آخر المستجدات
مواطنون يشكون سوء خدمات أورانج.. ومركز خدمة المشتركين خارج التغطية! عزل 5 منازل في اربد يقطن فيها مصابون بكورونا الأمير الحسن: مدعوون كعرب ألا نترك بيروت معجزة أثينا.. حكاية المعلم في الحضارة الإغريقية الكباريتي يحذر من انكماش الأسواق ويطالب الحكومة بمعالجة شح السيولة تسجيل إصابة جديدة بفيروس كورونا في عجلون الحكومة تعلن أسس اعادة الأردنيين على حساب "همة وطن" العضايلة: كل مواطن معرض للمخالفة بعد تفعيل أمر الدفاع رقم (11) جابر: تسجيل (14) اصابة محلية جديدة بالكورونا.. والقبض على 73 شخصا حاولوا الهرب من الحجر صرف دعم الخبز سيبدأ نهاية الشهر.. وأولويات تحدد ترتيب المستحقين جابر يتحدث عن احتمالية تمديد الحظر في بعض المناطق.. وحماد: عودة المغتربين بمركباتهم موقوفة الحكومة تعلن تفعيل أمر الدفاع رقم (11) اعتبارا من يوم السبت - تفاصيل الصحة لـ الاردن24: ننتظر نتائج (1500) عينة لمخالطي مصابي اربد والعينات العشوائية عبيدات يرجح تسجيل مزيد من الاصابات المحلية بكورونا: الحالات اكتشفت في وقت متأخر طلبة توجيهي يطالبون بعقد دورة تكميلية قبل بدء العام الجامعي الجديد الناصر لـ الاردن24: نعدّ قوائم احالات على التقاعد لمن بلغت خدماتهم 30 عاما جابر لـ الاردن24: الوضع الوبائي سيكون العامل الحاسم في طبيعة دوام المدارس اغتيال المركز الثقافي الملكي.. عشاء المسرح الأخير! مجلس يسلم ذاته.. إعادة تدوير البرلمان! عن الانتحار الاقتصادي

الدرك يشيع جثمان عراقية توفيت بالأردن

الاردن 24 -  
شارك أفراد من قوات الدرك الأردنية في تشييع جثمان امرأة عراقية وافتها المنية في الأردن بعد معاناتها بمرض السرطان، وذلك استجابة لنداء نشرته ابنة المتوفية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت ابنة السيدة المتوفاة، ناشدت من خلال مواقع التواصل الاجتماعي بأن يخرج رجال في جنازة والدتها، بسبب عدم وجود أقارب لها في الأردن، حيث سارع الزميل الصحفي جهاد أبو بيدر لنشر المناشدة عبر صفحته الشخصية على "فيسبوك"، لتأتي الاستجابة من قوات الدرك والعديد من المواطنين الأردنيين.

وذكر أبو بيدر أن مشاركة قوات الدرك جاءت بإيعاز من قائد الدرك اللواء الركن حسين حواتمة.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies