آخر المستجدات
اطلاق مبادرة الإقلاع عن التبغ عالميا بدءا من الأردن الصحة العالمية: انتشار كورونا عبر الهواء يقلقنا زواتي تتحدث عن امكانية استخراج النفط في الأردن.. وتواصل العمل على حفر 3 آبار غاز جديدة الفرّاية: اعلان اجراءات فتح المطار والدول المسموح لمواطنيها دخول الأردن دون حجر الأسبوع القادم تسجيل (4) اصابات جديدة بفيروس كورونا.. جميعها لقادمين من الخارج رسميا.. أردوغان يصدر قرارا بافتتاح آيا صوفيا للعبادة وتحويل ادارتها إلى الشؤون الدينية مكافحة الفساد: سنلاحق الفاسدين بغضّ النظر عن مراكزهم الأشغال: نسبة الإنجاز في الصحراوي 93%.. وفتح تحويلتي الجرف والزميلة أمام حركة السير الوطنية للأوبئة تدعو لعودة نشاط بعض القطاعات.. وتحذّر من خطر ظهور اصابات جديدة اعتصام حاشد أمام الحسيني رفضا لخطة الضم.. واستهجان لمحاولات التقليل من الخطر التربية تعلن مواعيد وإجراءات امتحانات التعليم الإضافي - اسماء ومواعيد ماذا يعني حصول الأردن على ختم السفر الآمن؟ حوادث مواقع العمل.. درهم وقاية خير من قنطار علاج أمر الدفاع رقم (6).. مبرر التوحش الطبقي! بانتظار العام الدراسي.. هل تكرر المدارس الخاصة استغلالها للمعلمين وأولياء الأمور؟ شركات الكهرباء.. جناة ما قبل وما بعد الكورونا!! التعليم العالي توضح بخصوص طلبة الطب الأردنيين في الجزائر عربيات لـ الاردن24: لن يُسمح للقادمين من أجل السياحة العلاجية بادخال مركباتهم إلى الأردن قلق في الفحيص بعد لجوء لافارج إلى الإعسار: التفاف على تفاهمات البلدية والشركة حول مستقبل الأراضي العجارمة ينفي حديثه عن اتخاذ قرار ببدء العام الدراسي في 10 آب.. ويوضح

الحموي ل الاردن 24 : اغلاق 400 مخبز في المملكة منذ تطبيق قرار دعم الخبز والعدد مرشح للارتفاع

الاردن 24 -  
- مالك عبيدات -  كشف نقيب أصحاب المخابز عبد الإله الحموي عن إغلاق 400 مخبز في المملكة منذ تطبيق قرار رفع الدعم عن الخبز والعدد مرشح للارتفاع إذا مابقيت الأوضاع على ما هي عليه الآن، مشيرا إلى أن عددا من المخابز معروض للبيع وأخرى معرضة للإغلاق. 

وأضاف الحموي ل الأردن 24 أن انخفاض المبيعات إلى 50% وارتفاع الكلف التشغيلية إضافة لارتفاع أجور العمالة والمحلات التجارية مع انخفاض هوامش الربح نظرا لتقنين المواطنين الكميات التي كانت تستهلك سابقا كلها عوامل أثرت على القطاع الذي يعتبر من القطاعات الحيوية بالمملكة .

وقال إن النقابة تحاول إيجاد حلول بالتعاون مع وزارة الصناعة والتجارة لتخفيف الكلف التشغيلية لاستمرار عمل المخابز الصغيرة والمتوسطة بالمناطق النائية والأرياف التي أصبحت مهددة بوجودها والتوقف عن تقديم الخدمة للمواطنين.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies