آخر المستجدات
"جائزة ياشين".. فرانس فوتبول تستحدث كرة ذهبية جديدة ناجحون بالامتحان التنافسي ومدعوون للتعيين .. أسماء “فاجعة عجلون” و”قنبلة عمياء” و”الصحراوي” يخلفون 12 وفاة و7 إصابات وزير الصحة يوعز بتدريب 1000 طبيب بمختلف برامج الإقامة القبول الموحد توضح حول أخطاء محدودة في نتائج القبول وزارة العمل تدعو الى التسجيل في المنصة الاردنية القطرية للتوظيف - رابط التقديم الرواشدة يكتب عن أزمة المعلمين: خياران لا ثالث لهما النواصرة: المعاني لم يتطرق إلى علاوة الـ50%.. وثلاث فعاليات تصعيدية أولها في مسقط رأس الحجايا العزة يكتب: حكومة الرزاز بين المعلمين وفندق "ريتز" الفاخوري المعلمين: الوزير المعاني لم يقدم أي تفاصيل لمقترح الحكومة.. وتعليق الاضراب مرتبط بعلاوة الـ50% انتهاء اجتماع الحكومة بالمعلمين: المعاني يكشف عن مقترح حكومي جديد.. ووفد النقابة يؤكد استمرار الاضراب العموش: الأردن يسخر امكاناته في قطاعي الهندسة والمقاولات لخدمة الأشقاء الفلسطينيين وفاة الرئيس التونسي الأسبق زين العابدين بن علي مجلس نقابة الأطباء يعلن عن تجميد جميع الإجراءات التصعيدية المالية: وقف طرح مشروعات رأسمالية إجراء اعتيادي عند إعداد الموازنة أبو غزلة يكتب: الإدارة التربوية ستموت واقفة في عهد حكومة النهضة الأجهزة الأمنية تطلب من المعطلين عن العمل في المفرق ازالة خيمتهم الداخلية: أسس جديدة لمنح الجنسية والاقامة للمستثمرين عاطف الطراونة: نشعر في الأردن بأننا تحت حصار مطبق المعلمين لـ الاردن٢٤: محامي النقابة ناب عن ٣٢٠ محاميا متطوعا.. ولقاءات الحكومة بدون حلول
عـاجـل :

الشياب لـ الاردن24: أتلفنا (10) طن بطاطا صالحة في ظاهرها وسوداء من الداخل

الاردن 24 -  
وائل عكور - أغلقت كوادر مديرية الشؤون الصحية في بلدية اربد الكبرى (11) محل بيع مواد غذائية ومطعما لعدم التزامها بالتراخيص المهنية وافتقارها للشروط الصحية، فيما أتلفت نحو (10) طن من البطاطا المعدّة للبيع في أسواق اربد وعلى دفعات.

وقال مدير الشؤون الصحية في بلدية اربد الكبرى الدكتور محمود الشياب لـ الاردن24 إن كوادر الشؤون الصحية في البلدية ضبطت هذه الكميات من البطاطا، موضحا إن هذه البطاطا من الخارج تكون سليمة لكنها من الداخل وبعد تقشيرها تكون سوداء وغير صالحة للاستهلاك بسبب تعرضها للبوتاسيوم.

وبين الدكتور الشياب انه تم التحفظ على هذه الكميات الكبيرة التي كانت متجهة للسوق المركزي باربد وجرى اتلافها فورا بعد معاينتها والكشف عليها وفحصها، حيث تبين أنها لا تصلح للاستهلاك البشري لاصابتها بمرض فيسيولوجي ناجم عن سوء التخزين.