آخر المستجدات
الحكومة تطلق حزمة التحفيز الخامسة.. وتعلن عن تطبيق "سند" العضايلة لـ الاردن24: الحكومة لن تسمح ببيع الأراضي في محمية البترا.. والقانون خاص بالملكيات الفردية احالة 3 من كبار موظفي التربية ومديري تربية إلى التقاعد - اسماء جابر لـ الاردن24: سنرفع توصيات لجنة دراسة مطالب المهن الطبية المساندة قريبا التربية تحدد مواد امتحان التوجيهي المحوسب.. وموعد التكميلية قريبا أجواء باردة بوجه عام وفرصة للأمطار بالشمال والوسط البترا في مرمى تل أبيب! تدهور صحة المعتقل هشام السراحين.. وذووه يحملون الحكومة المسؤولية موظفون يشكون منافسة متقاعدين على الوظائف القيادية فاتورة الكهرباء وطلاسم الأرقام.. ماذا بعد؟ استمرار إضراب الرواشدة والمشاقبة في مواجهة الاعتقالات احالات الى التقاعد في التربية وانهاء خدمات لموظفين في مختلف الوزارات - اسماء قانون الأمن العام يدخل حيز التنفيذ اعتبارا من اليوم التربية لـ الاردن24: تعيين ممرض في كلّ مدرسة مهنية العام القادم حملة التصفيق لتخليد الرزاز.. هل "فنجلها" حتّى بات الخيار الوحيد؟! نواب يطالبون الرزاز بالتحرك لجلب مجلس ادارة منتجع البحيرة والقبض عليهم نقيب المهندسين لـ الاردن24: الاضراب استنفد أغراضه! مجلس الوزراء يقرّ التعديلات القانونيّة لدمج سلطة المياه بوزارة المياه والري خشية تملك الصهاينة.. النواب يرفض تعديلات قانون سلطة اقليم البترا ويعيده إلى اللجنة العمل الإسلامي يطالب بعدم استضافة الاردن لمؤتمر تطبيعي
عـاجـل :

اعتصام عاملين بالاستئجار في جامعة آل البيت والجامعة ترد

الاردن 24 -  
اعتصم عدد من العاملين على نظام الاستئجار بالمياومة في جامعة ال البيت اليوم ضد ما وصفوه بتوجه الجامعة للاستغناء عن خدماتهم وعدم تثبيتهم وطالبوا رئاسة الجامعة بالتراجع عن قرارها.

وعبر المعتصمون عن تضررهم جراء ذلك سيما وان اغلبهم يعيل اسرا لافتين الى الاوضاع الاقتصادية الصعبة التي يعانون منها.

بدوره اوضح رئيس جامعة ال البيت الدكتور عدنان العتوم ان نظام الاستئجار للعمال لا يمنحهم التثبيت في العمل مشيرا الى ان الجامعة وفي سبيل التواصل مع المجتمع المحلي والمساهمة في حل مشكلة البطالة عمدت الى استئجار اعداد من العاملين من كلا الجنسين لغايات اعمال النظافة داخل الجامعة بمعدل 12 - 14 يوما في الشهر مقابل 11 دينارا يوميا في حال حاجتها لهم.
بترا