آخر المستجدات
المياه لـ الاردن24: عدادات الكترونية "لا تحسب الهواء" لجميع مناطق المملكة ارتفاع قليل على درجات الحرارة ومنخفض جوي غدا صداح الحباشنة يوضح حول الخلاف مع زميلته الشعار.. ويدعو الناخبين لمراقبة أداء ممثليهم الصبيحي لـ الاردن24: تمويل زيادات الرواتب لن يكون من أموال الضمان أبرز التعديلات على نظام تعيين الوظائف القيادية الحملة الوطنيّة لإسقاط اتفاقيّة الغاز تخوض معركتها الأخيرة.. والكرة في ملعب النوّاب تضامنا مع السجناء السياسيين.. وسم #بكفي_اعتقالات يتصدر تويتر في اليوم العالمي لحقوق الإنسان الطفايلة في مسيرة وسط البلد: إحنا أسسنا عمان.. يلّا نمشي عالديوان على هامش الموازنة.. خبراء اقتصاديّون يحذّرون من الخلل المالي الهيكلي ويدعون لعدم الإعتماد على ضريبة المبيعات اليوم العالمي لحقوق الإنسان.. أين يقع الأردن؟ صورة صادمة من داخل مصبغة البشير.. وزريقات لـ الاردن24: نرصد كافة مخالفات شركات النظافة معتقلون سياسيون يواصلون الاضراب عن الطعام.. ومنع الزيارة عن المشاقبة اسماعيل هنية: أمن الأردن خطنا الأحمر.. ومعه بالقلب والسيف.. ورقابنا دون الوطن البديل الامن يهدم خيمة بحارة الرمثا.. والمعتصمون يتعهدون باعادة بنائها بما فيهم المياومة.. مجلس الأمانة يوافق على زيادة رواتب العاملين في أمانة عمان تحذيرات داخلية إسرائيلية من تداعيات ضم غور الأردن متقاعدو الضمان يحتجون أمام النواب على استثنائهم من زيادات الرواتب سقوط قصارة أسقف ثلاثة صفوف في سما السرحان: الادارة تعلق الدوام.. والوزارة ترسل فريقا هندسيا - صور السقاف لـ الاردن24: الضمان لن يدخل أي مشاريع لا تحقق عائدا مجزيا.. والصندوق المشترك قيد الدراسة الحكومة: وفاة و49 إصابة بانفلونزا الخنازير في الأردن
عـاجـل :

قرار بتعيين موظفي الفئة الثالثة في الشركات المملوكة للحكومة عبر ديوان الخدمة

الاردن 24 -  
قرر مجلس الوزراء في جلسته التي عقدها برئاسة رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز، اليوم الأربعاء، ان يكون التعيين على وظائف الخدمات الإدارية المساعدة والوظائف المهنية والحرفية في الشركات المملوكة بالكامل للحكومة عن طريق ديوان الخدمة المدنية اعتبارا من يوم غد 27 حزيران.

وأوضح وزير العمل ورئيس مجلس الخدمة المدنية نضال فيصل البطاينة، أن القرار ينطبق على جميع الوظائف التي تدرج ضمن مسميات وظائف الخدمات الادارية المساعدة والوظائف المهنية والحرفية مثل: (مراسل، حارس، سائق، مراقب دوام، مامور تصوير، سفرجي، مأمور ملفات كهربائي، ميكانيكي، فني صيانة، مواسرجي، حداد، نجار وغيرها) والمصنفة ضمن التقسيم العام لأنواع الوظائف وتصنيفها ضمن وظائف الفئة الثالثة في الخدمة المدنية، فيتم التعيين عليها من خلال ديوان الخدمة المدنية ووفقا لتعليمات الاختيار والتعيين السارية المفعول.

وقال إن القرار نص على ان يراعي في متطلبات إشغال هذه الوظائف الشروط المعتمدة لتنظيم العمل المهني وتعليمات الاختيار والتعيين المعتمدة واي شروط اضافية قد تتطلبها طبيعة إشغال هذه الوظائف في هذه الشركات وخصوصيتها وبعد موافقة ديوان الخدمة المدنية، وذلك ترسيخا لمعاني العدالة والمساواة وتكافؤ الفرص في التنافس على الوظائف الشاغرة في الجهاز الحكومي والشركات المملوكة بالكامل للحكومة.-(بترا)