آخر المستجدات
كلهم يعني كلهم.. المحاسبة أوردت تقاريرها فمتى موعد الحساب؟ الادارة المحلية توضح حول وليمة غداء بـ1650 دينار.. وبدل وجبات فطور وغداء الاردن24 تنشر اسماء نواب صوتوا لصالح رفع الحصانة عن النائبين غازي الهواملة وصداح الحباشنة ثلاث اعتصامات متزامنة أمام السجون احتجاجا على ظروف توقيف معتقلي الرأي - صور نتنياهو: حان وقت فرض السيادة الاسرائيلية على غور الأردن.. وأريد اعترافا أمريكيا بذلك متقاعدون يعتصمون أمام البرلمان احتجاجا على قيمة الزيادة: 10 دنانير لا تكفي سائقو التربية يرفضون فكّ اضرابهم.. ويعتصمون أمام النواب - صور العسعس يتلو خطاب الموازنة.. ويؤكد بدء مباحثات مع صندوق النقد للاتفاق على برنامج جديد - نص الخطاب مجلس النواب يرفض رفع الحصانة عن النائبين صداح الحباشنة وغازي الهواملة فيديو || النواب يسمح بملاحقة الوزيرين سامي هلسة وطاهر الشخشير - اسماء مصابون باختناق بحريق مدرسة بالرمثا يغادرون المستشفى طلبة "أبو ذر" يمتنعون عن الدراسة احتجاجا على توقيف زملائهم المحاسبة يكشف تفاصيل “شحنة ثوم فاسدة” العاملون في البلديات لن تشملهم زيادة الرواتب الجديدة سيارات نواب رئيس جامعة البلقاء حرقت بنزين بـ 24 ألف دينار (جدول) صرف مكافأة 7250 ديناراً لوزير زراعة سابق دون وجه حق إخماد حريق "هيترات" ماء فندق في العقبة تلاعب في “ترشيحات المنحة الهنغارية” وتحويل القضية لمكافحة الفساد ديوان المحاسبة: "الأمن" اشترت مركبات بـ798 ألفاً دون طرح عطاء​ المحاسبة: اعفاء سبائك واونصات ذهبية من رسوم وضرائب بـ 5.416 مليون دينار
عـاجـل :

المصري لـ الاردن24: يحق لرئيس المجلس البلدي اللجوء للقضاء في حال تعطيل سير العمل

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد وزير الإدارة المحلية وليد المصري أن أي رئيس مجلس بلدي يحق له اللجوء للقضاء في حال وجود خلافات بين الأعضاء تعطل سير العمل داخل المجلس البلدي.    

وأضاف المصري ل الأردن 24 أن البلديات مؤسسات أهلية ويجوز اللجوء للقضاء كونه الجهة صاحبة الاختصاص في عدة حالات ومنها تعطيل سير العمل من قبل الأعضاء إذا كان هناك فعليا ما يعطل سير العمل.   

وقال إن هناك عدة دعاوى مرفوعة أمام القضاء من قبل المجالس البلدية في مختلف أنحاء المملكة ولا يجوز تعطيل القانون مشيرا إلى أن اللجوء للمحاكم لحل الخلافات سلوك حضاري وحق دستوري.  

وكان رئيس بلدية السرو التابعة للواء بني كنانة فيصل مقدادي  قد أقام دعوى قضائية بحق عدد من أعضاء المجلس البلدي بتهمة تعطيل سير العمل.‎