آخر المستجدات
الافراج عن ابو سويلم المشاقبة بعد انهاء مدة محكوميته تأجيل مريب لاجتماع لجنة التحقق من ارتفاع فواتير الكهرباء! حماد والتلهوني يبحثان وسائل توريط المواطنين بالديون.. وزير المياه يعلن اطلاق المرحلة الأولى من مشروع الناقل الوطني للمياه.. ويكشف عن مشاريع استراتيجية جديدة المزارعون يعلقون اعتصامهم.. والأمانة تخاطب الحكومة لاعفائهم من رسوم ساحة الصادرات للمرة الثانية.. الأمن يمتنع عن احضار المعتقل المضرب عن الطعام بشار الرواشدة لحضور جلسة الأربعاء خبراء أردنيون وفلسطينيون يدعون لإستراتيجية فلسطينية وأردنية وعربية مشتركة لمواجهة "صفقة القرن" وإفشالها جابر لـ الاردن24: شركة لتعقيم مرافقنا الصحية.. وسنتخذ قرارا بشأن القادمين من أي دولة يتفشى بها الكورونا المرصد العمالي: الحدّ الأدنى الجديد للأجور وموعد انفاذه غير عادلين البحرين والكويت تعلنان ارتفاعا بأعداد مصابي فيروس كورونا القيسي لـ الاردن24: استمرار شكاوى ارتفاع فواتير الكهرباء رغم تحسن الأجواء كورونا يواصل حصد الأرواح في الصين.. والحصيلة تبلغ 2715 وفاة الرزاز يتعهد بتحويل مطلقي الاشاعات المضرة بالاقتصاد إلى القضاء العمل لـ الاردن24: نحو 40 ألف طالب توظيف في قطر خلال 24 ساعة على الاعلان - رابط استمرار اعتصام الطفايلة أمام الديوان الملكي لليوم 110 على التوالي قناة أبوظبي تلغي برنامج وسيم يوسف “المستقلة للانتخاب”: الهيئة وضعت استعداداتها للانتخابات مجلس محافظة المفرق: وزارة الإدارة المحلية فشلت في أول تجربة أصحاب المطاعم: القطاع في أسوأ حالاته ولا يمكننا الإستمرار فرض عقوبة بالحبس والغرامة على وسطاء تشغيل العمالة غير الأردنية

الاطباء لـ الاردن24: خياراتنا مفتوحة لمواجهة تراجع الصحة عن تعهداتها.. والحوافز كانت منقوصة

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد عضو مجلس نقابة الأطباء الأردنيين ومسؤول ملف أطباء وزارة الصحة، الدكتور حازم القرالة، أن جميع الخيارات مفتوحة في الاجتماع الطارئ لمجلس النقابة، الأربعاء، وذلك لمواجهة تراجع وزارة الصحة عن التزاماتها تجاه كوادرها.

وقال القرالة لـ الاردن24 إن الوزارة تراجعت عن تعهداتها برفع الحوافز من 30% إلى 40% في الدورة الحالية وصولا إلى 70% خلال الدورات المقبلة، اضافة إلى التراجع عن تسوية ملف الأخصائيين المؤهلين، وتراجعت أيضا عن تشكيل لجنة الاعتراف بالشهادات التي وعد بها الوزير السابق الدكتور غازي الزبن، ما دفع النقابة إلى الدعوة لجلسة طارئة للهيئة العامة لاتخاذ القرار المناسب بشأن هذه الممارسات.

ولفت إلى أن صرف الحوافز هذه الدورة كان منقوصا أيضا وكانت الخصومات من 70-300 دينار على بعض الأطباء، الأمر الذي أثار حفيظة المجلس والأطباء معا، مشيرا إلى أن النقابة لا يمكن أن تتغاضى عن تلك التجاوزات وستطرح جميع الخيارات على الهيئة العامة.