آخر المستجدات
إرادة ملكية بتعيين ديرانية وبسيسو عضوين بمجلس ادارة البنك المركزي سيف لـ الاردن24: قد نلجأ لتوزيع بعض موظفي هيئات النقل.. ولن نستغني عن أحد عاطف الطراونة يلتقي السفير التركي.. تأكيد على رفض خطة الضمّ ودعم الوصاية الهاشمية اسعاف عشرات العاملات بعد تعرضهن للاختناق مجددا بمصنع ملابس الاغوار الشمالية التعليم العالي لـ الاردن24: قبول طلبة الدورة التكميلية في الجامعات يعتمد على موعدها النعيمي حول طلبة البرامج الدولية: لا نعتمد علامة مدرسية.. وبرنامج البكالوريا اعتمد التنبؤ التنمية والتشغيل: قمنا بتأجيل أقساط أشهر (7،6،5،4) دون فوائد ولا غرامات الناصر لـ الاردن24: فترة ولاية الأمناء والمدراء العامين ستكون مقيّدة بأربع سنوات قابلة للتجديد عبيدات: ثبوت انتقال كورونا في الهواء سيفرض اجراءات جديدة في الأردن في تطور خطير.. منظمة الصحة: أدلة على انتقال كورونا في الهواء تظاهرة إلكترونية احتجاجا على إلغاء المعاملة التفضيلية لأبناء التكنولوجيا في مدارس اليرموك الصحة العالمية تقر لأول مرة بظهور دليل على احتمال انتقال كورونا عبر الهواء السلطة التنفيذية تتربع على عرش التفرد في صنع القرار.. والبرلمان يضبط إيقاعه على وضع الصامت!! شكاوى من تأخر معاملات إصابات العمل.. والضمان: خلية لحل المسألة في أسرع وقت فريز: احتياطيات العملات الأجنبية مُريح ويدعم استقرار سعر صرف الدينار والاستقرار النقدي اغلاق 2300 منشأة لعدم التزامها بأوامر الدفاع وإجراءات السلامة العامة أداء النواب خلال كورونا: 48 سؤالا نيابيا.. و76 تصريحا وبيانا - انفوغرافيك الأردن ومصر وفرنسا وألمانيا: لن نعترف بأي تغييرات لا يوافق عليها الفلسطينيون عبيدات لـ الاردن24: تصنيف الدول حسب وضعها الوبائي قيد الاجراء.. ومدة الحجر بناء على التصنيف القرالة يكشف تفاصيل حول الطبيب المشتبه باصابته بكورونا.. ويطالب بصرف مستحقات أطباء الامتياز

جهاد أبو بيدر يُثري فيسبوك الأردنيين..

الاردن 24 -  
يستحق الزميل جهاد أبو بيدر الاشادة والتقدير على ما يُظهره من تفاعل ايجابي عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، إذ أثبت الزميل المخضرم أن البضاعة الجيدة حتما طاردة للبضاعة الرديئة التي ملأت "الفيسبوك" خلال الفترة الماضية.

أبو بيدر دأب على نشر واثارة العديد من القضايا عبر منصته على "الفيسبوك"، وتمكن من تصويب العديد من المخالفات الحكومية، كما ساهم في حلّ مشكلات اجتماعية واجهت كثيرا من المواطنين والأشقاء الوافدين على حدّ سواء، وآخرها قصة السيدة العراقية التي توفيت في عمان الجمعة ونشر الزميل أبو بيدر مناشدة للمشاركة في تشييع جثمانها لعدم وجود أقرباء لها في الأردن، ليُلبّي عشرات المواطنين وقوات الدرك النداء ويشاركوا في تشييع الجثمان.

الحقيقة أن ما فعله أبو بيدر واستجابة قوات الدرك لمناشدته عكس الصورة الحقيقية عن الأردن والأردنيين، وهو ما أشار إليه جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين في تغريدته التي وجّه فيها الشكر لقوات الدرك على موقفهم النبيل وعملهم الانساني الذي عكس المعنى الحقيقي لأردن النخوة، فقد تناقلت وسائل اعلام عربية وعالمية هبة الأردنيين لتشييع جثمان الفقيدة العراقية والتي كان الزميل أبو بيدر سببا لها..
 
Developed By : VERTEX Technologies