آخر المستجدات
العميد الفراية: لن نسمح لأي شخص بخرق قرار حظر التجول الشامل العميد الفراية: سنواصل تكرار حظر التجول الشامل.. ولن نسمح لأحد بخرقه الحديد يطالب الرزاز باعادة النظر بأمر الدفاع (6): 50% من الراتب لا تكفي أجرة سكن د. توقه يكتب عن: إستراتيجية الأمن القومي في إدارة الأزمات اللوزي لـ الاردن24: سنعلن خطة دعم قطاع النقل وأصحاب مركبات العمومي الأسبوع القادم تسجيل وفاة سابعة بفيروس كورونا في الأردن الأمن: ضبط ٤٦٧ مركبة خالفت اوامر الحظر والتنقل عبيدات يحذّر من التراخي.. ويوضح حول اصابات كوادر صحية بالكورونا فيروس كورونا: رئيس منظمة الصحة العالمية يدعو إلى وقف "تسييس" الوباء السعدي يطالب بالتحقيق في حرمان عمال وطن وسائقين من التصاريح ومواد التعقيم والوقاية العمل تنشر دليلا تفصيليا لأمر الدفاع رقم (6) الأمن يوضح حقيقة هروب زوجة أحد مسعفي الدفاع المدني الصحة العالمية: كورونا غيّر العالم بشكل كبير في فترة زمنية قصيرة العتوم لـ الاردن24: الاجراءات المشددة في اربد ستبقى مستمرة.. ونتائج 200 فحص عشوائي سليمة مدير مستشفى البادية: لا وفيات بكورونا في اللواء الصحة تعتبر الكوادر في مستشفى عمان الجراحي مشتبها باصابتهم بفيروس كورونا وزير العدل: التدرج مستمر بأوامر الدِّفاع لتحقيق العدالة ومراعاة مصلحة الجميع 100 يوم على جائحة كورونا المستجد الإفتاء: من تسبب بالعدوى لغيره متهاوناً فمات فهو قاتل وعليه الدية النعيمي: سنأخذ مجريات السنة لدى وضع امتحان التوجيهي.. وطلبنا فتوى بخصوص رواتب معلمي الاضافي
عـاجـل :

غباين ل الأردن 24: طلب متزايد على الحليب بعد حملة مقاطعة الألبان.. والمواطن وجد البديل

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - كشف رئيس الجمعية التعاونية لمربي الأبقار الدكتور علي غباين عن الطلب المتزايد من قبل محلات إنتاج الألبان على الحليب  إثر حملات المقاطعة التي أعلنها المواطنون على الشركات المنتجة للألبان.

وأضاف غباين ل الأردن 24 أن المزارعين من مربي الأبقار يعوضون انخفاض الطلب من قبل الشركات المنتجة للألبان من خلال بيع الحليب لمحلات إنتاج الألبان الشعبية بعد زيادة الإقبال عليها من قبل المواطنين نظرا لانخفاض أسعارها.

وقال إن الشركات كانت تستغل ظروف المزارعين و تجني أرباحا طائلة أثناء بيع الحليب بأسعار أقل من التكلفة وتريدنا أن نعود لتلك الحقبة من خلال التلميح بأن أسعار الحليب قد ارتفعت. 

ولفت إلى أن القرارات الحكومية الأخيرة من خلال رفع الضرائب على مدخلات الإنتاج على الأعلاف والبلاستيك وغيرها من المواد التي تدخل في عمليات الإنتاج كان لها أثر في ذلك.

وقال إن وزارة الصناعة والتجارة لم تقم بتمثيل الجمعية بالرغم من أنها ركن أساسي في عمليات الإنتاج ولا نعلم ماهي الأسباب التي دعت لذلك مرجحا أن تنهي أعمالها بالاتفاق على تخفيض طفيف على الأسعار من خلال طريقة قسمة البيدر وستمسك العصا من المنتصف.
 
Developed By : VERTEX Technologies