آخر المستجدات
المعلمين لـ الاردن24: نظام الرتب خلال أسبوع.. والمهن الشاقة وازدواجية التأمين قريبا الشحاحدة لـ الاردن24: لدينا اكتفاء من السمك واللحوم والخضار والفواكه.. وسنواصل دعم المزارعين الأمن يعلن اطلاق حملة مكثفة على مخالفة استخدام الهاتف أثناء القيادة ارشيدات يتحدث عن بنود سرية في اتفاقيات حساسة بين الأردن والاحتلال "صندوق الطاقة" يفتح باب الاستفادة من برنامج تركيب سخانات وانظمة شمسية مدعومة الزعبي معلّقا على وجود (8) آلاف فقير "جائع": المجتمع الأردني متكامل تواصل الأجواء الباردة ودرجات الحرارة تلامس الصفر بالبادية الشرقية تفويض مديري التربية بتأخير دوام المدارس أو تعطيلها حسب الحالة الجوية المعتصمون في الكرك: خيمتنا سقفها السماء.. ونرفض عروض الـ 100 دينار - صور القبض على مرتكب حادث دهس وقع في منطقة علان ونتج عنه وفاة حدث واصابة آخر المظاهرات تجتاح إيران وسقوط قتيل على الأقل تصريحات دائرة الإحصاءات تفتح شهيّة فقراء ستوكهولم وحزانى برلين النسور يهاجم المصري والشواربة: الفزعة لا توقف غرق الشوارع.. والعليق عند الغارة لا ينفع إنقاذ 16 شخصاً حاصرتهم مياه الأمطار في الطفيلة غزّة تغزل نشيدها: موت وحريّة الطراونة ل الاردن 24 : لن نكون بوقا لأحد.. وسنعلن موقفنا من المناهج بعد انتهاء المؤتمر حالات إعياء وإغماء أمام الديوان الملكي.. والمعتصمون: لن نتراجع الخضيري يستهجن قيام نقيب المقاولين بإغداق الأعطيات من أموال النقابة تخفيض عدد المقبولين في كليات الصيدلة وإخضاع الخريجين لامتحانات النقابة العام المقبل فيديوهات وصور - المياه تتلف عشرات المزارع في منطقة الازرق .. والمزارعون "يدبون الصوت "

موظفو الفئة الثالثة في وزارة التربية يطالبون بتصويب أوضاعهم والوزارة ترد

الاردن 24 -  
- مالك عبيدات - طالب موظفو الفئة الثالثة من حملة الشهادات العلمية  في وزارة التربية والتعليم بتصويب أوضاعهم حسب المؤهلات العلمية التي حصلوا عليها أثناء عملهم في الوزارة لتحسين أوضاعهم الوظيفية والمعيشية.

وقال الموظفون ل الأردن 24 أن الوزارة ترفض تصويب أوضاعهم؛ بحجة أن الوظائف تخضع لإشراف ديوان الخدمة المدنية ويجب عليهم تقديم الطلبات إلى الديوان وانتظار الدور الجديد ما يعني ضياع حقوقهم الوظيفية وخدماتهم السابقة.

وأشاروا إلى أن الوزارة رفضت اعتماد شهادة البكالوريس مبررين ذلك أنهم حاصلين عليها قبل التعيين، وهذا الامر غير واقعي، لافتين إلى أنهم خسروا مبالغ كبيرة للدراسة الجامعية على حساب أسرهم لتحسين أوضاعهم. 

من جانبه قال مدير إدارة الموارد البشرية سالم الشرايدة أن اعتماد شهادات البكالوريس تتم من خلال التنسيق مع ديوان الخدمة المدنية مشيرا إلى أن الوزارة قامت بتحويل 100 موظف انطبقت عليهم الشروط إلى الفئة الأولى خلال العام الحالي. 

وأضاف الشرايدة ل الأردن 24 أن الوزارة تقوم بإرسال أسماء الموظفين الحاصلين على شهادة البكالوريس أو الدبلوم إلى ديوان الخدمة المدنية لاجراء امتحان خاص بهم وفي حال اجتازوا الامتحان يتم تصويب أوضاعهم حسب الأصول والشواغر المتوفرة. 
ودعا الموظفون الذين يواجهون صعوبات أو لديهم ملاحظات مراجعة إدارة الموارد البشرية، وسنقوم بكافة الإجراءات اللازمة وبما يضمن حقوق الموظفين وفق الأسس والتعليمات الخاصة بهذا الموضوع.