آخر المستجدات
موسم القطاف في ظل حظر التجول.. من يغيث المزارع؟ غرفة تجارة عمان والبرجوازية الطُفيلية الحجر على (100) شخص من مخالطي بنايتي اربد.. وسحب مئات العينات العضايلة معلنا ارتفاع عدد وفايات كورونا: الأيام القادمة حاسمة.. والأمور مازالت تحت السيطرة تسجيل وفاة رابعة بكورونا في الاردن والاولى بمستشفى الملك المؤسس التعليم العالي توجه عدة رسائل للطلبة الأردنيين في الخارج الحكومة تسمح بانتاج خبز الحمام والكعك بشروط.. والطلب على الخبز تراجع بنسبة 80% البستنجي: أكثر من ٥٠٠ مستثمر لديهم بضائع عالقة في العقبة الخلايلة: 50 ألف أسرة محتاجة استفادت من صندوق الزكاة خلال الأيام الماضية الكيلاني لـ الاردن24: مازلنا نعاني من نقص الكمامات.. والوزير وعد بتأمين كميات كبيرة التربية لـ الاردن24: سننتقل إلى مرحلة جديدة في التعليم عن بعد عبيدات لـ الاردن24: أكثر من 10 مصابين بفيروس كورونا سيغادرون المستشفى اليوم المركزي يصدر تعليمات تنظيم خدمة الحوالات لشركات الصرافة العوران يحذّر من التخبط في منح التصاريح للمزارعين: بعض القائمين على العملية يفتقدون للخبرة دلع الأثرياء.. امتطاء الأزمة والتنكر لإحسان الدولة! الحكومة تعلن تعطيل أعمال الوزارات والمؤسسات العامة لمدة أسبوعين اضافيين البطاينة: تمكين أصحاب العمل من التوجه لمكاتبهم.. والوصول إلى البنوك سيرا على الأقدام الحكومة تعلن آلية منح تصاريح الحركة الالكترونية.. والغرايبة يتحدث عن بيع تصاريح في السوق السوداء الملك يوجه بمراقبة الأسعار ومواصلة اجراء الفحوصات.. ومنع التجاوز على القانون اربد: اجراءات احترازية على بنايتين يقطنها طلبة عرب بعد معلومات عن اصابتهم بفيروس كورونا
عـاجـل :

اعتصام في الغد تزامنا مع انهاء عقد المومني: يا عليان يا عليان.. احنا هون من زمان - فيديو وصور

الاردن 24 -  
نفذ زملاء صحفيون وعاملون في يومية "الغد" اعتصاما، الخميس،اعتصاما تزامنا مع قرار ناشر الصحيفة محمد عليان انهاء عقد رئيس مجلس الادارة الدكتور محمد حسين المومني، واعادة مدير عام الصحيفة.

وطالب الزملاء بالتراجع عن اعادة تعيين المدير العام وانهاء عقد المومني الذي قالوا إنه دفع ثمن وقوفه وانحيازه إلى جانبهم طيلة الفترة الماضية، وخاصة في الأزمة الأخيرة التي ثارت في الصحيفة بسبب قرارات الادارة.

وأكدوا أن انهاء عقد المومني يعتبر خسارة للصحيفة ومقدمة لاستهداف الصحفيين بعد تغييب صوت العقل الذي كان حاضرا عبر المومني.

ورفع المشاركون في الاعتصام شعارات، منها:

نحن الغد
لا عودة لمدير التعسف
يا عليان يا عليان.. احنا هون من زمان
علّي صوتك علّي صوتك.. هاي الغد بيتي وبيتك
يحدث في الغد.. تغييب صوت العقل.. شكرا محمد المومني
 
Developed By : VERTEX Technologies