آخر المستجدات
ترامب ينفي تقارير تحدثت عن إعلان قريب حول "صفقة القرن" لبيب قمحاوي يكتب: إلغاء قرار فك الإرتباط.. الجريمة القادمة بحق فلسطين الضمان توضح حول قرار احالة من بلغت خدمته 30 عاما على التقاعد التعليم العالي يقر تعيين رؤساء جامعات خاصة.. ويوقف القبول في بعض التخصصات موجة قوية من الصقيع والجليد مساء الجمعة.. والحرارة تلامس الصفر الصحة تؤكد خلو الأردن من فيروس كورونا واشنطن تعلن طرح "صفقة القرن" على إسرائيل الأسبوع المقبل وفقا لمؤشر نيمبو: المعيشة في عمان أغلى من كلفة الحياة في الشارقة والكويت ومسقط نقل مسؤولية المراكز الثقافية الخاصة من التربية إلى البلديات يثير تساؤلات عن "المستفيد" العمل : إمهال الحاصلين على “خروج بلا عودة” لمغادرة المملكة إخلاء سبيل الناشط الدقامسة بعد انتهاء محكوميته مجلس الوزراء يقرر احالة كل من امضى 30 عاما في الخدمة على التقاعد - وثيقة تطوّرات تبرق وترعد على جبهة الكرك_ الطفيلة رغم تطمينات السفارة.. الاحتلال يحكم على أسير أردني جريح بالسجن خمس سنوات اعتصام احتجاجي على مناهج كولينز في الزرقاء.. وإربد أوّل محطّات التصعيد المرتقب - صور اعتصام أمام التعليم العالي احتجاجا على المنح والقروض - صور أطباء يرفضون اتفاق نقابتهم مع الصحة: مخجل وصادم! متعطلون عن العمل في ذيبان يغلقون مثلث دليلة - صور رشيد: تراجع الأردن درجة على مؤشر مدركات الفساد الشحاحدة لـ الاردن24: القرار الكويتي مبرر.. ونركز على تغيير النمط الزراعي
عـاجـل :

محطات المحروقات على طريق المطار تهدد بالاغلاق.. وسعيدات يطالب العموش بتحمل مسؤولياته

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - طالب نقيب أصحاب محطات المحروقات، المهندس نهار سعيدات، وزير الأشغال العامة والاسكان المهندس فلاح العموش بتحمل مسؤولياته والمحافظة على الاستثمارات الموجودة في منطقة طريق المطار والماضونة.

وقال سعيدات ل الاردن٢٤ إن النقابة طالبت الوزير بفتح مداخل ومخارج على طريق الخدمات التي تقع عليها محطات المحروقات والتي تقدر استثماراتها ب 100 مليون دينار، إلا أنه لم يتجاوب مع طلبات النقابة، ما عرض أصحاب تلك المحطات لخسائر كبيرة.

وأضاف إن تلك الطرق أصبحت خطرة جدا خاصة أثناء الليل لاضطرار المواطنين إلى مخالفة السير وتعريض حياتهم وحياة المواطنين للخطر لعدم وجود مداخل ومخارج في تلك المناطق كما هو معمول به في مختلف دول العالم.

ولفت إلى أن النقابة طلبت من المحطات عدم التصعيد والاغلاق لحين حل القضية مع الوزارة، وفي حال استمرار الحال على ما هو عليه فستعلن المحطات عن تلك الخطوة الاحتجاجية.