آخر المستجدات
لأول مرة.. التقاط لحظة إصابة فيروس كورونا لخلية سليمة (صور) منخفض من "الدرجة الثانية" وكتلة هوائية باردة ورطبة أمل في ألمانيا وانخفاض الوفيات بأميركا.. غوتيريش يحذر من تهديد كورونا للسلم الدولي ويدعو مجلس الأمن للتحرك توقيف الزميل محمد الخالدي ومالك قناة رؤيا فارس الصايغ 14 يوما جنود الرحمة.. حين يعجز الشكر ولا تكفي الكلمات "الممرضين" تقرر مقاضاة مدير مستشفى عبد الهادي وتضع المستشفى على "القائمة السوداء" عبيدات يحذر من موجة ثانية لفيروس كورونا.. ويؤكد أن الوضع الحالي مطمئن الأمن: طائرات مسيرة لمراقبة الالتزام بالحظر الشامل.. وضبط كافة اشكال المخالفات الكباريتي: 72 مليون دينار المساهمات في صندوق همة وطن العضايلة: لدينا خطة جاهزة بشأن المغتربين.. وقرار مرتقب بشأن صلاة التراويح كيف غيّر كورونا الحياة كما نعرفها حول العالم خلال 100 يوم فقط منذ الإبلاغ عن أول إصابة! العضايلة: لن يُستثنى من حظر التجول سوى الكوادر الطبية وعدد محدود من المسؤولين والعمال جابر: تسجيل 14 اصابة جديدة بفيروس كورونا في الاردن.. وشفاء (11) حالة.. ووفاة مصاب كي لا ننسى.. التاسع من نيسان يعود بذاكرة الموت في بغداد ودير ياسين الحموري: سيتم استئناف بيع الخبز الصغير وفتح المزيد من القطاعات التجارية والصناعية لليوم الخامس على التوالي.. لا اصابات بفيروس كورونا في اربد.. وانتظار نتائج 170 عينة تعميم من البنك المركزي بشأن أرباح البنوك الأردنية والأجنبية – وثيقة الصناعة والتجارة تصدر إجراءات تنظيم اجتماعات الهيئات العامة ومجالس إدارة الشركات عودة نظام التصاريح الإلكترونية للعمل بعد معالجة مشاكل تقنية حملة: مدارس خاصة أجبرت معلمين على الاستقالة
عـاجـل :

دار الدواء تسرح اكثر من 70 موظفا..و وزارة العمل توضح

الاردن 24 -  
وجهت النقابة العامة للعاملين في الخدمات الصحية والصناعات الدوائية كتابا إلى وزير العمل فيما يخص بتسريح شركة الدواء للتنمية والاستثمار لعشرات الموظفين بشكل جماعي وبما لا يقل عن 70 موظفا بحجة إعادة الهيكلة.

كما نوهت النقابة بأن إعادة الهيكلة حسب المادة 31 من قانون العمل تختص بها اللجنة الثلاثية لشؤون العمل المشكلة من قبل وزارة العمل نفسها.

وقد طلبت النقابة من الوزارة بتحويل الموضوع لأجراءات التدقيق حسب قانون العمل الساري المفعول.

علما بان الشركة قامت مؤخرا بتعيين مساعدا للمدير العام براتب 20 الف دينار.

 وبدوره اكد  الناطق الرسمي في وزارة العمل محمد الخطيب ان الوزارة تلقت شكوى من النقابة المعنية حول وجود فصل لعمال في شركة دار الدواء بشكل غير قانوني .


واضاف الخطيب ل الاردن 24ان الوزارة شكلت مجلس توفيقي وتم استدعاء الشركة للمناقشة هذه القضية والبحث في الاسباب التي ادت للفصل .

وقال في حال عدم حضور الشركة او مندوبين عنها سيتم تحويل القضية الى النزاعات العمالية ومن ثم الى المحاكم النظامية نظرا لوجود قضية فضل تعسفي من قبل الشركة .
 
 
Developed By : VERTEX Technologies