آخر المستجدات
الاحتلال يعلن عن "النهر السري" منطقة عسكرية مغلقة رغم الظروف الجوية.. المعطلون عن العمل من حيّ الطفايلة يواصلون اعتصامهم أمام الديوان الملكي.. ويستهجنون الصمت الحكومي تضاعف قيم فواتير الكهرباء خلال الشهرين الماضيين يثير العديد من التساؤلات.. والحكومة تلوذ بالصمت! العمري يلغي قراره بمنع التكسي الأصفر من وصول المطار والمعابر - وثيقة الخارجية تدين اعتداء شرطة الاحتلال على مصلي الفجر في الأقصى: انتهاك لالتزامات اسرائيل! مسيرة باتجاه الكهرباء الوطنية احتجاجا على اتفاقية الغاز: ظلّك ادفع مليارات.. كلها عمالة وخيانات ‎المياه تعلن فيضان سد الوالة وسد البويضة في الرمثا - فيديو ترامب يستعد لإعلان صفقة القرن قبل الثلاثاء فيديو - قوات الاحتلال تقتحم الاقصى وتعتدي على المصلين قناة عبرية تكشف تفاصيل "صفقة القرن" صور- مستوطنون يحرقون مسجدا غرب القدس وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء ترامب ينفي تقارير تحدثت عن إعلان قريب حول "صفقة القرن" لبيب قمحاوي يكتب: إلغاء قرار فك الإرتباط.. الجريمة القادمة بحق فلسطين الضمان توضح حول قرار احالة من بلغت خدمته 30 عاما على التقاعد التعليم العالي يقر تعيين رؤساء جامعات خاصة.. ويوقف القبول في بعض التخصصات موجة قوية من الصقيع والجليد مساء الجمعة.. والحرارة تلامس الصفر الصحة تؤكد خلو الأردن من فيروس كورونا وفقا لمؤشر نيمبو: المعيشة في عمان أغلى من كلفة الحياة في الشارقة والكويت ومسقط نقل مسؤولية المراكز الثقافية الخاصة من التربية إلى البلديات يثير تساؤلات عن "المستفيد"
عـاجـل :

حراك بني حسن يعلن وقف المفاوضات مع الجهات الرسمية والعشائرية.. والعودة إلى الشارع

الاردن 24 -  
أصدر حراك أبناء قبيلة بني حسن بيانا صحفيا، الجمعة، أعلن فيه وقف المفاوضات مع الجهات الرسمية والأمنية والعشائرية بخصوص معتقلي الرأي وعلى رأسهم المحامي نعيم أبو ردنية المشاقبة.

وأكد الحراك عودته إلى الشارع والتصعيد للافراج عن المعتقلين ودفاعا عن الوطن.

وكانت احتجاجات واسعة رافقت اعتقال أبو ردنية، قبل أن يتم تهدئة الفعاليات اثر دخول الحراك في مفاوضات للافراج عن المعتقلين.

وتاليا نصّ البيان:

بيان عاجل صادر عن حراك ابناء قبيلة بني حسن

يعلن حراك ابناء قبيلة بني حسن عن وقف المفاوضات بينة وبين الجهات الرسمية والأمنية والعشائرية بكافة مستوياتها بخصوص الاستاذ المحامي نعيم ابوردنية المشاقبة واخوانة معتقلي الرأي والعودة للشوارع والميادين والتصعيد لأجل قضايا معتقلي الرأي ودفاعاً عن الوطن وحقوق شعبنا الأردني المغتصبة من قبل الفاسدين.