آخر المستجدات
“المستقلة للانتخاب”: الهيئة وضعت استعداداتها للانتخابات مجلس محافظة المفرق: وزارة الإدارة المحلية فشلت في أول تجربة أصحاب المطاعم: القطاع في أسوأ حالاته ولا يمكننا الإستمرار فرض عقوبة بالحبس والغرامة على وسطاء تشغيل العمالة غير الأردنية ممدوح العبادي: تصريحات الملك حاسمة.. والدستور واضح بشأن بقاء الحكومة ولا يجوز تعديله توق: النتائج النهائية للمنح والقروض الجامعية الأسبوع المقبل تدهور صحة المعتقلين المضربين عن الطعام.. وناشطون يلوحون بالتصعيد الملك يؤكد: انتخابات نيابية صيف هذا العام الاردن يقرر منع دخول القادمين من ايطاليا.. والحجر على المواطنين القادمين منها ١٤ يوما المتعطلون عن العمل في ذيبان يلوحون بالتصعيد.. ويستهجنون تحويل سير موكب رئيس الديوان الملكي عن الاعتصام! الصحة لـ الاردن24: الحجر على ابنة سيدة قادمة من ايران.. وفحص جميع القادمين إلى المملكة الزراعة: خطر الجراد مازال قائما.. ورصدنا ظاهرة غريبة! الخدمة المدنية لـ الاردن24: قضية مهندسات الأمانة تكررت.. والغاء تعيينهن غير وارد قرار برفع الحد الأدنى للأجور إلى 260 دينارا.. وزيادات متتالية حسب التضخم التربية لـ الاردن24: خطة لتطوير التوجيهي.. والتوزيع إلى التدريب المهني من صفوف أدنى تعليق دوام المدارس في العقبة والبترا بسبب الظروف الجوية كيف تحصل على وظيفة في أمانة عمان؟! وزير الصحة: زيادة انتاج الكمامات.. وتقييد دخول القادمين من أي بلد يشهد انتشار الكورونا مصدر يوضح حول دعم الخبز.. والصرف للموظفين والمتقاعدين على رواتبهم الصحة تنفي تسجيل اصابة كورونا: الفحوصات أثبتت سلامة الحالة
عـاجـل :

إنطلاق الحملة البيئية (أردن النخوة.. بلدك بيتك).. ودعوة للمشاركة

الاردن 24 -  
بمناسبة احتفالات المملكة بالذكرى العشرين لتولي الملك عبدالله الثاني ابن الحسين سلطاته الدستورية، تطلق مديرية حماية البيئة لمحافظة اربد  وتحت شعار (بلدك بيتك) الحملة الوطنية للنظافة العامة وحماية البيئة وذلك صباح يوم الاربعاء الموافق 19/06/2019 حيث ستبدأ الحملة عند الساعة العاشرة صباحا في منطقة لواء الكورة برعاية محافظ اربد، رضوان العتوم.

يشار إلى أن الحملة الوطنية للنظافة العامة "بلدك بيتك" انطلقت في جميع محافظات المملكة بشكل متوازي وشهدت مشاركة كبيرة من مختلف الفعاليات الرسمية والشعبية والقطاعات الشبابية، وحققت نجاحا لافتا، وستستمر حتى نهاية العام الحالي وفي مواقع مختلفة في جميع المحافظات.

وتسعى الحملة إلى استثمار جهود الجميع لضمان استدامة العمل التطوعي الهادف إلى الحفاظ على نظافة الأماكن والمرافق العامة والمتنزهات والغابات والمواقع الأثرية، لتكون جاذبة للسياحة الداخلية، والسياح العرب والأجانب الذين يزورن المملكة من مختلف دول العالم.