آخر المستجدات
نديم لـ الاردن٢٤: تدخل الفايز والطراونة يبشر بامكانية العودة لطاولة الحوار.. ولدينا قاعدة أساسية وهادنة لـ الاردن٢٤: اعلان أسماء المستفيدين من البعثات الخارجية بعد انتهاء المناقلات جابر لـ الاردن٢٤: أوشكنا على التوصل لاتفاق مع النقابات الصحية.. ولا مساس بالمكتسبات إنطلاق انتخابات الكنيست الإسرائيلي..نتنياهو يسعى للحسم فتح شارع الجيش امام الحركة المرورية احالات الى التقاعد وانهاء خدمات لموظفين في مختلف الوزارات - اسماء بدء تقديم طلبات الالتحاق بالجامعات الرسمية لــ "أبناء الاردنيات" - رابط النسور يحذر الأمانة من تكرار سيول عمان والانهيارات في الشتاء.. ويدعو الشواربة لاستحداث قسم جديد الوحش ل الاردن24: قرار الحكومة خطير.. ويؤشر على عجزها عن تحصيل ايرادات الضريبة المتوقعة مجلس الوزراء يقرّ نظامين لتسهيل إجراءات إزالة الشيوع في العقار النواصرة: الحكومة تعمل عكس توجيهات الملك وكلنا نعاني من ادارتها.. وهذا ما سنفعله في المرة القادمة - فيديو ذبحتونا: "التعليم العالي" تخفي النتائج الكاملة للقبول الموحد.. والمؤشرات الأولية تشير إلى كارثة التربية تحيل نحو 1000 موظف الى التقاعد - اسماء قانونا التعليم العالي والجامعات يدخلان حيّز التنفيذ.. ويمهدان لتغييرات قادمة بيان شديد اللهجة من مجلس محافظة العاصمة يهاجم قرار الرزاز المحكمة الدستورية تقضي بعدم الزامية عرض اتفاقية الغاز الاسرائيلي على مجلس الأمة - وثائق اللصاصمة يدعو معلمي الكرك لعدم التعاطي مع تعميم المعاني البطاينة: خفض معدلات البطالة يحتاج لتوفير عدد استثنائي من فرص العمل ارباك بين المحامين.. والصوافين: ننتظر اقرار (4) أنظمة متعلقة بالملكية العقارية اليوم.. وننتظر (11) لاحقا الاوقاف تنفي استدعاء خطيب جمعة أشاد بالمعلمين وأيّد موقفهم

غباين ل الأردن 24: طلب متزايد على الحليب بعد حملة مقاطعة الألبان.. والمواطن وجد البديل

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - كشف رئيس الجمعية التعاونية لمربي الأبقار الدكتور علي غباين عن الطلب المتزايد من قبل محلات إنتاج الألبان على الحليب  إثر حملات المقاطعة التي أعلنها المواطنون على الشركات المنتجة للألبان.

وأضاف غباين ل الأردن 24 أن المزارعين من مربي الأبقار يعوضون انخفاض الطلب من قبل الشركات المنتجة للألبان من خلال بيع الحليب لمحلات إنتاج الألبان الشعبية بعد زيادة الإقبال عليها من قبل المواطنين نظرا لانخفاض أسعارها.

وقال إن الشركات كانت تستغل ظروف المزارعين و تجني أرباحا طائلة أثناء بيع الحليب بأسعار أقل من التكلفة وتريدنا أن نعود لتلك الحقبة من خلال التلميح بأن أسعار الحليب قد ارتفعت. 

ولفت إلى أن القرارات الحكومية الأخيرة من خلال رفع الضرائب على مدخلات الإنتاج على الأعلاف والبلاستيك وغيرها من المواد التي تدخل في عمليات الإنتاج كان لها أثر في ذلك.

وقال إن وزارة الصناعة والتجارة لم تقم بتمثيل الجمعية بالرغم من أنها ركن أساسي في عمليات الإنتاج ولا نعلم ماهي الأسباب التي دعت لذلك مرجحا أن تنهي أعمالها بالاتفاق على تخفيض طفيف على الأسعار من خلال طريقة قسمة البيدر وستمسك العصا من المنتصف.