آخر المستجدات
إعلان تفاصيل زيادة الرواتب التقاعدية الأحد الحباشنة يكتب :مصفاة بترول معان و "هجمة اعلام عمان" مصدر للأردن 24: الأردن لا يعترف بإجراءات الإحتلال أحادية الجانب التربية للأردن 24: لا نعترف بالشهادات العربية الصادرة في غير بلدانها دون معادلتها بعد انتشار فايروس كورونا.. الخارجية تتابع أوضاع الأردنيين في الصين القريوتي: زلزال شرق تركيا لم يؤثر على المناطق الأردنية وزير الصحة: لم تُسجل أي حالة كورونا في الأردن.. ونعمل بأعلى مستويات الجاهزية الاحتلال يعلن عن "النهر السري" منطقة عسكرية مغلقة رغم الظروف الجوية.. المعطلون عن العمل من حيّ الطفايلة يواصلون اعتصامهم أمام الديوان الملكي.. ويستهجنون الصمت الحكومي تضاعف قيم فواتير الكهرباء خلال الشهرين الماضيين يثير العديد من التساؤلات.. والحكومة تلوذ بالصمت! العمري يلغي قراره بمنع التكسي الأصفر من وصول المطار والمعابر - وثيقة الخارجية تدين اعتداء شرطة الاحتلال على مصلي الفجر في الأقصى: انتهاك لالتزامات اسرائيل! مسيرة باتجاه الكهرباء الوطنية احتجاجا على اتفاقية الغاز: ظلّك ادفع مليارات.. كلها عمالة وخيانات ‎المياه تعلن فيضان سد الوالة وسد البويضة في الرمثا - فيديو ترامب يستعد لإعلان صفقة القرن قبل الثلاثاء فيديو - قوات الاحتلال تقتحم الاقصى وتعتدي على المصلين قناة عبرية تكشف تفاصيل "صفقة القرن" صور- مستوطنون يحرقون مسجدا غرب القدس وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء ترامب ينفي تقارير تحدثت عن إعلان قريب حول "صفقة القرن"
عـاجـل :

بالتنسيق مع الإنتربول.. القبض على متسبب بدهس عائلة في عمّان بعد هربه خارج الأردن

الاردن 24 -  
قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام ان فريق التحقيق المشكل في ادارة البحث الجنائي لمتابعة التحقيق في حادثة الدهس التي وقعت اول امس وتعرض خلالها رجل وزوجته وطفلهما للدهس في شارع القدس جنوب العاصمة من قبل مركبة مجهولة لاذ سائقها بالفرار ، ونتج عن الحادثة وفاة الزوجة واصابة الرجل والطفل وما زالا قيد العلاج ، حيث تم تحديد المركبة وهوية سائقها وتم استعادة السائق بالتنسيق مع السلطات في احدى دول الجوار بعد ان تبين انه قد غادر المملكة على احدى الرحلات المتوجهة لتلك الدولة.

وحول التفاصيل اكد الناطق الاعلامي انه ومنذ اللحظة الاولى لوقوع الحادثة شُكل فريق تحقيق لمتابعة التحقيق حيث باشر بجمع المعلومات والادلة من مسرح الجريمة واجراء المسح لمنطقة وقوع الحادثة والمناطق القريبة منها ، ليقودهم احد الادلة للاشتباه باحدى المركبات حيث تم التحرك لعنوان مالكها وعثر عليها وبالكشف عليها تبين وجود اثار صدم تتطابق مع ارتكابها لحادثة الدهس وبالبحث عن مالكها تبين انه قد توجه للمطار حيث تم التحرك على الفور لهناك الا انه كان قد غادر المملكة متوجها لاحدى دول الجوار حيث تم على الفور التنسيق مع ادارة الشرطة العربية والدولية التي قامت بدورها بالاتصال مع مكتب الانتربول في تلك الدولة حيث تكللت تلك الجهود باعادة ذلك الشخص على نفس الطائرة التي غادر عليها وتسليمه للسلطات الأردنية.

وتابع الناطق الاعلامي انه وبالتحقيق معه اعترف بارتكاب الحادثة فيما ارسلت المركبة لادارة المختبرات والادلة الجرمية لاجراء الفحص اللازم وما زالت التحقيقات جارية.