آخر المستجدات
النواب امام اختبار جديد.. إما الانحياز إلى الشعب أو الجنوح نحو حماية مصالح الحيتان استشهاد خمسة فلسطينيين بنيران الاحتلال.. وتوتر شديد على حدود غزة الخارجية تباشر اجراءات نقل جثمان أردنية توفيت في ماليزيا طلبة الشامل يحتجون على نوعية الامتحان.. وعطية يطالب المعاني بانصافهم الاحتلال: القبة الحديدية اعترضت صواريخ اطلقت من غزة صدور أسس وآليات تقديم الخدمات ضمن برنامج الدعم التكميلي "تكافل" بينو يحذّر من الجريمة المنظمة.. ويسأل: لماذا يُترك أصحاب الأسبقيات ويُلاحق الغارمون؟! #اغلاق_النوادي_الليلية يجتاح وسائل التواصل الاجتماعي: حكومة النهضة تلاحق قائلي الكلام فقط! الشواربة يعلن التوافق على تخصيص (3) مليون دينار للتجار المتضررين من غرق عمان المعلمين تلتقي المعاني وتقدم مقترحا لتمويل علاوة الـ50%.. وترفض ربطها بالمسار المهني داود كتّاب يكتب في الواشنطن بوست: لماذا لم أتفاجأ من الإهانة الإسرائيلية للنائب رشيدة طليب؟! السودان يسطر تاريخه الجديد.. توقيع وثائق الفترة الانتقالية الزعبي لـ الاردن24: سنحلّ مشكلة المياه في محافظات الشمال نهاية العام.. ولن نتهاون بأي تلاعب ارتفاع بطالة الشباب الأردني إلى أعلى المستويات العالمية الصبيحي لـ الاردن24: دراسة لاخضاع كافة العاملين في أوبر وكريم للضمان أصحاب التكاسي يتهمون الحكومة بالتنصل من وعودها.. وتلويح بإجراءات تصعيدية احتجاجا على التطبيقات الذكية‎ ‎خريجو تخصص معلم الصف يعلنون عن بدء اعتصام مفتوح أمام مبنى وزارة التربية ويتهمونها بالتنصل من وعودها‎ الكباريتي يكشف معيقات دخول المنتجات الأردنية للسوق العراقي.. ويطالب الحكومة بوضع الحلول المعاني ل الأردن 24: لجنة مشتركة مع نقابة المعلمين لبحث كافة الملفات ومنها علاوة ال 50% أيام سودانية.. من انتفاضة الخبز إلى "العهد الجديد"
عـاجـل :

تجار اربد يتوصلون لاتفاق نهائي مع البلدية وشركة الاوتوبارك بخصوص المواقف - تفاصيل

الاردن 24 -  
وائل عكور - أعلن رئيس غرفة تجارة اربد، محمد الشوحة، عن التوصل لاتفاق مع بلدية اربد والمستثمر الذي يدير الاوتوبارك في المدينة، حيث سيعمل به اعتبارا من الأسبوع المقبل.

وقال الشوحة ل الاردن24 إن المستثمر استجاب لمطالب القطاع التجاري وتم عقد اتفاق برعاية محافظ اربد رضوان العتوم ومدير الشرطة ومدير ادارة السير لوقف الاجراءات التصعيدية التي أعلن عنها التجار.

وتضمن الاتفاق تركيب كاميرات في وسط المدينة للشوارع المشمولة وقف العمل بالاوتوبارك لحين اجراء تخطيط وعمل التطبيق دون تدخل العامل البشري، والبدء فورا بتخطيط الشوارع المشمولة بالقرار وعددها 19 شارعا، وتوفير البطاقات بكافة الفئات، والسماح بالتحميل والتنزيل مجانا، وعدم ملاحقة المواطنين من قبل موظفي الاوتوبارك إلى داخل المحلات، اظهار 1500 موقف من خلال التخطيط بالشوارع المشمولة مع اعفاء ساكني البيوت من اجور الاصطفاف، الاصطفاف امام دور العبادة والمدارس والبنوك والمخابز وشركة الكهرباء ومكاتب الخدمة العامة لمدة 15 دقيقة مجانا، تحديد اوقات دوام الاوتوبارك من الساعة الثامنة صباحا وحتى الثامنة مساء، الغاء الدوام أيام العطل الرسمية والأعياد والمناسبات الوطنية، عدم بيع البطاقات من قبل الموظفين على الاطلاق واستبدالها بمواقع مختصة وتحديد أماكنها وانهاء العنصر البشري، وقف منح مكافآت للموظفين في حال مخالفة المركبات، وعدم تحرير المخالفات من قبل رجال السير الا في حالات مخالفات السير فقط.