آخر المستجدات
الاحتجاجات تجتاح لبنان.. ودعوات للتظاهر الأحد جعجع يعلن استقالة وزرائه من الحكومة اللبنانية عاصفة الكترونية دعما للأسرى الأردنيين في سجون الاحتلال الأحد لبنان: الداخلية تنفي استقالة الوزيرة ريا الحسن.. ولا اجتماع للحكومة الأحد.. والمتظاهرون يتدفقون إلى الشوارع عبد خرابشة لـ الاردن24: تقرير ديوان المحاسبة القادم يكشف انضباط الجهات التنفيذية الاحتلال يقدم "ماء وملح" للأردنية هبة اللبدي.. ومحاميها سيطعن بتمديد اعتقالها وزير المالية اللبناني: التراجع عن فرض أي ضريبة وإلغاء جميع المشاريع المقدمة في هذا الشأن "الاطباء" تطلب لقاء عاجل مع الرزاز.. واتفاق على الزام شركات التأمين بلائحة الاجور الطبية الضمان لـ الاردن24: بدء استقبال طلبات التعطل عن العمل لغايات التعليم والعلاج قبل نهاية الشهر حملة ارجاع مناهج الصفين الأول والرابع تواصل نشاطها.. وتدعو الأهالي للاستمرار بتسليم المناهج بعد "الجلدة الأخيرة" اللبنانيون يصرخون: إرحلوا! الأطباء لـ الاردن24: قرار الحكومة سيتسبب بتعويم كشفيات وأجور الأطباء.. وشركات التأمين ستتحكم بالسوق ممدوح العبادي ل الاردن 24 : سارحة والرب راعيها الخصاونة ل الاردن 24 : سنتخذ عقوبات رادعة بحق شركات التطبيقات التي لاتلتزم بالتعليمات تراجع حدة المظاهرات في لبنان وسط مهلة حكومية للإصلاح متعطلو المفرق لن نترك الشارع الا بعد استلام كتب التوظيف المصري ل الاردن 24 : علاوة ال 25% لموظفي البلديات ستصدر قريبا الكيلاني ل الاردن 24 : انهينا اعداد نظام تصنيف الصيادلة الخدمة المدنية : الانتهاء من فرز طلبات تعيين أمين عام «التربية» و«الإعلامية القيادية» بمراحلها الأخيرة زوجة تدس السم لزوجها وصديقه يلقيه بحفرة امتصاصية

الجمارك الأردنية تضبط (84) ألف عبوة سمنة نباتية غير صالحة للاستهلاك البشري

الاردن 24 -  

 بناءً على معلومات استخبارية جمركية تمكنت كوادر الجمارك الأردنية العاملة في مديرية جمرك العقبة بالتعاون مع  مديرية الاستخبار الجمركي من ضبط خمسة حاويات تحتوي على (84) ألف عبوة سمنة نباتية منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك البشري ولا تتوفر فيها المواصفات الصحية وكانت مخصصة للبيع في السوق المحلي.
    من جهته أكد مدير عام الجمارك اللواء عبد المجيد الرحامنة على الدور المتميز لموظفي الجمارك بسرعة الوصول لمثل هذه الضبطيات النوعية ووقف وصولها للسوق المحلي، وما يتمتعون به من خبرة تسهم بالكشف عن مثل هذه الضبطيات اثناء المعاينة مما يسهم في حماية الاقتصاد الوطني والأمن الاجتماعي وخاصة ان مثل هذه الضبطيات منتهية الصلاحية تهدد حياة المواطنين والمقيمين على حد سواء.
من الجدير ذكره كتوعية اجتماعية للمواطنين أن انتهاء مدة صلاحية الأغذية يعني أن المنتج أصبح فاسداً ولا بد من التخلص منه؛ حتى لا يتعرض من يتناوله للتسمم الغذائي الذي تظهر أعراضه في فترة قصيرة والتي تؤثر على صحة وسلامة الأنسان.
وتدعو دائرة الجمارك كل مواطن لديه اية معلومات عن اية بضائع  مهربة أو مقلدة  ان يمررها فوراً على الأرقام التالية (0799772159)، (0780349516) والهاتف مجاني (080022999) أوعلى الإيميل (customs@customs.gov.jo ) وذلك لنجاح هذه التجربة لضبط العديد من القضايا