آخر المستجدات
النسور يحذر الأمانة من تكرار سيول عمان والانهيارات في الشتاء.. ويدعو الشواربة لاستحداث قسم جديد الوحش ل الاردن24: قرار الحكومة خطير.. ويؤشر على عجزها عن تحصيل ايرادات الضريبة المتوقعة مجلس الوزراء يقرّ نظامين لتسهيل إجراءات إزالة الشيوع في العقار النواصرة: الحكومة تعمل عكس توجيهات الملك وكلنا نعاني من ادارتها.. وهذا ما سنفعله في المرة القادمة - فيديو ذبحتونا: "التعليم العالي" تخفي النتائج الكاملة للقبول الموحد.. والمؤشرات الأولية تشير إلى كارثة التربية تحيل نحو 1000 موظف الى التقاعد - اسماء المعلمين تنفي التوصل لاتفاق مع الحكومة.. وتؤكد استمرار الاضراب قانونا التعليم العالي والجامعات يدخلان حيّز التنفيذ.. ويمهدان لتغييرات قادمة بيان شديد اللهجة من مجلس محافظة العاصمة يهاجم قرار الرزاز المحكمة الدستورية تقضي بعدم الزامية عرض اتفاقية الغاز الاسرائيلي على مجلس الأمة - وثائق اللصاصمة يدعو معلمي الكرك لعدم التعاطي مع تعميم المعاني البطاينة: خفض معدلات البطالة يحتاج لتوفير عدد استثنائي من فرص العمل ارباك بين المحامين.. والصوافين: ننتظر اقرار (4) أنظمة متعلقة بالملكية العقارية اليوم.. وننتظر (11) لاحقا الاوقاف تنفي استدعاء خطيب جمعة أشاد بالمعلمين وأيّد موقفهم للوزير ذنيبات .. كيف يكون ترحيل الازمة وتجاهل التفاهمات انجازا وبطولة ؟ الزعبي لـ الاردن24: درسنا الطاقة الاستيعابية للجامعات قبل اعلان القبول الموحد.. والعدد طبيعي مخطط برنارد لويس في تفتيت العالم العربي والإسلامي الداخلية تؤكد سلامة اجراءات تجديد جواز سفر مطلوب بحادث حريق جمرك عمان رغم تعميم الوزارة.. اضراب المعلمين يحافظ على نسبة 100%.. والمحافظات: اصرار كبير العمل ل الاردن24: تصويب اوضاع العمالة الوافدة الأسبوع القادم.. وسنعتبر كل مخالف مطلوبا
عـاجـل :

جهاد أبو بيدر يُثري فيسبوك الأردنيين..

الاردن 24 -  
يستحق الزميل جهاد أبو بيدر الاشادة والتقدير على ما يُظهره من تفاعل ايجابي عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، إذ أثبت الزميل المخضرم أن البضاعة الجيدة حتما طاردة للبضاعة الرديئة التي ملأت "الفيسبوك" خلال الفترة الماضية.

أبو بيدر دأب على نشر واثارة العديد من القضايا عبر منصته على "الفيسبوك"، وتمكن من تصويب العديد من المخالفات الحكومية، كما ساهم في حلّ مشكلات اجتماعية واجهت كثيرا من المواطنين والأشقاء الوافدين على حدّ سواء، وآخرها قصة السيدة العراقية التي توفيت في عمان الجمعة ونشر الزميل أبو بيدر مناشدة للمشاركة في تشييع جثمانها لعدم وجود أقرباء لها في الأردن، ليُلبّي عشرات المواطنين وقوات الدرك النداء ويشاركوا في تشييع الجثمان.

الحقيقة أن ما فعله أبو بيدر واستجابة قوات الدرك لمناشدته عكس الصورة الحقيقية عن الأردن والأردنيين، وهو ما أشار إليه جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين في تغريدته التي وجّه فيها الشكر لقوات الدرك على موقفهم النبيل وعملهم الانساني الذي عكس المعنى الحقيقي لأردن النخوة، فقد تناقلت وسائل اعلام عربية وعالمية هبة الأردنيين لتشييع جثمان الفقيدة العراقية والتي كان الزميل أبو بيدر سببا لها..