آخر المستجدات
ارشيدات يتحدث عن قرار المحكمة الدستورية بخصوص اتفاقية الغاز.. ويدعو النواب لتوجيه سؤال جديد معلمون يخرجون بمسيرة من الموقر دعما لنقابتهم.. والتربية: نسبة الاضراب في اللواء ١٠٠٪ المعاني: أبواب الوزارة مفتوحة للحوار بين المعلمين والفريق الحكومي تصعيد جديد من التربية ضد المعلمين ودعوى قضائية لحل النقابة.. ونديم: الميدان متماسك الحكومة تفرض ٤٠ دينارا رسوما جديدة على الشاحنات.. وشركات تدرس الرحيل النائب الطراونة يحذر الحكومة.. ويدعو لاستئناف الحوار مع المعلمين مصدر لـ الاردن٢٤: ترتيبات فنية لاستعادة الباقورة والغمر شاهد- استشهاد فلسطينية على حاجز قلنديا 4 وفيات في حادث سير على الطريق الصحراوي وفيات الاربعاء 18/9/2019 خلل في قبولات مكرمة العشائر والأقل حظًا، وذبحتونا تطالب بفتح تحقيق في ملف التوجيهي كاملًا أبو غزلة يكتب عن طلة الرئيس: انفعال سببه التضليل.. والأمل بتدخل ملكي الصحة تنفي: لم نستحدث أي ادارة لشقيق مستشار للوزير.. ولا أقارب للمستشارين في الوزارة المعلمين: لم ولن نغلق أبواب الحوار النواصرة: الاضراب مستمر.. وهناك احتجاجات من الأهالي على المناهج.. وسنفتح هذا الملفّ لاحقا هاني الملقي: هذه أسباب عدم خروج الأردنيين من عنق الزجاجة.. ولهذا توقف بناء أحد الفنادق الكبرى الحكومة: متمسكون بالحوار في وزارة التربية والتعليم اين هي الدواليب الدائرة المتحركة يا جمانة غنيمات؟! د. بني هاني يكتب: الاقتصاد ومجتمع اللايقين التربية تعلن صرف مستحقات مصححي ومراقبي التوجيهي
عـاجـل :

حيدر الزبن يوجه رسالة مهمة إلى الأردنيين: سيأتون لطلب أصواتكم بعد أشهر - فيديو

الاردن 24 -  
وجه مدير عام مؤسسة المواصفات والمقاييس السابق، الدكتور حيدر الزبن، رسالة إلى الأردنيين دعاهم فيها إلى مراقبة أداء ممثليهم في مجلس النواب خلال مناقشات مشروع قانون معدل لقانون المواصفات والمقاييس ومحاسبتهم في حال تم تمرير القانون كما تريده الحكومة.

وقال الزبن في مقطع فيديو مصوّر إن حكومة الدكتور عمر الرزاز "حكومة النهضة والانتاج" قامت بالتعديل على قانون المواصفات والمقاييس، وذلك بهدف ادخال البضائع والمنتجات المخالفة للقواعد الفنية، والتي تؤثر على الصحة والسلامة العامة وغير الآمنة للاستخدام.

وأضاف الزبن في الفيديو الذي بثه الزميل جهاد أبو بيدر إن تعديلات هذا القانون ستسمح بدخول تلك المنتجات اضافة إلى السماح بعدم وضع بلد المنشأ على البضائع المستوردة، وبما يساعد الكيان الصهيوني على تسويق بضائعه في المملكة الأردنية التي يرفض أهلها التطبيع.

وجدد دعوته المواطنين إلى مراقبة النواب الذين سيسمحوا بتمرير هذه التعديلات "التي ترتقي إلى الجريمة بحق الشعب وحق المستهلك الأردني"، لافتا إلى أن هؤلاء النواب سيطرقوا أبواب الأردنيين بعد أشهر قليلة لطلب أصواتهم ولا بدّ من محاسبتهم في حال مرروا التعديلات.