آخر المستجدات
ارشيدات يتحدث عن قرار المحكمة الدستورية بخصوص اتفاقية الغاز.. ويدعو النواب لتوجيه سؤال جديد معلمون يخرجون بمسيرة من الموقر دعما لنقابتهم.. والتربية: نسبة الاضراب في اللواء ١٠٠٪ المعاني: أبواب الوزارة مفتوحة للحوار بين المعلمين والفريق الحكومي تصعيد جديد من التربية ضد المعلمين ودعوى قضائية لحل النقابة.. ونديم: الميدان متماسك الحكومة تفرض ٤٠ دينارا رسوما جديدة على الشاحنات.. وشركات تدرس الرحيل النائب الطراونة يحذر الحكومة.. ويدعو لاستئناف الحوار مع المعلمين مصدر لـ الاردن٢٤: ترتيبات فنية لاستعادة الباقورة والغمر شاهد- استشهاد فلسطينية على حاجز قلنديا 4 وفيات في حادث سير على الطريق الصحراوي وفيات الاربعاء 18/9/2019 خلل في قبولات مكرمة العشائر والأقل حظًا، وذبحتونا تطالب بفتح تحقيق في ملف التوجيهي كاملًا أبو غزلة يكتب عن طلة الرئيس: انفعال سببه التضليل.. والأمل بتدخل ملكي الصحة تنفي: لم نستحدث أي ادارة لشقيق مستشار للوزير.. ولا أقارب للمستشارين في الوزارة المعلمين: لم ولن نغلق أبواب الحوار النواصرة: الاضراب مستمر.. وهناك احتجاجات من الأهالي على المناهج.. وسنفتح هذا الملفّ لاحقا هاني الملقي: هذه أسباب عدم خروج الأردنيين من عنق الزجاجة.. ولهذا توقف بناء أحد الفنادق الكبرى الحكومة: متمسكون بالحوار في وزارة التربية والتعليم اين هي الدواليب الدائرة المتحركة يا جمانة غنيمات؟! د. بني هاني يكتب: الاقتصاد ومجتمع اللايقين التربية تعلن صرف مستحقات مصححي ومراقبي التوجيهي
عـاجـل :

الكيلاني لـ الاردن24: اعضاء مجلس النقابة ليسوا فوق القانون.. ولا منزلة لنا فوق زملائنا

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد نقيب الصيادلة الدكتور زيد الكيلاني أن جميع أعضاء النقابة تحت القانون ولا حصانة لأي شخص من الجهات الرقابية مهما كانت صفته أو عضويته، مشيرا إلى أن ما ينشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول استهجان البعض التفتيش على صيدليات أعضاء مجلس النقابة يعبر عن رأي ناشره الشخصي ولا علاقة للمجلس به.

وقال الكيلاني لـ الاردن24 إن أعضاء مجلس النقابة ليس لهم حصانة أو منزلة فوق زملائهم الآخرين في الهيئة العامة بالنقابة، والجولات التي تجريها المؤسسة العامة للغذاء والدواء دورية وتُحترم ونشجعها لضبط أي مخالفات أو تجاوزات.

ولفت إلى أن النقابة لها أيضا لجان رقابة داخلية تقوم بجولات على الصيدليات بما فيها صيدليات أعضاء مجلس النقابة أنفسهم وتقوم بتقديم تقارير دورية للمجلس دون مراعاة كونهم أعضاء مجلس.

وشدد على أن ما نُشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي لعضو مجلس نقابة مستقيل منذ سنة ونصف لا يعبر عن رأي المجلس بأي حال من الأحوال.