "الفيسبوك"، وتمكن من تصويب العديد من المخالفات الحكومية، كما ساهم في حلّ مشكلات اجتماعية واجهت كثيرا من المواطنين والأشقاء الوافدين على حدّ سواء، وآخرها قصة السيدة العراقية التي توفيت في عمان الجمعة ونشر الزميل أبو بيدر مناشدة للمشاركة في تشييع جثمانها لعدم وجود أقرباء لها في الأردن، ليُلبّي عشرات المواطنين وقوات الدرك النداء ويشاركوا في تشييع الجثمان.

الحقيقة أن ما فعله أبو بيدر واستجابة قوات الدرك لمناشدته عكس الصورة الحقيقية عن الأردن والأردنيين، وهو ما أشار إليه جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين في تغريدته التي وجّه فيها الشكر لقوات الدرك على موقفهم النبيل وعملهم الانساني الذي عكس المعنى الحقيقي لأردن النخوة، فقد تناقلت وسائل اعلام عربية وعالمية هبة الأردنيين لتشييع جثمان الفقيدة العراقية والتي كان الزميل أبو بيدر سببا لها..