آخر المستجدات
كشف ملابسات مقتل سيدة خمسينية في اللويبدة والقبض على ابنها جراحات متسرعة في التعاطي مع شكاوى راسبين في امتحان المجلس الطبي تثير العديد من التساؤلات وزير الداخلية يجري عدد من التشكيلات الادارية في الوزارة - اسماء مساهمون في منتجع البحيرة يطالبون الحكومة بجلب المتسببين بتصفية المشروع.. والحجز على أموالهم ذوو وضاح الحمود يعتصمون أمام النواب ويطالبون بتكفيله: يحتاج عملية جراحية في القلب نقيب المحامين: نظام الفوترة يخالف الدستور.. ومستعدون لتحمل عقوبة الحبس د. توقه يكتب عن: القيادة المركزية للولايات المتحدة الأمريكية التربية: اعلان نتائج التوجيهي الساعة 11 من صباح يوم الخميس اعتصام مفتوح للتكسي الأصفر في عمان والزرقاء وإربد الأسبوع المقبل النواب يرد معدل أصول المحاكمات المدنية.. ويعتبرونه تنفيعة النواب يحيل قوانين الجامعات والتعليم العالي والضمان والأمن السيبراني للجانه.. ويلغي قانون الحرف اليدوية زواتي لـ الاردن٢٤: خطة لضمان عدم خسارة الكهرباء الوطنية.. وسنعيد التفاوض مع شركات التوليد الخصاونة ل الأردن 24 البدء بتركيب أجهزة التتبع الإلكتروني على حافلات نقل الطلبة وحافلات محافظة جرش الصبيحي ل الأردن 24 : نخضع جميع عقود شراء الخدمات للتدقيق وضبط 4 أشخاص رواتبهم الشهرية 26 ألف دينار عوض ل الأردن 24: طلبات القبول الموحد للجامعات لمدة أربع أيام ولن يتم فتح جميع التخصصات أمام الطلبة الأمن يكشف ملابسات مقتل سيدة عربية ويقبض على الفاعلة - تفاصيل التربية تنهي استعداداتها لدورة التوجيهي التكميلية.. وتعمم بتكليف المعلمين بأعمال المراقبة انهيار خزان فوسفوريك في العقبة.. المحافظ يجتمع بادارة الفوسفات الأحد.. والشركة ترد الحجايا: حتى الاعارة تحولت إلى شركة اكاديمية الملكة رانيا.. ولا تراجع عن العلاوة مهما قال سحيجة الحكومة مليارات الدولارات عالقة بين الأردن والعراق
عـاجـل :

مكافحة الفساد تسترد 14 مليون دينار بتسويات قضائية مع متهمين

الاردن 24 -  
صادقت اللجنة القضائية للجرائم الاقتصادية على قرار النائب العام بإجراء مصالحات مع 18 متهمًا في ثلاث قضايا فساد رئيسية كانت هيئة النزاهة ومكافحة الفساد احالتها على القضاء في اوقات سابقة ، حيث وافقت اللجنة على قرار اجراء مصالحة مع مساهمين اثنين كبار اعضاء سابقين في مجلس ادارة شركة المستقبل العربية للاستثمار المساهمة العامة تم بموجبها تنازل هذين الشريكين عن ما مجموعه اربعة ملايين و400 ألف سهم توزّع على باقي مساهمي الشركة كل حسب نسبة مساهمته في راس المال ، مع دفع مبلغ يزيد عن 68 ألف دينار بدل طوابع واردات لخزينة الدولة عن عملية بيع الاسهم التنازل .

 كما صادقت اللجنة على قرار اجراء مصالحة مع ثلاثة متهمين في قضية مشتريات لوازم طبية واجهزة لمستشفى الامير حمزة بحيث تدفع المتهمة الرئيسية ومتهمان اخران من ذويها مبلغ مليون و51 ألف دينار مقابل وقف ملاحقتهم . 

 وصادقت اللجنة على قرار اجراء مصالحة مع ثمانية متهمين رئيسيين استعادت بموجبه الشركة الاهلية للمشاريع المساهمة العامة عقارات واسهم ودفعات نقدية مضمونة بسند بقيمة ستة ملايين دينار  .

  يذكر ان الشركة الاهلية كانت قد استعادت في وقت سابق من خمسة متهمين اخرين في ذات القضية حوالي خمسة ملايين دينار  .