آخر المستجدات
العرموطي يسأل الصفدي عن مواطن أردني اختفى في أمريكا منذ 4 سنوات - وثيقة ارادة ملكية بالموافقة على تعيين اللوزي سفيرا لدى دولة قطر.. والموافقة على تعيين آل ثاني سفيرا قطريا لدى المملكة الحكومة تحيل نحو 1400 موظفا على التقاعد - اسماء خلال زيارة رئيس الوزراء لها... اربد توجه انذارا عدليا للرزاز وحكومته المدرب محمد اليماني في ذمة الله الصحة ل الأردن 24 : تعبئة شواغر الوزارة مطلع آب وتتضمن تعيين 400 طبيبا الجغبير لـ الاردن24: نطالب الحكومة بالتعامل بالمثل مع الجانب المصري.. وهناك عراقيل مقصودة أمامنا حزبيون ل الأردن 24 : تعديل قانون الانتخابات لتطوير الحياة السياسية وتغيير نظام القوائم وطريقة احتساب الأصوات "الجرائم الالكترونية" تنصح بحماية الحسابات على مواقع التواصل الخصاونة ل الأردن 24 : حل مشكلة تصدير المنتجات الزراعية .. وسنحدد قائمة أسعار للصيف والشتاء مصدر رسمي ل الأردن 24: لانية لتمديد الدوام في معبر جابر ولن نتنازل عن إجراءاتنا الأمنية استشهاد الأسير نصر طقاطقة في العزل الانفرادي بسجن "نيتسان" الأمن يباشر التحقيق بشكوى اعتداء شرطي على ممرض في مستشفى معان التربية ل الاردن٢٤: صرف مستحقات مصححي ومراقبي الثانوية العامة قبل العيد متقاعدو أمن عام يدعون لاستئناف الاعتصام المفتوح أمام النواب.. ويطلبون لقاء الرزاز الطراونة ينفي تسلمه مذكرة لطرح الثقة بحكومة الرزاز: اسألوا من وقّعها.. عاطف الطراونة: لن أترشح للانتخابات القادمة.. وقانون الانتخاب يحتاج تعديلات جوهرية نقيب الممرضين: رجل أمن عام يعتدي على ممرض في مستشفى معان الصحة: صرفنا الحوافز كاملة.. والنقص في المبالغ المسلّمة سببه تطبيق قانون الضريبة ابو عزام والمومني يطلقان دراسة حول دور المساهمة المالية في دعم الأحزاب السياسية - نص الدراسة

سخرية ياسمين صبري تثير غضب جهة حكومية مصرية

الاردن 24 -  
 أثار رد ساخر من الممثلة المصرية ياسمين صبري، عبر حسابها على "إنستغرام"، غضب واستنكار المجلس القومي للمرأة في مصر.

وكانت ياسمين صبري قد نشرت صورة لها من داخل صالة الألعاب الرياضية "الجيمانزيوم"، وهي تقف على رأسها وقدميها مرفوعة للأعلى.

وتلقت صبري تعليقا من أحد متابعيها قال لها إنه فعل هذه الحركة وهو طفل في عمر الـ6 سنوات، لترد عليه قائلا: "نعم أراهن أنك فعلت ذلك ولهذا تعاني الآن من متلازمة داون".


من جانبها، عبرت الدكتورة مايا مرسي، رئيس المجلس القومي للمرأة، من خلال حسابها على موقع "فيسبوك"، اليوم الجمعة، عن استيائها مما فعلته صبري وسخريتها من متلازمة داون، وقالت إنها تلقت الكثير من الرسائل من أمهات أطفال متلازمة داون، بشأن سخرية الممثلة المصرية.


كما كشفت مايا مرسي أنها علمت أن ياسمين صبري تشعر بالخجل، لذا قالت لها إن عليها أن تكتب اعتذارا، مؤكدة أنه ليس من العيب أن يخطيء الإنسان، لكن العيب أن يمحي الغلط دون اعتذار، موضحة أنها لا تقبل السخرية من أي شيء.

وشددت رئيس المجلس القومي للمرأة، على أن الإعلامي والممثل يعتبر قدوة مؤكدة أنها لن تقبل السخرية وتنتظر الاعتذار.