آخر المستجدات
ديوان المحاسبة يوصي وزارة المياه بإعداد استراتيجية لتخفيض نسبة الفاقد المائي مجلس الوزراء يقرر تعيين العرموطي مراقباً عاماً للشركات النقابات المهنيّة تنظّم وقفة تضامنية مع الأسرى الأردنيين في سجون الإحتلال بحارة الرمثا ينصبون خيمة اعتصام مفتوح احتجاجا على التضييق عليهم - صور معتقلون سياسيون يبدأون اضرابا عن الطعام في ثلاثة سجون النواصرة لـ الاردن24: لا شراكة حقيقية مع التربية دون الغاء المادة 5/ د من قانون النقابة عن القطامين والصراوي وسلطة العقبة.. ألاّ تطغوا في الميزان! سائقو التربية يستمرون في إضرابهم المفتوح ويرفضون اتفاق لجنة الفئة الثالثة والوزارة سلامة العكور يكتب: الإرادة والشجاعة كفيلتان بإنقاذ الأردن من أزماته .. طاهر المصري لـ الاردن24: التحضير لزيارة دمشق مستمر وبما يضمن تحقيق أهدافها اتفاق ينهي إضراب موظفي الفئة الثالثة بـ"التربية" توضيح هام من التعليم العالي حول التجاوزات في المنح الهنغارية ذوو معتقلين أردنيين في السعودية يتهمون الحكومة بالتراخي.. ويدعون لاعتصام أمام الرئاسة ارشيدات يطالب بمحاسبة كافة المسؤولين الذين أقروا بوجود ملكيات اسرائيلية في الباقورة الطراونة لـ الاردن24: خلافات مجالس الأمناء ورؤساء الجامعات أصبحت ظاهرة للعيان.. ولا بدّ من التغيير التربية لـ الاردن24: تعليمات جديدة لامتحان التوجيهي قريبا.. وبدأنا اعداد الأسئلة “المحاسبة” يكشف مخالفات مالية وفنية في مديريات “تربية” صداح الحباشنة يعلق على قرار مجلس النواب.. ويقول لـ الاردن24: غالبية المصوتين لا يخالفون التوجيهات معتقلون يبدأون اضرابا عن الطعام الاثنين.. ودعوة لاعتصام تضامني الخميس كلهم يعني كلهم.. المحاسبة أوردت تقاريرها فمتى موعد الحساب؟
عـاجـل :

والد النائب السابق عساف الشوبكي في ذمة الله

الاردن 24 -  
تنعى عشائر البلقاء وعشائر الشوابكة في المملكة الاردنية الهاشمية وخارجها احد رجالها الكبار الوالد الحاج عبدربه سالم المحمد البركات الشوبكي ( ابو عساف)
الذي انتقل الى رحمته تعالى اليوم بعد حياة حافلة بالعطاء وأعمال الخير مؤمناً ومجاهداً في سبيل الله وتقياً نقياً صابراً على المرض والابتلاء ، نسأل الله له الرحمة والمغفرة وجنات النعيم مع الأنبياء والصديقين والشهداء وحَسُن اولئك رفيقا، وحسبنا الله ونعم الوكيل ولا حول ولاقوة الا بالله، وانا لله وإنا لله وانا اليه راجعون.
سيشيع جثمان الفقيد الطاهر بعد صلاة عصر اليوم من مسجد خير في الرجيب ( الرقيم) الى مثواه في مقبرة الشوابكة القريبة من المسجد
العزاء في منزل الفقيد في الرقيم .
لا اراكم الله مكروهاً بعزيز