آخر المستجدات
يونيسف: أكثر من 29 مليون طفل ولدوا بمناطق الصراع العام الماضي التربية: لدى الحكومة الخطط الكفيلة لبدء العام الدراسي.. والنقابة طلبت مهلة 48 ساعة الحكومة: أعداد اللاجئين السوريين العائدين منخفضة.. ونسبة التزام المانحين بخطة الاستجابة متواضعة الحوثيون يعلنون وقف استهداف السعودية بالطائرات المسيرة والصواريخ الباليستية المعلمين تعلن سلسلة وقفات احتجاجية في الأسبوع الثالث من الاضراب نتائج الاعتراضات والمناقلات بين الجامعات الرسمية السبت تويتر يحذف 4258 حسابا مزيفا تعمل من الامارات والسعودية وتغرد بقضايا اقليمية اسرائيل امام ازمة - اعلان النتائج النهائية لانتخابات الكنيست "جائزة ياشين".. فرانس فوتبول تستحدث كرة ذهبية جديدة ناجحون بالامتحان التنافسي ومدعوون للتعيين .. أسماء “فاجعة عجلون” و”قنبلة عمياء” و”الصحراوي” يخلفون 12 وفاة و7 إصابات وزير الصحة يوعز بتدريب 1000 طبيب بمختلف برامج الإقامة القبول الموحد توضح حول أخطاء محدودة في نتائج القبول وزارة العمل تدعو الى التسجيل في المنصة الاردنية القطرية للتوظيف - رابط التقديم مشاركون في اعتصام الرابع: الحكومة تتحمل مسؤولية اضراب المعلمين.. وعليها الاستجابة لمطالبهم - فيديو الرواشدة يكتب عن أزمة المعلمين: خياران لا ثالث لهما النواصرة: المعاني لم يتطرق إلى علاوة الـ50%.. وثلاث فعاليات تصعيدية أولها في مسقط رأس الحجايا العزة يكتب: حكومة الرزاز بين المعلمين وفندق "ريتز" الفاخوري المعلمين: الوزير المعاني لم يقدم أي تفاصيل لمقترح الحكومة.. وتعليق الاضراب مرتبط بعلاوة الـ50% انتهاء اجتماع الحكومة بالمعلمين: المعاني يكشف عن مقترح حكومي جديد.. ووفد النقابة يؤكد استمرار الاضراب
عـاجـل :

إنطلاق الحملة البيئية (أردن النخوة.. بلدك بيتك).. ودعوة للمشاركة

الاردن 24 -  
بمناسبة احتفالات المملكة بالذكرى العشرين لتولي الملك عبدالله الثاني ابن الحسين سلطاته الدستورية، تطلق مديرية حماية البيئة لمحافظة اربد  وتحت شعار (بلدك بيتك) الحملة الوطنية للنظافة العامة وحماية البيئة وذلك صباح يوم الاربعاء الموافق 19/06/2019 حيث ستبدأ الحملة عند الساعة العاشرة صباحا في منطقة لواء الكورة برعاية محافظ اربد، رضوان العتوم.

يشار إلى أن الحملة الوطنية للنظافة العامة "بلدك بيتك" انطلقت في جميع محافظات المملكة بشكل متوازي وشهدت مشاركة كبيرة من مختلف الفعاليات الرسمية والشعبية والقطاعات الشبابية، وحققت نجاحا لافتا، وستستمر حتى نهاية العام الحالي وفي مواقع مختلفة في جميع المحافظات.

وتسعى الحملة إلى استثمار جهود الجميع لضمان استدامة العمل التطوعي الهادف إلى الحفاظ على نظافة الأماكن والمرافق العامة والمتنزهات والغابات والمواقع الأثرية، لتكون جاذبة للسياحة الداخلية، والسياح العرب والأجانب الذين يزورن المملكة من مختلف دول العالم.