آخر المستجدات
“الأردنية” تخفض رسم “الموازي” للطلبة العائدين من السودان إلى النصف الامانة: زيادة المستخدمين والعمال 15 دينارا والموظفين والمتقاعدين 30 إلى 100 دينار تعليق إضراب موظفي الزراعة إثر الشروع بتنفيذ مطالبهم ‎تحويل طلبة إلى المدعى العام إثر مشاجرة جامعة العلوم الاسلامية - فيديو النداء الأخير لمجلس النواب: سبعة خطوات لإسقاط اتفاقية الغاز بعد احتجازهم لشهرين دون تهمة.. إخلاء سبيل المساعيد وعقل والشيخ "ذبحتونا": الجامعة الأردنية تحاول حصر التعليم بالأغنياء رئيس بلدية إربد يكشف للأردن 24 أسباب تعطيل تصنيع الأسمدة ومشروع المزرعة الشمسية الطفايلة يعلنون الإضراب عن الطعام أمام الديوان الملكي اجواء باردة نسبيا وحالة من عدم الاستقرار الجوي خلال 3 ايام العجارمة ل الأردن 24: لا تمديد لعطلة المدارس اكاديميات تدريب: وزارة العمل تتخبط في إدارة برنامج وطن وكلفتنا الكثير من الخسائر إرسال قانون الإدارة المحلية لمجلس الأمة قريبا وزير الصحة لـ الاردن 24 : نعمل على تحسين جودة الخدمات الصحية عبر خطط وبرامج وزير العمل: اللجنة الثلاثية ستلتئم لاتخاذ قرار بخصوص الحد الأدنى للأجور موظفو عقود في القطاع العام يحتجون على عدم شمولهم بزيادة الرواتب هل تبرّر فرص البطالة المقنّعة أداء وزارة العمل؟! البنك الدولي يطالب الأردن بإصلاحات هيكلية بالدين العام والطاقة على صفيح ساخن.. الأطباء في انتظار مجلس نقابتهم.. وخياران لا ثالث لهما دية: مستوردات المملكة من الألبسة والأحذية تراجعت بنسبة 12% العام الحالي
عـاجـل :

ناديا الفيصلي والسرحان يتفقان على تجديد إعارة اللاعب العرسان

الاردن 24 -  
اعلن نادي السرحان لكرة القدم توصله لاتفاق مع النادي الفيصلي على تجديد اعارة لاعبه أحمد العرسان لموسمين مقبلين.

وقال رئيس النادي عبدالله السرحان في تصريح لـ (بترا) "تلقينا موافقة النادي الفيصلي على شروط النادي لتجديد اعارة اللاعب احمد العرسان لموسمين واشترطنا الحصول على مبلغ 100 ألف دينار لتجديد اعارته للنادي الفيصلي".

وذكر انه تم التأكيد على حصول السرحان على نسبة 30 بالمئة من قيمة أي صفقة اعارة يقوم بها النادي الفيصلي للاعب.

وقال رئيس نادي السرحان ان الفيصلي ابلغه بالموافقة على هذه الشروط، وان الامر بانتظار التوقيع الرسمي.

وكان نادي السرحان وافق الموسم الماضي على اعارة لاعبه أحمد العرسان للفيصلي لموسم واحد، ليقدم اللاعب عروضا فنية متميزة لفتت الانظار، ما دفع الفيصلي لطلب تجديد اعارة اللاعب لموسمين اضافيين.
بترا