آخر المستجدات
العوران يطالب بتعويض المزارعين وإنقاذ القطاع من الانهيار رسالة الطالبة رحمة مطالقة بعد حصولها على معدل 100٪ النعيمي يفسر أسباب ارتفاع معدلات التوجيهي المجالي: البرامج التي أطلقتها مؤسسة الضمان منذ بدء جائحة الكورونا لا تشكل عبئا وزارة التعليم العالي تعلن موعد تقديم طلبات الالتحاق بالجامعات الرسمية طالب يقرر دراسة الفيزياء بعد حصوله على معدل 100٪ مستقلة الانتخاب: بدء مرحلة الاعتراض على جداول الناخبين الاردن 24 تنشر اسماء اوائل المملكة في التوجيهي النعيمي: 71 طالبا في الفرع العلمي و7 طلبة في الفرع الأدبي حصلوا على معدل100٪ الأول على المملكة للأردن24: تفاجأت بحصولي على 100٪ ولم ألجأ إلى الدروس الخصوصية الناصر لطلبة التوجيهي: الوظائف في القطاع العام محدودة.. والديوان طرح البدائل البدء بتفعيل أمر الدفاع 11.. وعقوبات تنتظر المخالفين التربية تعلن نتائج التوجيهي لسنة 2020 - رابط الأردن.. كسر سلسلة العودة إلى مرحلة "متوسط الخطورة" في التعامل مع كورونا الضمان: برامج الحماية لم تؤثر على وضع المؤسسة.. ومعظم البرامج اعتمدت على رصيد العامل نفسه لجنة استدامة العمل تراجع اجراءات فتح وتشغيل القطاعات والحركة بين المحافظات تسجيل ثلاث اصابات محلية بفيروس كورونا.. وستّ لقادمين من الخارج عاطف الطراونة: موقفنا في الاتحاد البرلماني العربي واضح برفض التطبيع لجنة الاوبئة تحدد عوامل عودة استقرار الوضع الوبائي الرمحي: ارتداء الكمامة سيصبح جزءا من حياة الأردنيين مع اقتراب فصل الشتاء
عـاجـل :

المصري لـ الاردن24: يحق لرئيس المجلس البلدي اللجوء للقضاء في حال تعطيل سير العمل

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد وزير الإدارة المحلية وليد المصري أن أي رئيس مجلس بلدي يحق له اللجوء للقضاء في حال وجود خلافات بين الأعضاء تعطل سير العمل داخل المجلس البلدي.    

وأضاف المصري ل الأردن 24 أن البلديات مؤسسات أهلية ويجوز اللجوء للقضاء كونه الجهة صاحبة الاختصاص في عدة حالات ومنها تعطيل سير العمل من قبل الأعضاء إذا كان هناك فعليا ما يعطل سير العمل.   

وقال إن هناك عدة دعاوى مرفوعة أمام القضاء من قبل المجالس البلدية في مختلف أنحاء المملكة ولا يجوز تعطيل القانون مشيرا إلى أن اللجوء للمحاكم لحل الخلافات سلوك حضاري وحق دستوري.  

وكان رئيس بلدية السرو التابعة للواء بني كنانة فيصل مقدادي  قد أقام دعوى قضائية بحق عدد من أعضاء المجلس البلدي بتهمة تعطيل سير العمل.‎
 
 
Developed By : VERTEX Technologies