آخر المستجدات
صندوق النقد الدولي يتوقع أكبر تراجع في اقتصادات الشرق الاوسط منذ 50 عاما الحكومة تنفي إحالة من بلغت خدماتهم 28 عاما إلى التقاعد الرحامنة: تهريب الدخان له الأثر الأكبر على إيرادات الخزينة إعلان مشروع نظام التعيينات في السلك الحكومي وآلياته الصفدي يؤكد ضرورة استمرار دعم الأنروا إلى حين التوصل لحل عادل لقضية اللاجئين حياصات لـ الاردن24: السياحة العلاجية "منجم الاقتصاد الوطني" .. وهكذا نحول الأزمة لفرصة لليوم الثامن على التوالي.. لا اصابات محلية جديدة بفيروس كورونا ثلاثة أيام تفصل الأردن عن المنطقة الخضراء موظفو فئة ثالثة في التربية يعلنون العودة للاعتصام: الوزارة تتنصل من الاتفاقية المعلمين لـ الاردن24: سيناريوهات بدء العام الدراسي المقترحة غير عملية.. والوزارة لم تستشرنا الحكومة تجيب على سؤال حول صناديق التبرعات وأسماء المتبرعين.. وطهبوب: تضارب في الاجابة المركزي: يمكن للموظفين ممن اقترضوا على أساس زيادة رواتبهم طلب تأجيل أقساطهم العون للمقاولات تغلق مكاتبها وتوقف أعمالها في كافة المشاريع أطباء امتياز يطالبون باعادة النظر في تأجيل امتحانات أيلول: لا مبرر منطقي لذلك الخرابشة: أسعار الأضاحي ستكون في متناول الجميع.. وتوفر 450 ألف رأس غنم سائقو تكسي المطار وجسر الملك حسين يعتصمون ويطالبون الوزير سيف بالتدخل - صور واشنطن تضع شروطا جديدة للموافقة على ضمّ الضفة وغور الأردن فيروس كورونا يهدد عودة ملايين التلاميذ إلى مدارسهم النعيمي لـ الاردن24: لم نقرر موعدا جديدا للعام الدراسي.. والكتب جاهزة باستثناء العلوم والرياضيات التعليم العالي بلا أمين عام منذ ستة أشهر.. والناصر لـ الاردن24: رفعنا أسماء المرشحين

الادلاء السياحيون يفضون اعتصاماتهم بعد الاستجابة لمطالبهم: تعرضنا لمحاولات تهميش - صور

الاردن 24 -  
- مالك عبيدات - أعلن الأدلاء السياحيون فض الاعتصام الذي اقيم اليوم امام مبنى وزارة السياحة والاثار وفي جرش والبتراء والعقبة للمطالبة بحقوقهم، وذلك بعد اتفاق مع وزيرة السياحة مجد شويكة وأمين عام الوزارة.

وقال رئيس جمعية الأدلاء السياحيين، رائد عبدالحق، إن الجمعية تعرضت لمحاولات تهميش من قبل الوزارة وتجاهل دورها في تطوير المهنة.

واضاف عبدالحق لـ الاردن24 إن الوزارة أعلنت قبول أدلاء سياحيين في الدورات التي اعلنت عنها لا يحملون مؤهلات علمية ودون الرجوع الى الجمعية، ما سيؤدي الى تراجع المهنة.

ولفت الى ان الجمعية ليست مع اغلاق الباب أمام الراغبين بالعمل في المهنة، وتريد خريجين ناطقين باللغات الاجنبية، ولكن الأصل أن يتمّ انتقاء المشتغلين فيها وبما يضمن عدم الاساءة إلى سمعتها.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies