آخر المستجدات
الهواملة: لن أسمح لأحد أن يتهمني.. وشقيق نائب يدير شركة حكومية ولا يملك خبرة ادارة "دكان" التربية لـ الاردن24: الترفيعات الجوازية والوجوبية الشهر القادم.. ونعمل على حصر الشواغر غانتس يطالب نتنياهو بالاستقالة فوراً الاردن: نشاط الجمعة السوداء ينصب عبر التجارة الالكترونية “الصحة” تنفي المعلومات الواردة في فيديو متداول لمستشفى الرويشد الملك يتحدث عن العلاقات الأردنية الإسرائيلية: هي في أسوأ حالاتها الآن اعتصام حاشد في المفرق للافراج عن المعتقلين.. وتنديد بالتعاطي الأمني مع مطالب الناشطين - صور بعد ليلة دامية.. 3 قتلى وعشرات المصابين بمواجهات في بغداد بعد اتهامه رسميا بالفساد.. نتنياهو يواجه المجهول: عليه تسليم جميع مناصبه جلسة للنطق بالحكم على الشيخ رائد صلاح الأحد صداح الحباشنة: مجلس النواب الحالي هو الأسوأ بتاريخ المملكة.. والنواب تآمروا مع الحكومة على الشعب طقس الجمعة.. أجواء باردة والحرارة تلامس الصفر المئوي ليلاً شاهد- مسلمة حبلى تتعرض لضرب وحشي في أستراليا والدوافع عنصرية لهذه الاسباب تم الغاء مسيرات العودة اليوم وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء اجواء باردة نسبيا اليوم وغدا المعتصمون أمام الديوان الملكي يعلنون تعليق اعتصامهم بعد الاستجابة لمطالبهم العطيات: بدأنا استقبال طلبات استملاك الأراضي في ثلاث محافظات نتنياهو يفتح النار على النيابة: ما يحدث انقلاب ومحاولة لهدر دمي مركز العدل: قرار نقابة المحامين استهداف لمحامي الفقراء
عـاجـل :

سلامة حماد يجري تشكيلات ادارية في وزارة الداخلية - اسماء

الاردن 24 -  
قرر وزير الداخلية سلامة حماد اجراء عدد من التشكيلات الادارية في الوزارة وذلك اعتبارا من التاسع والعشرين من الشهر الحالي.

وشملت التشكيلات تعيين المحافظ محمد الرفايعة محافظا في مركز الوزارة والمحافظ عماد الرواشدة محافظا للطفيلة والمحافظ بلال النسور محافظا لمادبا والمحافظ ذياب الجازي  مديرا لمديرية الشؤون الامنية في مركز الوزارة والمحافظ محمد السرحان محافظا لعجلون.

وكان مجلس الوزراء قرر ترفيع (محمد الرفايعة وبلال النسور وعماد الرواشدة وذياب الجازي ومحمد عطا الله غاصب) إلى رتبة محافظ في وزارة الداخلية قبل توزيعهم على محافظات المملكة.