آخر المستجدات
الكهرباء: لا نعكس الفاقد على الفواتير.. وانخفاض الحرارة درجة يرفع الاستهلاك 4% الأوقاف تحذر من فرض واقع جديد على المقدسات الدينية بالقدس.. وتتحدث عن محاولات لتعطيل عملها العمل لـ الاردن24: لن نمدد فترة تصويب الأوضاع.. واعتبار غير المصرحين مطلوبين أمنيا الاونروا: الدعوة لإنهاء عملنا عبر "صفقة القرن" باطلة وخدماتنا مستمرة توق لـ الاردن24: طلبنا مبالغ اضافية لزيادة أعداد المستفيدين من المنح والقروض الجامعية المعلمين تحذر الخدمة المدنية من الالتفاف عليهم: سنكون حازمين مرشحان للرئاسة الأمريكية يعارضان إعلان ترامب لليوم الثاني- فلسطين تنتفض رفضا لصفقة ترامب رؤساء مجالس محافظات يهاجمون الحكومة ويستهجنون تهميشهم غزة: اضراب شامل ورفع اعلام سوداء رفضا لصفقة القرن ألمانيا: الخطة الأمريكية تثير تساؤلات.. ولا سلام دائم إلا من خلال حلّ الدولتين المتفاوض عليه الاتحاد الأوروبي يعلق على اعلان ترامب.. ويؤكد التزامه بالتفاوض على أساس حل الدولتين البيت الأبيض ينشر النص الكامل لـ "صفقة القرن" - طالع الأمم المتحدة ترفض صفقة القرن: ملتزمون بخطة سلام على أساس القانون الدولي تركيا: صفقة القرن "ولدت ميتة".. وترمي إلى قتل حل الدولتين واغتصاب أراضي فلسطين مصر تدعو الفلسطينيين والإسرائيليين إلى دراسة صفقة القرن! حماس: "صفقة القرن" مرفوضة وهدفها تصفية القضية الفلسطينية محمود عباس: صفقة القرن لن تمر.. ومتمسكون بقرارات الشرعية الدولية موسكو: روسيا ستدرس "صفقة القرن" والأهم هو موقف الفلسطينيين والعرب ترامب ينشر صورة خريطة ويغرد بالعربية: هذا ما قد تبدو عليه دولة فلسطين المستقبلية
عـاجـل :

اعتصام مفتوح للتكسي الأصفر في عمان والزرقاء وإربد الأسبوع المقبل

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أعلنت لجنة فرسان الأردن لسائقي التكسي عن نيتها تنفيذ اعتصام مفتوح في عمان والزرقاء وإربد احتجاجا على عدم تنفيذ مطالبها من قبل وزارة النقل خلال الأسبوع المقبل.

وقال المنسق العام للجنة معاذ الساريسي إن الوزارة لم تنفذ أية مطالب كانت قد أعلنت عنها وتقوم حاليا بتعويم تصاريح للعاملين وفق التطبيقات الذكية مقابل رسوم عشرين دينارا.

وأضاف الساريسي ل الأردن 24 أن الهيئة قامت بترخيص ثلاث شركات جديدة ومنحتها 15 ألف مركبة وهناك 10 آلاف سابقة ونحن لدينا 12 ألف مركبة تكسي عمومي ما سيدفع الجميع إلى حالة الركود وبخاصة في فصل الشتاء.

وقال إن الاتفاق السابق كان بعدم نقل سائق من شركة إلى أخرى وتحديد العدد ووقف الشركات الغير مرخصة وحجبها إلا أن كل ذلك لم ينفذ على أرض الواقع ما دفعنا للاعتصام عندما شعرنا أن هناك عدم جدية بتنفيذ المطالب.