آخر المستجدات
"هآرتس": "صفقة القرن" محكوم عليها بالفشل اصابات واعتقالات- مسيرات في الضفة تنديدا بصفقة القرن حزبيون لـ الاردن24: مواجهة صفقة القرن بالغاء أوسلو ووادي عربة.. وحلّ السلطة الفلسطينية الكهرباء: لا نعكس الفاقد على الفواتير.. وانخفاض الحرارة درجة يرفع الاستهلاك 4% الأوقاف تحذر من فرض واقع جديد على المقدسات الدينية بالقدس.. وتتحدث عن محاولات لتعطيل عملها العمل لـ الاردن24: لن نمدد فترة تصويب الأوضاع.. واعتبار غير المصرحين مطلوبين أمنيا الاونروا: الدعوة لإنهاء عملنا عبر "صفقة القرن" باطلة وخدماتنا مستمرة توق لـ الاردن24: طلبنا مبالغ اضافية لزيادة أعداد المستفيدين من المنح والقروض الجامعية المعلمين تحذر الخدمة المدنية من الالتفاف عليهم: سنكون حازمين مرشحان للرئاسة الأمريكية يعارضان إعلان ترامب رؤساء مجالس محافظات يهاجمون الحكومة ويستهجنون تهميشهم ألمانيا: الخطة الأمريكية تثير تساؤلات.. ولا سلام دائم إلا من خلال حلّ الدولتين المتفاوض عليه الاتحاد الأوروبي يعلق على اعلان ترامب.. ويؤكد التزامه بالتفاوض على أساس حل الدولتين البيت الأبيض ينشر النص الكامل لـ "صفقة القرن" - طالع الأمم المتحدة ترفض صفقة القرن: ملتزمون بخطة سلام على أساس القانون الدولي تركيا: صفقة القرن "ولدت ميتة".. وترمي إلى قتل حل الدولتين واغتصاب أراضي فلسطين مصر تدعو الفلسطينيين والإسرائيليين إلى دراسة صفقة القرن! حماس: "صفقة القرن" مرفوضة وهدفها تصفية القضية الفلسطينية محمود عباس: صفقة القرن لن تمر.. ومتمسكون بقرارات الشرعية الدولية موسكو: روسيا ستدرس "صفقة القرن" والأهم هو موقف الفلسطينيين والعرب
عـاجـل :

اعتصام ليلي في الزرقاء: واسمع مني هالقرار.. يسقط نهجك يا دولار - صور

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - نفذ مواطنون وناشطون من حراك أبناء قبيلة بني حسن في محافظة الزرقاء وقفة احتجاجية مساء الأربعاء رفضا لاستمرار سياسة اعتقال أصحاب الرأي والمطالبة باجراء اصلاحات سياسية واقتصادية جوهرية وحقيقية.

وأعرب المشاركون عن تضامنهم مع معتقلي الرأي وعلى رأسهم نعيم أبو ردنية وصبري المشاعلة ومعاوية الشواورة وكميل الزعبي وطه الدقامسة ومالك الجيزاوي وصهيب نصر الله، مؤكدين استمرار فعالياتهم الاحتجاجية لحين تحقيق مطالبهم.

وجدد المشاركون تأكيدهم على مطالبهم بالاصلاح ومحاربة الفساد ومحاسبة الفاسدين، وتغيير النهج الاقتصادي الذي تسير عليه الحكومات، ومساءلة القائمين على نهج الخصخصة الذي أنهك البلاد.

وصدحت حناجر المشاركين بشعارات، منها:

الله اكبر على الظالم.
الله أكبر على الفاسد..
اهتف علي الصوت ..
يا نعيم يا بنموت ..
لا ارهاب ولا اهذار..
والحرية للاحرار
واسمع مني هالقرار..
يسقط نهجك يا دولار