آخر المستجدات
ذبحتونا تطالب بتعديل تعليمات التوجيهي لمنع حرمان الطلبة من دخول كليات الطب مجلس الوزراء يقر زيادة أعداد المستفيدين من المنح والقروض الجامعية بواقع 4600 منحة وقرض الكورونا يتفشى في عدة دول.. والصحة تعمم بتشديد الاجراءات على كافة المعابر النواب يحيل مشروع قانون الادارة المحلية إلى لجنة مشتركة المعلمين لـ الاردن٢٤: ننتظر ردّ الحكومة على اعادة معلمي المدارس الخاصة لمظلة التربية تنقلات واسعة في وزارة العمل - أسماء الناصر لـ الاردن٢٤: انتهينا من جدول تشكيلات ٢٠٢٠.. وزيادة وظائف التربية والصحة العوران مطالبا بتدخل ادارة الأزمات لمواجهة الجراد: سيقضي على كل شيء إن وصل! بعد إفراطها في الضحك على الهواء... الاردنية منتهى الرمحي "مُستبعَدة" لأسبوعين من "العربية"؟ (فيديو) نتنياهو يُحدد موعد تنفيذ بنود “صفقة القرن” العمل الإسلامي: الورشة التطبيعية والممارسات على الأرض تتناقض مع رفض صفقة القرن القطاع النسائي في "العمل الإسلامي": نستغرب الربط بين المساواة وعدم مراعاة خصوصية المرأة في العمل الدفاع المدني ينقذ طفل غرق داخل مياه البحر الميت الطفايلة مستمرون في اعتصامهم أمام الديوان الملكي مطالبات بإعادة النظر في نتائج امتحان رؤساء الأقسام.. ومتقدمون يصفونها بالفضيحة النسور والرجوب يطلقان أول مؤشر حوكمة شامل للشركات المساهمة العامة بشار الرواشدة.. غصة الحرية وصرخة الأمعاء الخاوية تأخر إعلان قوائم تعيينات موظفي التربية يثير علامات استفهام تحذيرات من تدهور الأوضاع الصحية للمعتقلين السياسيين ممدوح العبادي: الحزم التي أطلقتها الحكومة لا تخدم الإقتصاد
عـاجـل :

لاعب ليفربول يعتذر عن الفيديو المسيء بحق هاري كين

الاردن 24 -  

اعتذر لاعب ليفربول الإنجليزي الشاب هارفي إليوت عن إهانته لنجم توتنهام هوتسبير، هاري كين، بعد ظهوره في "فيديو"، وهو يوجه كلمات غير لائقة للمهاجم الإنجليزي.

وتسبب الفيديو الذي انتشر على مواقع التواصل الإجتماعي بإثارة الجدل، كما تلقى اللاعب إليوت البالغ 16 عاما هجوما من الجماهير.

 ونشر جناح ليفربول، الذي يعد أصغر لاعب يشارك في مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز عندما لعب مع فولهام أمام وولفرهامبتون، بيان اعتذار على حسابه في "إنستغرام" على خاصية "الستوري"، قال فيه: "أريد تقديم اعتذاري من القلب عن أي إهانة تسبب بها مقطع الفيديو".

وأضاف إليوت: "الفيديو كان خاصا وتم تصويره مع أصدقائي، ولم يكن القصد منه إهانة أي شخص، أريد التأكيد على أنه لا يعبر عني".

لاعب ليفربول يعتذر عن الفيديو المسيء بحق هاري كين
instagramharveyelliott07

وكان إليوت قد انضم إلى صفوف ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وشارك في مباراة ودية أمام نابولي الإيطالي، خسر فيها "الريدز" بثلاثية نظيفة.

المصدر: "إنستغرام"