آخر المستجدات
صرف دعم الخبز سيبدأ نهاية الشهر.. وأولويات تحدد ترتيب المستحقين جابر يتحدث عن احتمالية تمديد الحظر في بعض المناطق.. وحماد: عودة المغتربين بمركباتهم موقوفة الحكومة تعلن تفعيل أمر الدفاع رقم (11) اعتبارا من يوم السبت - تفاصيل وزير الأوقاف الأسبق عبدالسلام العبادي في ذمة الله الصحة لـ الاردن24: ننتظر نتائج (1500) عينة لمخالطي مصابي اربد والعينات العشوائية العضايلة: الوضع الحالي لا يستلزم تعديل اجراءات حظر التجوّل.. والحظر الشامل غير وارد عبيدات يرجح تسجيل مزيد من الاصابات المحلية بكورونا: الحالات اكتشفت في وقت متأخر طلبة توجيهي يطالبون بعقد دورة تكميلية قبل بدء العام الجامعي الجديد الناصر لـ الاردن24: نعدّ قوائم احالات على التقاعد لمن بلغت خدماتهم 30 عاما جابر لـ الاردن24: الوضع الوبائي سيكون العامل الحاسم في طبيعة دوام المدارس اغتيال المركز الثقافي الملكي.. عشاء المسرح الأخير! مجلس يسلم ذاته.. إعادة تدوير البرلمان! عن الانتحار الاقتصادي فعاليات ثقافية تستهجن دمج المركز الثقافي الملكي مع الوزارة.. والطويسي يعتذر عن التعليق اغلاق 200 منشأة خلال أسبوع لمخالفتها إجراءات السلامة العامة الرزاز يعلن أمر الدفاع رقم (15).. واجراءات لاعادة الأردنيين المغتربين - فيديو جمعية جذور: رصدنا رفض تقديم علاج لكبار السن بحجة احتمالية عدم بقاء المريض على قيد الحياة! تحذير هام من وزارة التعليم العالي حول جامعات وهمية النعيمي: نتائج التوجيهي ستكون بعد يوم الخميس تحديد موعد "النيابية" يفتح شهية النقابات "الانتخابية"

الاجهزة الامنية تمنع الناشط احمد النعيمات من السفر .. وتترك عائلته تسافر وحدها - صور

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - منعت الأجهزة الأمنية الناشط الحراكي أحمد النعيمات من السفر مع عائلته، فجر الخميس، دون ابداء الأسباب أو توجيه تهمة له من قبل الجهات المعنية.

وقال النعيمات لـ الاردن24 إن الأجهزة الأمنية أعادته من المطار أثناء سفره إلى تركيا رفقة عائلته دون أن تعتقله أو توجه له تهمة أو تكشف عن أسباب المنع من السفر.

ولفت إلى شعوره بالتضييق عليه بعد أن قامت الأجهزة الأمنية بمنعه من السفر وبعد انهاء خدماته من العمل، اضافة إلى عدم قدرته على توفير أسباب العيش لأسرته.

واختتم النعيمات حديثه بالقول: "لا أعرف أسباب منعي من السفر رغم أني لست متهما ببيع الفوسفات ولا المطار ولا الميناء ولم اقم ببيع مقدرات الوطن، وكان كلّ همي ايجاد عمل لي لتوفير سبل العيش الكريم لأسرتي".

ومن جانبها، حاولت الاردن24 التواصل مع الناطق الاعلامي في مديرية الأمن العام للاستفسار عن سبب منع السفر وإذا ما كان هنالك طلب على الشاب النعيمات، غير أنه لم يُجب..
 
 
Developed By : VERTEX Technologies