آخر المستجدات
السعودية تبرر قرار تعليق تأشيرات العمرة.. وتؤكد أنه مؤقت ولكافة الجنسيات القبض على أخطر حطاب في المملكة بالجرم المشهود مسيرة في مخيم المحطة: اضرب كفك اقدح نار.. هاي الصفقة كلها عار المعاني يؤكد توفر الكمامات في الأردن بكميات مناسبة.. وتحديد بدائل الصين للاستيراد وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء اجواء لطيفة ومشمسة اليوم ومنخفض جوي غدا المستفيدون من صندوق اسكان الضباط (اسماء) العاملون في المهن الطبية المساندة يطالبون بالعلاوة الفنية وقانون النقابة المالية :اجمالي الدين العام يرتفع الى 07ر30 مليار دينار "لجنة الأوبئة" تدرس خيارات مواجهة كورونا حال ظهوره في الأردن إعفاء البضائع السورية المصدرة إلى الخليج بشاحنات أردنية بني هاني يكتب عن: الحُبُ في زمن الكورونا رئيس الوزراء يتسلّم التقرير الأول للمجلس الأعلى لحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة السعودية تسمح بمرور الشاحنات الأردنية تفاصيل أخطر مخطط استيطاني لابتلاع القدس الشرقية الرزاز: موقع حجر صحي بديل للحالات المشتبه بإصابتها بالكورونا قرار بتوقيف المحامي الروسان بتهمة اطالة اللسان.. والعدوان: "الجرائم الالكترونية" تخلّ بالعدالة الاردن يعيد 7 عراقيين من حدود الكرامة الى بلادهم لارتفاع حرارتهم فنانون يطالبون بوقف استثمارات نقابتهم وتخفيض راتب النقيب وتحديد سفراته الموافقة على تكفيل بشار الرواشدة

حيدر الزبن يوجه رسالة مهمة إلى الأردنيين: سيأتون لطلب أصواتكم بعد أشهر - فيديو

الاردن 24 -  
وجه مدير عام مؤسسة المواصفات والمقاييس السابق، الدكتور حيدر الزبن، رسالة إلى الأردنيين دعاهم فيها إلى مراقبة أداء ممثليهم في مجلس النواب خلال مناقشات مشروع قانون معدل لقانون المواصفات والمقاييس ومحاسبتهم في حال تم تمرير القانون كما تريده الحكومة.

وقال الزبن في مقطع فيديو مصوّر إن حكومة الدكتور عمر الرزاز "حكومة النهضة والانتاج" قامت بالتعديل على قانون المواصفات والمقاييس، وذلك بهدف ادخال البضائع والمنتجات المخالفة للقواعد الفنية، والتي تؤثر على الصحة والسلامة العامة وغير الآمنة للاستخدام.

وأضاف الزبن في الفيديو الذي بثه الزميل جهاد أبو بيدر إن تعديلات هذا القانون ستسمح بدخول تلك المنتجات اضافة إلى السماح بعدم وضع بلد المنشأ على البضائع المستوردة، وبما يساعد الكيان الصهيوني على تسويق بضائعه في المملكة الأردنية التي يرفض أهلها التطبيع.

وجدد دعوته المواطنين إلى مراقبة النواب الذين سيسمحوا بتمرير هذه التعديلات "التي ترتقي إلى الجريمة بحق الشعب وحق المستهلك الأردني"، لافتا إلى أن هؤلاء النواب سيطرقوا أبواب الأردنيين بعد أشهر قليلة لطلب أصواتهم ولا بدّ من محاسبتهم في حال مرروا التعديلات.