آخر المستجدات
من هو الجاسوس الاسرائيلي الذي ترأس تحرير صحيفة كبرى وأسهم ابنه في صناعة أوسلو؟ الزعبي يواصل إضرابه المفتوح عن الطعام.. وعائلته تطالب بإصدار حكم نهائي خلافات حادة مع الوزير تدفع العمري لتقديم استقالته من النقل البري اعتقال الناشط المشاقبة أثناء زيارة شقيقه المعتقل التلهوني لـ الاردن24: قرار الداخلية جزء من حلّ مشكلة المتعثرين.. ونأمل بتطبيق "الاسوارة الالكترونية التربية لـ الاردن24: خطة لانشاء مجمعات رياض أطفال.. ومخاطبات لتأمين جزء من الرواتب وفد العمل إلى ألمانيا يثير تساؤلات عديدة.. والبطاينة لـ الاردن24: الحكومة لن تتحمل كامل النفقات منخفض جوي يؤثر على المملكة غدا وثلوج فجر الجمعة متحدثون لـ الأردن24: ترخيص جامعات طبية خاصة سيرهق القطاع.. والأولى دعم الجامعات الرسمية المالية: زيادات الرواتب ستصرف الشهر الجاري مواطنون يشترون الكاز بالزجاجة.. وسعيدات لـ الاردن24: على الحكومة بيعه بسعر الكلفة الرزاز يغادر إلى دافوس وأيمن الصفدي رئيساً للوزراء بالوكالة التعليم العالي: استقالة أمين عام الوزارة تمت بناءً على طلبه تجمع اتحرك يستهجن قيام نائب أردني بإجراء مقابلة على قناة صهيونية الأمن يعلن حالة الطرق لغاية الساعة الخامسة - تفاصيل عودة المعشر إلى أحضان مجلس الأمّة.. لشو التغيير؟! الرهان الأخير.. #غاز_العدو_احتلال تحدد سبعة مقترحات للنواب لالغاء اتفاقية الغاز هيومن رايتس: السلطات الأردنية كثفت اعتقالات النشطاء السياسيين ومعارضي الفساد منع التكسي الأصفر من التحميل من وإلى المطار والمعابر - وثيقة الأطباء تحدد آلية اضراب الأحد: يوم واحد ومهلة ثلاثة أيام - وثيقة

وثيقة تؤكد وقف منح أبناء الوسط والشمال للأقل حظا والمقبولين على الدورة الشتوية.. والوزارة تنفي

الاردن 24 -  
مالك عبيدات- استهجن الطلبة الدارسين في جامعة الحسين بن طلال إلغاء المنح الدراسية المقدمة لأبناء الشمال والوسط في الجامعة بعد مرور سبعة أشهر على التحاقهم بالدراسة على حساب هذه المنح، مطالبين وزارة التعليم العالي إلغاء القرار الصادر عنها نظرا لقبولهم بالجامعة ودراستهم تعتبر على حساب المنح والمدارس الأقل حظا.
 
جاء ذلك احتجاجا على الكتاب الموجه إلى رئيس جامعة الحسين الدكتور نجيب أبو كركي بأن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي قررت إلغاء المنح عن الطلبة المقبولين في جامعة الحسين من أبناء الشمال والوسط.

وجاء في الكتاب الموجه إلى رئيس الجامعة أيضا عدم شمول أي طالب من الطلبة الحاصلين على الثانوية العامة الأردنية من مدارس إقليمي الوسط والشمال الملتحقين بجامعتكم المقبولين على الدورة الشتوية 2018/2019 بمنح الوسط والشمال.
 
ومن جانبه، صرح الناطق الإعلامي لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي بما يلي: تؤكد وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وتطمئن جميع أبنائها الطلبة وأولياء أمورهم بأن المنح المخصصة لأبناء إقليمي الشمال والوسط الدارسين في جامعات الجنوب ما زالت مستمرة ولم يتم إيقافها بما في ذلك المنح المخصصة لطلبة الدورة الشتوية لعام ٢٠١٩، وستقوم الوزارة بتأكيد ذلك باصدار قوائم شاملة تتضمن أسماء جميع الطلبة المشمولين بالمنح سواء كانوا من طلبة السنوات السابقة أم من طلبة الدورة الشتوية.