آخر المستجدات
إحالة قضيّة ثانية لتسريب وثائق إلى الجرائم الإلكترونيّة الزوايدة ينتقد التوسع في التوقيف بموجب قانون الجرائم الالكترونية الحكومة تحدد آلية الحظر يوم الجمعة.. وتعلن تسجيل اصابتين بالكورونا في الأردن الاعتقال السياسي بذريعة الكورونا السياحة تعمم بمنع الأراجيل والساونا والمسابح والحفلات في المنشآت الفندقية سن التدريس في الجامعات… قراءة مختلفة للمبررات هل يحتاج الرزاز إلى حجر الفلاسفة لحل طلاسم الواقع وكشف شيفرة التردي الاقتصادي العموش: إنتهاء العمل في الطريق الصحراوي بعد شهرين نصار يؤكد إخلاء سبيل الناشط صبر العضايلة.. والمشتكي غير معروف الخشمان يوضح حول تخريج مصابي الكورونا في مستشفى حمزة: ملتزمون بالبروتوكول المعتمد “هيئة الاتصالات” تُعلّق على ارتفاع أسعار بطاقات الشحن التربية لـ الاردن24: نجري تقييما لعملية التعليم عن بُعد.. ولن يكون بديلا عن التعليم المباشر اعتقال النائب السابق أحمد عويدي العبادي.. ونجله يحمّل الحكومة مسؤولية سلامته ذبحتونا تطالب التربية بإلغاء اعتماد الماسح الضوئي في امتحانات التوجيهي الاشغال: تحويلات ضمن مشروع الباص السريع بين مدينتي عمان والزرقاء العمل: عدم تجديد عقود العاملين “باطل” حسب البلاغ الأخير المعلمين لـ الاردن24: مدارس خاصة استغلت بلاغ الرزاز لانهاء خدمات معلميها الجغبير لـ الاردن24: عدد مصانع الكمامات والمعقمات تضاعف خلال 3 أشهر احتجاجات مقتل فلويد.. تعزيزات أمنية بواشنطن ومشروع قرار لإدانة ترامب الأوقاف لـ الاردن24:ننتظر قرار السلطات السعودية.. وبعدها سنخاطب لجنة الأوبئة

نانسي عجرم في السعودية... إليكم كيف بدت لحظة وصولها (صورة)

الاردن 24 -  
 
أعلنت الفنانةنانسي عجرم، عن وصولها إلى مدينةجدةالسعودية، استعداداً لإحياء حفل ضخم مساء اليوم 13 حزيران، بحضور عدد كبير من جمهورها السعودي والخليجي بشكل عام.

وظهرت نانسي بإطلالة أنيقة ومحتشمة بآن واحد، في صورة لها لحظة وصولهامطار جدة، فاختارت جاكيت طويل باللونين الأبيض والأسود، وبنطالاً من الجينز باللون الأزرق الفاتح.
 
وسيطل الحفل في الواجهة البحرية فيجدة، ضمن فعاليات "موسمجدة" الذي يستهدف مختلف الفئات العمرية من العائلات والأفراد، وتعد هذه المرة الأولى التي تغني فيها نانسي داخل السعودية.



 
Developed By : VERTEX Technologies