آخر المستجدات
تسجيل اصابتين جديدتين بفيروس كورونا لقادمين من خارج الأردن الصحة توجه نصائح للموظفين.. وتدعوهم لعدم التردد في طلب الإجازات إذا اشتبهوا بالإصابة بالكورونا الشوبكي: ارتفاع كميات بيع البنزين في الأردن إلى ما قبل كورونا الأجهزة الأمنية تعتقل أستاذ العلوم السياسية محمد تركي بني سلامة ضبط 150 شخصا خالفوا تعليمات الحظر الشامل وزير الأوقاف في خطبة الجمعة: اللهم ردّنا إلى المسجد الأقصى فاتحين - فيديو الأردن لامريكا: نرفض ضم الضفة ... الضم سيشعل المنطقة على خلفية احتجاجات مينيابوليس.. “تويتر” يتحدى ترامب من جديد: تمجيد للعنف الاحتلال يمنع الآذان والصلاة في الحرم الإبراهيمي الشريف بالخليل وزارة الصحة:الحجر الالزامي 14 يوما بحسب البروتوكول المعتمد من الصحة العالمية الرزاز: كورونا ليس مؤامرة.. والحكومة اخذت بغالبية توصيات لجنة الاوبئة الأمانة: رواتب الموظفين لم تمسّ.. وسنراجع قراراتنا المالية بشكل دوري فيديو.. مدينة أميركية تعيش جحيما بعد مقتل "فلويد" نقيب الاطباء: لم نسقط عضوية ممثل مكتب القدس في لجنة إدارة النقابة - وثائق وزير الأوقاف: بداية سنسمح بصلاة الجمعة فقط.. وضمن ضوابط محددة طلبة في البلقاء التطبيقية يطالبون بخفض الرسوم والغاء "الدفع قبل التسجيل" نقابيون لـ الاردن24: العبوس سجّل سابقة في تاريخ الأطباء بعدم تعيين مندوب عن القدس! القطاع الصناعة لا يدار بالفزعة.. وغرف الصناعة تنحصر فائدتها بحدود ضيقة سعيدات لـ الاردن24: الحكومة وافقت على تمديد عمل محطات المحروقات المجلس القضائي: بدء استكمال المدد والمهل القانونية الموقوفة اعتبارا من الأحد

وثيقة تؤكد وقف منح أبناء الوسط والشمال للأقل حظا والمقبولين على الدورة الشتوية.. والوزارة تنفي

الاردن 24 -  
مالك عبيدات- استهجن الطلبة الدارسين في جامعة الحسين بن طلال إلغاء المنح الدراسية المقدمة لأبناء الشمال والوسط في الجامعة بعد مرور سبعة أشهر على التحاقهم بالدراسة على حساب هذه المنح، مطالبين وزارة التعليم العالي إلغاء القرار الصادر عنها نظرا لقبولهم بالجامعة ودراستهم تعتبر على حساب المنح والمدارس الأقل حظا.
 
جاء ذلك احتجاجا على الكتاب الموجه إلى رئيس جامعة الحسين الدكتور نجيب أبو كركي بأن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي قررت إلغاء المنح عن الطلبة المقبولين في جامعة الحسين من أبناء الشمال والوسط.

وجاء في الكتاب الموجه إلى رئيس الجامعة أيضا عدم شمول أي طالب من الطلبة الحاصلين على الثانوية العامة الأردنية من مدارس إقليمي الوسط والشمال الملتحقين بجامعتكم المقبولين على الدورة الشتوية 2018/2019 بمنح الوسط والشمال.
 
ومن جانبه، صرح الناطق الإعلامي لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي بما يلي: تؤكد وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وتطمئن جميع أبنائها الطلبة وأولياء أمورهم بأن المنح المخصصة لأبناء إقليمي الشمال والوسط الدارسين في جامعات الجنوب ما زالت مستمرة ولم يتم إيقافها بما في ذلك المنح المخصصة لطلبة الدورة الشتوية لعام ٢٠١٩، وستقوم الوزارة بتأكيد ذلك باصدار قوائم شاملة تتضمن أسماء جميع الطلبة المشمولين بالمنح سواء كانوا من طلبة السنوات السابقة أم من طلبة الدورة الشتوية.
 
Developed By : VERTEX Technologies