آخر المستجدات
المالية: تخفيض الضريبة على المركبات تدخل حيز التنفيذ الأسبوع المقبل اللجنة المالية النيابية تحول 54 قضية فساد للقضاء عطيات لـ الاردن24: اطلاق مشروع المجد الأربعاء.. وبدأنا استقبال طلبات تملّك الأراضي في المحافظات البطاينة للمعتصمين أمام الديوان الملكي: لا وظائف حكومية والله يسهل عليكم المعتصمون في الكرك: قضيتنا قضية كرامة.. والمتنفذون لم يخلقوا من ذهب الزوايدة: الهيئة الملكية للأفلام تحاول استملاك 96 ألف دونم في وادي رم المعلمون يعتصمون في الكرك.. والمدعي العام يرفض تكفيل اللصاصمة والعضايلة وذنيبات - صور القاسم: الانتهاء من حفر البئر 49 في حقل الريشة التربية ستمنح طلبة التوجيهي (97- 99) فرصة جديدة في دورة خاصة الكباريتي لـ الاردن24: فقدان السيولة من يد المواطن أساس المشكلات.. وتعديل القوانين أهم مطالبنا موظفو التقاعد المدني يسألون عن مصيرهم.. والحكومة: لن نحيلهم على التقاعد الآن المصري لـ الاردن24: خطة لتشغيل الأردنيين عمال وطن بدل الوافدين.. ولمسنا اقبالا من المواطنين العضايلة لـ الاردن24: لم نبحث خفض ضريبة المبيعات.. وماضون في دمج الهيئات مصادر عبرية: توقعات بإعلان نتنياهو ضم غور الأردن رسميا خلال ساعات الاردن: الاعلان الأمريكي حول المستوطنات يقتل حل الدولتين النواصرة يدعو المعلمين لاعتصام أمام قصر العدل في الكرك للافراج عن اللصاصمة والعضايلة وذنيبات البدء بتصفية مؤسّسات الإستنزاف.. خطوة جريئة ولكن أميركا.. قتلى في إطلاق نار بمتجر شهير قرارات الحكومة ستخفض أسعار المركبات (1500- 2000) دينار إطلاق حملة شهادتك وعالمحافظة في مواجهة محتكري الوظائف
عـاجـل :

مكافحة الفساد تسترد 14 مليون دينار بتسويات قضائية مع متهمين

الاردن 24 -  
صادقت اللجنة القضائية للجرائم الاقتصادية على قرار النائب العام بإجراء مصالحات مع 18 متهمًا في ثلاث قضايا فساد رئيسية كانت هيئة النزاهة ومكافحة الفساد احالتها على القضاء في اوقات سابقة ، حيث وافقت اللجنة على قرار اجراء مصالحة مع مساهمين اثنين كبار اعضاء سابقين في مجلس ادارة شركة المستقبل العربية للاستثمار المساهمة العامة تم بموجبها تنازل هذين الشريكين عن ما مجموعه اربعة ملايين و400 ألف سهم توزّع على باقي مساهمي الشركة كل حسب نسبة مساهمته في راس المال ، مع دفع مبلغ يزيد عن 68 ألف دينار بدل طوابع واردات لخزينة الدولة عن عملية بيع الاسهم التنازل .

 كما صادقت اللجنة على قرار اجراء مصالحة مع ثلاثة متهمين في قضية مشتريات لوازم طبية واجهزة لمستشفى الامير حمزة بحيث تدفع المتهمة الرئيسية ومتهمان اخران من ذويها مبلغ مليون و51 ألف دينار مقابل وقف ملاحقتهم . 

 وصادقت اللجنة على قرار اجراء مصالحة مع ثمانية متهمين رئيسيين استعادت بموجبه الشركة الاهلية للمشاريع المساهمة العامة عقارات واسهم ودفعات نقدية مضمونة بسند بقيمة ستة ملايين دينار  .

  يذكر ان الشركة الاهلية كانت قد استعادت في وقت سابق من خمسة متهمين اخرين في ذات القضية حوالي خمسة ملايين دينار  .