آخر المستجدات
أبرز التعديلات على نظام تعيين الوظائف القيادية الحملة الوطنيّة لإسقاط اتفاقيّة الغاز تخوض معركتها الأخيرة.. والكرة في ملعب النوّاب تضامنا مع السجناء السياسيين.. وسم #بكفي_اعتقالات يتصدر تويتر في اليوم العالمي لحقوق الإنسان الطفايلة في مسيرة وسط البلد: إحنا أسسنا عمان.. يلّا نمشي عالديوان على هامش الموازنة.. خبراء اقتصاديّون يحذّرون من الخلل المالي الهيكلي ويدعون لعدم الإعتماد على ضريبة المبيعات اليوم العالمي لحقوق الإنسان.. أين يقع الأردن؟ صورة صادمة من داخل مصبغة البشير.. وزريقات لـ الاردن24: نرصد كافة مخالفات شركات النظافة معتقلون سياسيون يواصلون الاضراب عن الطعام.. ومنع الزيارة عن المشاقبة اسماعيل هنية: أمن الأردن خطنا الأحمر.. ومعه بالقلب والسيف.. ورقابنا دون الوطن البديل الامن يهدم خيمة بحارة الرمثا.. والمعتصمون يتعهدون باعادة بنائها بما فيهم المياومة.. مجلس الأمانة يوافق على زيادة رواتب العاملين في أمانة عمان تحذيرات داخلية إسرائيلية من تداعيات ضم غور الأردن متقاعدو الضمان يحتجون أمام النواب على استثنائهم من زيادات الرواتب سقوط قصارة أسقف ثلاثة صفوف في سما السرحان: الادارة تعلق الدوام.. والوزارة ترسل فريقا هندسيا - صور السقاف لـ الاردن24: الضمان لن يدخل أي مشاريع لا تحقق عائدا مجزيا.. والصندوق المشترك قيد الدراسة الحكومة: وفاة و49 إصابة بانفلونزا الخنازير في الأردن البترول الوطنية: نتائج البئر 49 مبشرة.. وبدء العمل على البئر 50 قريبا الحكومة خفضت مخصصات دعم الخبز والمعالجات الطبية للعام القادم! هل ترفع الحكومة أجور العلاج في مستشفياتها؟ القبض على المتورطين بسلب ٥٣ دينارا من فرع بنك في وادي الرمم - صور
عـاجـل :

إنهم يسرقون البتراء

كامل النصيرات





لم يكتفِ أبناء اللقيطة بكل ما سرقوه في المئة سنة الأخيرة وعلى رؤوس الأشهاد ..الآن ومن فوق أرضنا ينتجون وثيقة مزوّرة كي يقولوا للعالم : البتراء لنا ..!
وأرعد وزبّد ((الأرفل)) : يريدون أن يثبتوا أن البتراء مش أردنية ..مش للأنباط ..مش للعرب ..؟ أي جنون هذا؟! أي سياسة أوصلتنا إلى هذا الخرم الضيّق من الحال؟!..الآن وبكل بساطة جنوب الأردن صار يهودياً ؟؟! وأين يحدث هذا ؟ ومن المسؤول عن هذا ..؟ .
إن فتح آفاق التصوي لبعض الافلام للرائح والغادي أمرٌ يمس بالسيادة ..وإن الأمر يستدعي تحرّكاً ثورياً كي لا نكتشف غداً أن بيوتنا وشوارعنا ليست لنا أيضاً..كي لا نصحو ذات منام و نجد أنفسنا عبيداً حقيقيين عند من سرقونا ونحن من فتح لهم أبوابنا كي يسرقونا..!
هذه الأرض أرفلية ..وستبقى أرفلية ..ملكاً للأرفليين ..منذ أول شهقة لكنعان مروراً بزفرة الأنباط وليس وقوفاً عند شهداء الأردن وفلسطين على امتداد مساحاتها ؛ لأن القوافل الأرفلية قادمة وستنهض أكثر قوة من العنقاء بعد الرماد ..!
ولكن قبل ذلك ؛ لا تدعوهم يسرقون البتراء ..!