آخر المستجدات
المعلمين تردّ على دعوات التربية للأهالي بارسال أبنائهم إلى المدارس: الاضراب مستمر.. وهذا عبث بالسلم الأهلي النواصرة يتحدث عن تهديدات.. ويؤكد: نتمسك بالاعتذار والاعتراف بالعلاوة وادراجها على موازنة 2020 المعلمين: محافظات العقبة ومعان وعجلون تنضم لقائمة المشاركين في الفعاليات التصعيدية انتهاء اجتماع وزاري برئاسة الرزاز لبحث اضراب المعلمين.. وغنيمات: الرئيس استمع لايجاز حول الشكاوى الامن العام: فيديو الاعتداء على الطفلة ليس بالاردن.. وسنخاطب الدولة التي يقيم بها الوافد سائقو التكسي الأصفر يتحضرون لـ "مسيرة غضب" في عمان لا مناص أمام نتنياهو عن السجن الفعلي المعلمين ترفض مقترح الحكومة "المبهم" وتقدم مقترحا للحلّ.. وتؤكد استمرار الاضراب المصري ل الاردن 24 : قانون الادارة المحلية الى مجلس النواب بالدورة العادية المقبلة .. وخفضنا عدد اعضاء المجالس المحلية بث مباشر لإعلان نتائج الترشيح للبعثات الخارجية مستشفى البشير يسير بخطى تابتة .. ٢٠٠٠ سرير و ٣١ غرفة عمليات وتوسِعات وصيانة ابنية البطاينة: البدء بتوفيق وقوننة اوضاع العمال الوافدين غدا الاحد نديم ل الاردن٢٤:لن نلجآ لاية اجراءات تصعيدية لحين انتهاء الحوار مع الحكومة المتعطلون عن العمل في المفرق يواصلون اعتصامهم المفتوح ،ويؤكدون :الجهات الرسمية نكثت بوعودها جابر ل الاردن ٢٤: ندرس اعادة هيكلة مديرية التأمين الصحي السقاف لـ الاردن24: حريصون على أموال الأردنيين.. ولا ندخل أي استثمار دون دراسات معمقة شكاوى من ارتفاع أجور شركات نقل ذكي.. والخصاونة لـ الاردن24: نفرض رقابة مشددة يونيسف: أكثر من 29 مليون طفل ولدوا بمناطق الصراع العام الماضي التربية: لدى الحكومة الخطط الكفيلة لبدء العام الدراسي.. والنقابة طلبت مهلة 48 ساعة الحوثيون يعلنون وقف استهداف السعودية بالطائرات المسيرة والصواريخ الباليستية
عـاجـل :

الاطباء لـ الاردن24: خياراتنا مفتوحة لمواجهة تراجع الصحة عن تعهداتها.. والحوافز كانت منقوصة

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد عضو مجلس نقابة الأطباء الأردنيين ومسؤول ملف أطباء وزارة الصحة، الدكتور حازم القرالة، أن جميع الخيارات مفتوحة في الاجتماع الطارئ لمجلس النقابة، الأربعاء، وذلك لمواجهة تراجع وزارة الصحة عن التزاماتها تجاه كوادرها.

وقال القرالة لـ الاردن24 إن الوزارة تراجعت عن تعهداتها برفع الحوافز من 30% إلى 40% في الدورة الحالية وصولا إلى 70% خلال الدورات المقبلة، اضافة إلى التراجع عن تسوية ملف الأخصائيين المؤهلين، وتراجعت أيضا عن تشكيل لجنة الاعتراف بالشهادات التي وعد بها الوزير السابق الدكتور غازي الزبن، ما دفع النقابة إلى الدعوة لجلسة طارئة للهيئة العامة لاتخاذ القرار المناسب بشأن هذه الممارسات.

ولفت إلى أن صرف الحوافز هذه الدورة كان منقوصا أيضا وكانت الخصومات من 70-300 دينار على بعض الأطباء، الأمر الذي أثار حفيظة المجلس والأطباء معا، مشيرا إلى أن النقابة لا يمكن أن تتغاضى عن تلك التجاوزات وستطرح جميع الخيارات على الهيئة العامة.