آخر المستجدات
جابر يتحدث عن احتمالية تمديد الحظر في بعض المناطق.. وحماد: عودة المغتربين بمركباتهم موقوفة الحكومة تعلن تفعيل أمر الدفاع رقم (11) اعتبارا من يوم السبت - تفاصيل وزير الأوقاف الأسبق عبدالسلام العبادي في ذمة الله الصحة لـ الاردن24: ننتظر نتائج (1500) عينة لمخالطي مصابي اربد والعينات العشوائية العضايلة: الوضع الحالي لا يستلزم تعديل اجراءات حظر التجوّل.. والحظر الشامل غير وارد عبيدات يرجح تسجيل مزيد من الاصابات المحلية بكورونا: الحالات اكتشفت في وقت متأخر طلبة توجيهي يطالبون بعقد دورة تكميلية قبل بدء العام الجامعي الجديد الناصر لـ الاردن24: نعدّ قوائم احالات على التقاعد لمن بلغت خدماتهم 30 عاما جابر لـ الاردن24: الوضع الوبائي سيكون العامل الحاسم في طبيعة دوام المدارس اغتيال المركز الثقافي الملكي.. عشاء المسرح الأخير! مجلس يسلم ذاته.. إعادة تدوير البرلمان! عن الانتحار الاقتصادي فعاليات ثقافية تستهجن دمج المركز الثقافي الملكي مع الوزارة.. والطويسي يعتذر عن التعليق اغلاق 200 منشأة خلال أسبوع لمخالفتها إجراءات السلامة العامة الرزاز يعلن أمر الدفاع رقم (15).. واجراءات لاعادة الأردنيين المغتربين - فيديو جمعية جذور: رصدنا رفض تقديم علاج لكبار السن بحجة احتمالية عدم بقاء المريض على قيد الحياة! تحذير هام من وزارة التعليم العالي حول جامعات وهمية النعيمي: نتائج التوجيهي ستكون بعد يوم الخميس تحديد موعد "النيابية" يفتح شهية النقابات "الانتخابية" شركة البوتاس تحقق أرقاما قياسية.. والأرباح تصل إلى 55 مليون دينار خلال 6 أشهر

جابر يشكر كادر مستشفى جرش الحكومي لانقاذ ٥ أشخاص - أسماء

الاردن 24 -  
عبدالله اليماني - وجه وزير الصحة الدكتور سعد جابر كتاب شكر وتقدير إلى الكادر الطبي في مستشفى جرش الحكومي .وقال وزير الصحة الدكتور سعد : يغمرني شعور بالفخر والاعتزاز بأطباء المملكة الأردنية الهاشمية حين تصلني تقارير عن أداء بعض الزملاء في وزارة الصحة ممن قاموا ليس فقط بإنقاذ حياة ٥ أشخاص بل بعرض قدرة الفريق المؤهل في إدارة الدقائق الثمينة بما يتناسب مع الأزمة.

وتابع قائلا : لقد تعرض مرضى بمختلف الأعمار أصغرهم ١٤ عاماً إلى إصابات بعيارات نارية في مناطق خطرة و معالم الحياة تغادرهم ببطء لكن الله كتب لهم العمر المديد من خلال جنوده في مستشفى جرش. منوها: أن قاعات غرف العمليات كانت ساحتهم والتعاون لغتهم و العلم سلاحهم.
وأضاف الوزير : قد يتأخر الطبيب في الحضور لبعض الحالات البسيطة في قاعات الطوارئ لانشغاله بحالات أخرى أشد خطورة أو أمورٍا إدارية بسيطة وهذا موجود في كل مستشفيات العالم حيث ينتظر المريض لغاية ٨ ساعة لتلقي العلاج.منوها لكن لن تجد أسرع من الكادر الطبي في الحضور للحالات الحادة والحوادث المميتة حيث يجتمعون في دقائق و يعملون بيد واحدة تلقائياً لإنقاذ شخص لا تربطهم به أي صلة سوى الإنسانية والوطنية.

وأشار جابر وبعد قراءة التقارير و الاضطلاع على رسائل الشكر من الموجودين أيقنت أن الأردنيين بأمان بوجود هؤلاء الزملاء في الواجهة الطبية.

وتاليا أسماء العاملين في مستشفى جرش الحكومي الموجه لهم الشكر حسب كتاب الوزير:

 
Developed By : VERTEX Technologies