آخر المستجدات
الكهرباء: لا نعكس الفاقد على الفواتير.. وانخفاض الحرارة درجة يرفع الاستهلاك 4% الأوقاف تحذر من فرض واقع جديد على المقدسات الدينية بالقدس.. وتتحدث عن محاولات لتعطيل عملها العمل لـ الاردن24: لن نمدد فترة تصويب الأوضاع.. واعتبار غير المصرحين مطلوبين أمنيا الاونروا: الدعوة لإنهاء عملنا عبر "صفقة القرن" باطلة وخدماتنا مستمرة توق لـ الاردن24: طلبنا مبالغ اضافية لزيادة أعداد المستفيدين من المنح والقروض الجامعية المعلمين تحذر الخدمة المدنية من الالتفاف عليهم: سنكون حازمين مرشحان للرئاسة الأمريكية يعارضان إعلان ترامب لليوم الثاني- فلسطين تنتفض رفضا لصفقة ترامب رؤساء مجالس محافظات يهاجمون الحكومة ويستهجنون تهميشهم غزة: اضراب شامل ورفع اعلام سوداء رفضا لصفقة القرن ألمانيا: الخطة الأمريكية تثير تساؤلات.. ولا سلام دائم إلا من خلال حلّ الدولتين المتفاوض عليه الاتحاد الأوروبي يعلق على اعلان ترامب.. ويؤكد التزامه بالتفاوض على أساس حل الدولتين البيت الأبيض ينشر النص الكامل لـ "صفقة القرن" - طالع الأمم المتحدة ترفض صفقة القرن: ملتزمون بخطة سلام على أساس القانون الدولي تركيا: صفقة القرن "ولدت ميتة".. وترمي إلى قتل حل الدولتين واغتصاب أراضي فلسطين مصر تدعو الفلسطينيين والإسرائيليين إلى دراسة صفقة القرن! حماس: "صفقة القرن" مرفوضة وهدفها تصفية القضية الفلسطينية محمود عباس: صفقة القرن لن تمر.. ومتمسكون بقرارات الشرعية الدولية موسكو: روسيا ستدرس "صفقة القرن" والأهم هو موقف الفلسطينيين والعرب ترامب ينشر صورة خريطة ويغرد بالعربية: هذا ما قد تبدو عليه دولة فلسطين المستقبلية
عـاجـل :

القبض على ١٧ مطلوبا ومروجا للمخدرات في ناعور والرصيفة

الاردن 24 -  
 
قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام العام ان الفرق الخاصة في ادارتي مكافحة المخدرات والبحث الجنائي نفذتا صباح هذا اليوم حملة امنية خاصة للبحث عن الاشخاص المطلوبين ومروجين المواد المخدرة في لواء ناعور جنوب العاصمة دوهم خلالها عدد من المنازل واماكن تواجد اولئك الاشخاص ، حيث اسفرت الحملة عن القاء القبض على ٦ اشخاص وضبط بحوزتهم كميات من المواد المخدرة وتبين ان اربعة منهم بحقهم طلبات امنية مختلفة .
وكانت الفرق الخاصة في الادارتين قد نفذتا امس حملة امنية خاصة في لواء الرصيفة لمتابعة والقاء القبض على عدد من الاشخاص المطلوبين والمشبوهين بجيازة وترويج المواد المخدرة حيث القي القبض خلال الحملة على ١١ شخصا من حائزي ومتعاطي المواد المخدرة، احدهم من جنسية عربية وضبط بحوزتهم كميات متفرقة من المواد المخدرة وضبط بحوزة احدهم سلاح ناري .
وفي سياق متصل تمكنت كوادر ادارة مكافحة المخدرات من القاء القبض على مروج للمواد المخدرة في محافظة المفرق / منطقة الزعتري وضبط بحوزته ٤ الاف حبة مخدرة وسلاح ناري ،كما والقي القبض على شخص اخر في ذات المحافظة وبحوزته سلاح ناري وكمية من الحبوب المخدرة .
وفي محافظة الزرقاء تمكنت احدى دوريات النجدة وبعد الاشتباه باحدى المركبات وايقافها من القاء القبض على شخصين كانا بداخلها بعد العثور على كفين من مادة الحشيش المخدرة وكمية من الحبوب المخدرة داخل المركبة ، فيما دوهم منزل احد المروجين في محافظة اربد / مخيم الحصن حيث القي القبض عليه وضبط بحوزته كف من مادة الحشيش المخدرة .
وبوشرت التحقيقات مع كافة المقبوض عليهم تمهيدا لاحالتهم لمحكمة امن الدولة .