آخر المستجدات
الجفر تشكو تخلّي الفوسفات عن مسؤولياتها: منازل تصدعت من التفجيرات مداخلة الرزاز تحت القبة تثير جدلا واسعا.. والعكايلة يتحدث عن اتلاف "ديسك التحول الاقتصادي" قبيل اعلان صفقة القرن.. الاحتلال ينشر كتائب عسكرية في غور الأردن والضفة خليل عطية لـ ترامب: أنت قرن.. وصفقة القرن لفها وادحشها - فيديو سائقو حافلات عمومية يغلقون سوق الكرك احتجاجا على نقل مواقفهم - صور رغم تراجع وضعه الصحي.. المعتقل الزعبي يتمسّك بالاضراب عن الطعام د. البراري يكتب: صفقة القرن.. تصفية فلسطين والأردن معا الكلالدة لـ الاردن24: نحتاج 105 أيام لاجراء الانتخابات النيابية منذ الدعوة إليها الناصر لـ الاردن24: الاعلان عن شواغر أمناء عامين قريبا.. ومقابلات لتعيين أميني التربية انتقادات لعملية اختيار رئيس الهاشمية.. وتوق لـ الاردن24: حسم الملف نهاية الأسبوع ملفّ الأطباء المؤهلين يعود إلى الواجهة.. ومطالبات بقيام النقابة بمسؤولياتها الكيلاني يحذر من العبث بقطاع الصيدلة.. ويطالب بالغاء الضريبة على الأدوية ممدوح العبادي: من يطرح الغاء فكّ الارتباط خائن.. والأردنيون صفّ واحد خلف الملك إذا ألغى اتفاقية السلام الطاقة تعلن انخفاض أسعار المحروقات عالمياً في الأسبوع الرابع من كانون ثاني الرزاز نافيا التجاوز على أموال الضمان: العبث بالضمان خطر على مستقبل الوطن الرزاز: لن نسدد عن المتعثرين.. وسنقوم بمعالجة جذرية للمشكلة الرزاز مستعرضا انجازات الحكومة: نسبة الانجاز 92%.. والنهضة ليست مشروع سنة - فيديو الشوبكي يكشف أسباب ارتفاع فواتير الكهرباء: الشركات تعوض الفاقد من الملتزمين! التربية: تنسيق عالٍ واجراءات للوقاية من فيروس كورونا - صور متقاعدو ضمان يعتصمون احتجاجا على عدم شمولهم بزيادات الرواتب - صور
عـاجـل :

احذروا من موجة الحر (الافريقية) غدا

الاردن 24 -  
 تتأثر المملكة غدا الأربعاء، بكتلة ھوائیة حارة قادمة من أفریقیا. وتشیر توقعات كل من موقع طقس العرب، ودائرة الأرصاد الجویة إلى أن ارتفاعا كبیرا سیطرأ على درجات الحرارة غدا لتصبح أعلى من معدلاتھا ما بین 5 و7 درجات مئویة، لتصل إلى 38 درجة
مئویة في عمان.ُ
 ویسود طقس جاف وحار نسبي إلى حار في عموم مناطق المملكة، ویكون شدید الحرارة في مناطق الأغوار والبحر المیت والعقبة والمناطق الصحراویة.

وتكون الریاح غربیة نشطة السرعة خلال ساعات ما بعد الظھر والمساء، وتكون مثیرة للغبار والأتربة خاصة في المناطق الصحراویة شرق وجنوب المملكة حیث تُرفق بھبات قویة أحیانا وتظھر السحب المتوسطة والعالیة في أنحاء مختلفة بالأخص في جنوب وشرق المملكة.

أما مع ساعات اللیلة المقبلة (الثلاثاء/الأربعاء) ولیلة الأربعاء/الخمیس، فیكون الطقس أكثر حرارة من المعتاد في مختلف المناطق بما في ذلك المناطق الجبلیة.

لكن الكتلة التي تتأثر بھا المملكة لا ترقى لتكون ”موجة حارة"، إذ تشیر التوقعات الى عدم استمرار الحر طویلاً، ولفترة زمنیة تقدر بحدود 48 ساعة فقط، في حین یجب على الأقل أن تتجاوز الحرارة معدلاھا العامة بخمس درجات مئویة فأكثر، ولمدة ثلاث أیام متواصلة فأكثر وعلى رقعة جغرافیة واسعة، حتى توصف بالموجة الحارة.