آخر المستجدات
مهندسو الطفيلة ومادبا يغلقون أبواب فروع النقابة بالجنازير احتجاجا على انهاء خدمات موظفين: نصفية حسابات مليحان لـ الاردن24: السعودية صادرت 66 رأس ابل أردنية عبرت الحدود.. وعلى الحكومة التدخل مختبرات الغذاء و الدواء توسع مجال اعتمادها قعوار لـ الاردن24: اجراءات الرزاز ضحك على الذقون.. والحكومة تربح أكثر من سعر المنتج نفسه! المومني تسأل الحكومة عن المناهج توق لـ الاردن24: لا توجه لاجراء تغييرات على رؤساء الجامعات أو مجالس الأمناء حتى اللحظة مصدر حكومي: الاجراءات الاسرائيلية الأخيرة انقلاب على عملية السلام.. ونراقب التطورات توضيح هام حول اعادة هيكلة رواتب موظفي القطاع العام رغم مساهمته بـ 4 مليارات دينار سنويا .. تحفيز حكومة الرزاز يتجاهل قطاع السياحة! الأمن يبحث عن زوج سيدة عربية قتلت بعيار ناري وعثر بمنزلها على أسلحة نارية ومخدرات رغم الأجواء الباردة: تواصل اعتصام المعطلين عن العمل في مليح.. وشكاوى من التضييق الأمني ابو عزام يكتب: نحو إطار تشريعي لتنظيم العمل على تنفيذ التزامات المعاهدات الدولية نوّاب لـ الاردن24: الأردن يواجه تحديات تاريخيّة تستهدف أمنه وكيانه.. وقفة احتجاجيّة أمام التربية السبت رفضا لمناهج كولنز الحكومة: دمج وإلغاء المؤسسات المستقلة يتطلب تعديلا لتشريعات ناظمة لعملها بينو ينتقد "اللهجة الدبلوماسية الناعمة" للأردن بعد قرار نتنياهو الداخلية تلغي مؤتمر السلام بين الأديان وتضاربات في رسائل الجهة المستضيفة تكفيل رئيس فرع نقابة المعلمين في الكرك قايد اللصاصمة وزملائه ذنيبات والعضايلة الشوبكي يكتب: الأردن غير مكتشف نفطيا.. واسئلة حول حقل الريشة الداخلية لـ الاردن24: دخول حملة الجنسيات المقيّدة محدد بشروط تضمن عدم الاقامة في المملكة
عـاجـل :

النشامى إلى جانب السعودية والكويت والبحرين ببطولة غرب اسيا

الاردن 24 -  
وزعت اللجنة المنظمة للنسخة التاسعة من بطولة غرب آسيا للرجال، والتي تقام في العراق خلال الفترة من (30 تموز حتى 14 آب) القادم، المنتخبات التسعة المشاركة في المسابقة على مجموعتين، حيث استقر النشامى في "الثانية" الى جانب السعودية والكويت والبحرين.

وبحسب الكتاب الصادر عن اتحاد غرب آسيا اليوم الثلاثاء والذي تسلم الاتحاد الاردني نسخة منه، وضعت اللجنة المنظمة منتخب النشامى على رأس المجموعة الثانية باعتباره وصيفاً للنسخة السابقة من البطولة، فيما جاء المنتخب العراقي المستضيف بالمجموعة الاولى الى جانب سوريا ولبنان وفلسطين واليمن.

وتنطلق منافسات البطولة في 30 تموز الجاري عبر مباريات المجموعة الاولى بمدينة كربلاء، على ان تبدأ لقاءات المجموعة الثانية في الرابع من آب بمدينة أربيل، بإنتظار سحب القرعة 20 الحالي في مقر الاتحاد العراقي بالعاصمة بغداد، لتوزيع جدول المباريات في الدور الاول.

وبحسب نظام البطولة، يتأهل بطل كل مجموعة الى المباراة النهائية مباشرة والتي ستقام يوم 14 آب في مدينة كربلاء، فيما اعتمدت الساعة السابعة والنصف مساءً، والعاشرة والنصف ليلاً موعداً لانطلاق اللقاءات.

الى ذلك، يبدأ منتخب النشامى استعداداته للبطولة مطلع الاسبوع القادم، بانتظار اقامة معسكر تدريبي في تركيا يتخلله مباريات ودية، قبيل التوجه الى اربيل.