آخر المستجدات
الإصلاح النيابيّة تسلم خطابا لرئيس مجلس النواب من أجل طرح الثقة بحكومة الرزاز الأرصاد: أمطار غزيرة وتساقط لزخات البرد.. وثلوج على المرتفعات الثلاثاء الشحاحدة لـ الاردن24: لم يدخل أي من أسراب الجراد إلى المملكة.. ونعمل بجاهزية عالية طاقة النواب تطالب بتغيير أسس إيصال التيار الكهرباء لمواطنين خارج التنظيم الفلاحات يطالب بوقف الإعتقال السياسي وإسقاط صفقة الغاز 100 مليون دينار سنويا لصندوق ضمان التربية لا تنعكس على واقع المعلمين! اعتصام حاشد أمام قصر العدل بالتزامن مع عرض الرواشدة على المحكمة.. والقاضي يؤجل الجلسة - صور العمل توضح حول العشرة آلاف فرصة عمل قطرية - رابط من البترا إلى عمّان.. استثمار الذاكرة ومستقبل الدولة الأردنيّة أمير قطر: زيارتي إلى الأردن ستزيد التعاون في مجالات "الاستثمار والرياضة والطاقة" التعليم العالي لـ الاردن24: نراجع أسس القبول في الجامعات.. ولا رفع للمعدلات الجبور لـ الاردن24: ترخيص شركة جديدة للاتصالات عبر الانترنت.. وسنوقف منح التراخيص المالية تؤخر تعيين معلمين بدل المحالين على التقاعد! مجلس الوزراء يقرر تمكين العمالة الوافدة من إنهاء إجراءات تصويب أوضاعها ارتفاع عدد وفيات فيروس كورونا عالميا إلى أكثر من 2600 شخص سعيدات لـ الاردن24: أسعار المحروقات انخفضت 3- 6.5% التنمية توضح حول توزيع بطاقات ممغنطة بقيمة 100 دينار المصري يكشف معايير الاحالات على التقاعد والاستثناءات من قرار الحكومة المعلمين تلتقي الرزاز وفريقا وزاريا لانفاذ اتفاقية تعليق الاضراب - تفاصيل لجان فواتير الكهرباء.. ذرٌ للرماد في العيون...
عـاجـل :

غباين ل الأردن 24: طلب متزايد على الحليب بعد حملة مقاطعة الألبان.. والمواطن وجد البديل

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - كشف رئيس الجمعية التعاونية لمربي الأبقار الدكتور علي غباين عن الطلب المتزايد من قبل محلات إنتاج الألبان على الحليب  إثر حملات المقاطعة التي أعلنها المواطنون على الشركات المنتجة للألبان.

وأضاف غباين ل الأردن 24 أن المزارعين من مربي الأبقار يعوضون انخفاض الطلب من قبل الشركات المنتجة للألبان من خلال بيع الحليب لمحلات إنتاج الألبان الشعبية بعد زيادة الإقبال عليها من قبل المواطنين نظرا لانخفاض أسعارها.

وقال إن الشركات كانت تستغل ظروف المزارعين و تجني أرباحا طائلة أثناء بيع الحليب بأسعار أقل من التكلفة وتريدنا أن نعود لتلك الحقبة من خلال التلميح بأن أسعار الحليب قد ارتفعت. 

ولفت إلى أن القرارات الحكومية الأخيرة من خلال رفع الضرائب على مدخلات الإنتاج على الأعلاف والبلاستيك وغيرها من المواد التي تدخل في عمليات الإنتاج كان لها أثر في ذلك.

وقال إن وزارة الصناعة والتجارة لم تقم بتمثيل الجمعية بالرغم من أنها ركن أساسي في عمليات الإنتاج ولا نعلم ماهي الأسباب التي دعت لذلك مرجحا أن تنهي أعمالها بالاتفاق على تخفيض طفيف على الأسعار من خلال طريقة قسمة البيدر وستمسك العصا من المنتصف.