آخر المستجدات
الكهرباء: لا نعكس الفاقد على الفواتير.. وانخفاض الحرارة درجة يرفع الاستهلاك 4% الأوقاف تحذر من فرض واقع جديد على المقدسات الدينية بالقدس.. وتتحدث عن محاولات لتعطيل عملها العمل لـ الاردن24: لن نمدد فترة تصويب الأوضاع.. واعتبار غير المصرحين مطلوبين أمنيا الاونروا: الدعوة لإنهاء عملنا عبر "صفقة القرن" باطلة وخدماتنا مستمرة توق لـ الاردن24: طلبنا مبالغ اضافية لزيادة أعداد المستفيدين من المنح والقروض الجامعية المعلمين تحذر الخدمة المدنية من الالتفاف عليهم: سنكون حازمين مرشحان للرئاسة الأمريكية يعارضان إعلان ترامب لليوم الثاني- فلسطين تنتفض رفضا لصفقة ترامب رؤساء مجالس محافظات يهاجمون الحكومة ويستهجنون تهميشهم غزة: اضراب شامل ورفع اعلام سوداء رفضا لصفقة القرن ألمانيا: الخطة الأمريكية تثير تساؤلات.. ولا سلام دائم إلا من خلال حلّ الدولتين المتفاوض عليه الاتحاد الأوروبي يعلق على اعلان ترامب.. ويؤكد التزامه بالتفاوض على أساس حل الدولتين البيت الأبيض ينشر النص الكامل لـ "صفقة القرن" - طالع الأمم المتحدة ترفض صفقة القرن: ملتزمون بخطة سلام على أساس القانون الدولي تركيا: صفقة القرن "ولدت ميتة".. وترمي إلى قتل حل الدولتين واغتصاب أراضي فلسطين مصر تدعو الفلسطينيين والإسرائيليين إلى دراسة صفقة القرن! حماس: "صفقة القرن" مرفوضة وهدفها تصفية القضية الفلسطينية محمود عباس: صفقة القرن لن تمر.. ومتمسكون بقرارات الشرعية الدولية موسكو: روسيا ستدرس "صفقة القرن" والأهم هو موقف الفلسطينيين والعرب ترامب ينشر صورة خريطة ويغرد بالعربية: هذا ما قد تبدو عليه دولة فلسطين المستقبلية
عـاجـل :

الصحة: صرفنا الحوافز كاملة.. والنقص في المبالغ المسلّمة سببه تطبيق قانون الضريبة

الاردن 24 -  
اكدت وزارة الصحة ان الحوافز التي صرفتها اخيرا عن الربع الثاني كانت ضمن معدلها لقيمة الحوافز التي صرفتها عن الربع الاول من العام الحالي.

وقال الناطق الاعلامي باسم الوزارة حاتم الازرعي في بيان اصدرته الوزارة اليوم ان الحوافز صرفت بنسبة زيادة 30% عما كانت عليه في اخر دورة من العام الماضي وفقا لالتزام اخذته الحكومة على نفسها ونفذته منذ الدورة الاولى للعام الحالي وكذلك الدورة الثانية .

واوضح ردا على استفسارات وملاحظات تلقتها الوزارة من بعض كوادرها حول وجود فروقات في المبلغ المالي الذي تم صرفه كحوافز عن الربع الثاني من العام الحالي مقارنة بالربع الاول ان هذه الفروقات عائدة الى انفاذ قانون ضريبة الدخل وما ترتب عليه من استحقاقات ضريبية على المكلفين.

واشار الى ان الوزارة بدأت منذ شهر نيسان الماضي بتطبيق القانون الجديد للضريبة وان ذلك ظهر في رواتب الموظفين المكلفين بالضريبة وحوافز الربع الثاني ( نيسان ، ايار ،حزيران ) التي صرفتها الوزارة اخيرا .

واوضح ان عدم انفاذ الوزارة للقانون وفقا للشرائح المنصوص عليها في بنوده سيرتب على الموظفين المكلفين بالضريبة مبالغ اضافية كغرامات تحصل عند تقديمهم للاقرار الضريبي نهاية العام.