آخر المستجدات
المعلمين تردّ على دعوات التربية للأهالي بارسال أبنائهم إلى المدارس: الاضراب مستمر.. وهذا عبث بالسلم الأهلي النواصرة يتحدث عن تهديدات.. ويؤكد: نتمسك بالاعتذار والاعتراف بالعلاوة وادراجها على موازنة 2020 المعلمين: محافظات العقبة ومعان وعجلون تنضم لقائمة المشاركين في الفعاليات التصعيدية انتهاء اجتماع وزاري برئاسة الرزاز لبحث اضراب المعلمين.. وغنيمات: الرئيس استمع لايجاز حول الشكاوى الامن العام: فيديو الاعتداء على الطفلة ليس بالاردن.. وسنخاطب الدولة التي يقيم بها الوافد سائقو التكسي الأصفر يتحضرون لـ "مسيرة غضب" في عمان لا مناص أمام نتنياهو عن السجن الفعلي المعلمين ترفض مقترح الحكومة "المبهم" وتقدم مقترحا للحلّ.. وتؤكد استمرار الاضراب المصري ل الاردن 24 : قانون الادارة المحلية الى مجلس النواب بالدورة العادية المقبلة .. وخفضنا عدد اعضاء المجالس المحلية بث مباشر لإعلان نتائج الترشيح للبعثات الخارجية مستشفى البشير يسير بخطى تابتة .. ٢٠٠٠ سرير و ٣١ غرفة عمليات وتوسِعات وصيانة ابنية البطاينة: البدء بتوفيق وقوننة اوضاع العمال الوافدين غدا الاحد نديم ل الاردن٢٤:لن نلجآ لاية اجراءات تصعيدية لحين انتهاء الحوار مع الحكومة المتعطلون عن العمل في المفرق يواصلون اعتصامهم المفتوح ،ويؤكدون :الجهات الرسمية نكثت بوعودها جابر ل الاردن ٢٤: ندرس اعادة هيكلة مديرية التأمين الصحي السقاف لـ الاردن24: حريصون على أموال الأردنيين.. ولا ندخل أي استثمار دون دراسات معمقة شكاوى من ارتفاع أجور شركات نقل ذكي.. والخصاونة لـ الاردن24: نفرض رقابة مشددة يونيسف: أكثر من 29 مليون طفل ولدوا بمناطق الصراع العام الماضي التربية: لدى الحكومة الخطط الكفيلة لبدء العام الدراسي.. والنقابة طلبت مهلة 48 ساعة الحوثيون يعلنون وقف استهداف السعودية بالطائرات المسيرة والصواريخ الباليستية
عـاجـل :

جابر ل الاردن24: جميع اللجان العلمية سيتم حلها في شهر آب المقبل وبدأنا بأربع لجان

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد وزير الصحة سعد جابر أن الوزارة ستقوم بتغيير كافة اللجان العلمية التابعة للمجلس الطبي بالتدريج وسننتهي منها في شهر آب المقبل بعد الانتهاء من الامتحانات التي تجرى في المجلس. 

وأضاف جابر ل الأردن 24 أن الوزارة قامت بتشكيل لجنة خاصة لدراسة ملف اللجان بناء على طلب نقيب الأطباء الدكتور علي العبوس وتم ذلك بعهد الوزير السابق الدكتور غازي الزبن ونحن نقوم بتنفيذ التوصيات التي قدمتها اللجنة. 

وتابع أن هذا القرار أثار حفيظة اللجان التي تم حلها ولديهم اعتراضات على ذلك نظرا لعدم حل اللجان الأخرى مشيرا إلى أن جميع اللجان سيتم حلها تباعا. 

وقال إن الوزارة لا تتدخل بعمل المجلس الطبي بشكل مباشر نظرا لوجود أعضاء من عدة جهات فيه ومنها النقابات المهنية الصحية والجامعات والقوات المسلحة والوزارة. 

وكان قرار المجلس الطبي بحل أربع لجان علمية منها لجنة جراحة الأعصاب قد أثار تساؤلات عن الأسباب التي دعت لذلك سيما وأنها تضم خبراء وكفاءات من مختلف القطاعات بالمملكة.