آخر المستجدات
أبو علي: قمنا بـ 20 جولة تفتيشية على كبار المكلّفين.. وتسلمنا 875 طلب تسوية ومصالحة العضايلة: لا نملك احصائية حول الأردنيين الذين فقدوا وظائفهم في الخليج جابر: تغيير آلية عزل مصابي كورونا.. وتسجيل (3) اصابات جديدة بفيروس كورونا استياء بين أطباء في البشير اثر تكرار الاعتداءات عليهم التربية تستحدث قسم لمتابعة تظلمات المعلمين في القطاعين العام والخاص الرزاز: منذ بداية 2020 هناك 88 مليون دينار قضايا مال عام منظورة في المحاكم - فيديو الخدمة المدنية يوضح حول الدور التنافسي.. ويؤكد أن احالة من بلغت خدمته 25 عاما للتقاعد يؤثر على الضمان الموافقة على تكفيل الناشط علاء العياصرة العمل: إنهاء خدمات عاملين في مياه اليرموك مخالف لأوامر الدفاع النعيمي يوضح حول موعد نتائج التوجيهي.. ولجنة مشتركة لاقرار آلية بدء العام الدراسي القادم الصرايرة يدعو المتبرعين لصندوق همة وطن لتسديد التزاماتهم.. وتحويل 27 مليون لصندوق المعونة النقابات تنتظر سماع دوي انتخاباتها في "المنطقة الخضراء" مقترضون من صندوق التنمية يطالبون باعادة جدولة القروض.. ودعوة للاعتصام أمام العمل أصحاب المطاعم ينتقدون وزارة العمل.. ويطالبون بتمديد ساعات رفع الحظر لجنة التحقق من سلامة مصنع "الزمالية" ترفع تقريرها.. والبطاينة يقرر إعادة فتحه الناصر لـ الاردن24: استثناء وزارة التربية من قرار وقف التعيينات قيد الدراسة الحلابات:اعتصام امام مصنع البان احتجاجا على تجاهل تعيين ابناء المنطقة - صور الشوبكي يرد على زواتي: الأردن غير مكتشف نفطياً ملامح السيناريوهات المستقبلية.. (8) ملايين عربي انضموا إلى شريحة الفقر بسبب كورونا المغتربون الأردنيون في البحرين يطالبون بإعادتهم والخارجية تعد بإدراجهم ضمن المرحلة الرابعة

طلبة توجيهي يشكون من "الفيزياء".. والوزارة ترد

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - شكا طلبة ثانوية عامة / الفرع العلمي من صعوبة اسئلة  امتحان الفيزياء الذي تقدم به طلبة الفرع العلمي السبت.

وقال الطلبة إن الاسئلة كانت أعلى من المستوى المطلوب ولم تراع توزيع الوقت نظرا لوجود اسئلة تحتاج إلى وقت أطول من المعتاد اضافة إلى وجود أسئلة أعلى من مستوى كثير من الطلبة.

وطالبوا وزارة التربية والتعليم بمراعاة ظروف الامتحان وعدم كفاية الوقت أثناء عمليات التصحيح.

من جانبه قال مدير الامتحانات والاختبارات في وزارة التربية والتعليم، الدكتور نواف العجارمة، إن الأسئلة فيها مهارات لتمييز قدرات الطلبة، مؤكدا انها من المنهاج المقرر والشكوى متوقعة نظرا لكون المادة اختيارية وهي للنجاح ويهمل بعض الجوانب ويجد صعوبة في بعض الأسئلة.

وأضاف العجارمة ل الاردن٢٤ إن الوزارة وضعت أسئلة غير مباشرة فيها مهارات علمية لفرز الطلبة ومعرفة مستواهم مشيرا إلى أن هناك ١٥٦ ألف طالب تقدموا للامتحان ويجب التمييز بينهم.

وقال إن توزيع الوقت كاف والأسئلة لا تحتاج أكثر من هذا الوقت، مشيرا إلى أن الطلبة المتميزين سيحصدون علامات مرتفعة حسب قدراتهم.

وتاليا ارقام صفحات الاجابات النموذجية لامتحان الفيزياء ..
 
 
Developed By : VERTEX Technologies