آخر المستجدات
الخدمة المدنية يوضح مراحل عودة الموظفين إلى العمل محافظ العقبة يقرر اعادة توقيف الناشط صبر العضايلة إحالة قضيّة ثانية لتسريب وثائق إلى الجرائم الإلكترونيّة الزوايدة ينتقد التوسع في التوقيف بموجب قانون الجرائم الالكترونية الحكومة تحدد آلية الحظر يوم الجمعة.. وتعلن تسجيل اصابتين بالكورونا في الأردن الاعتقال السياسي بذريعة الكورونا السياحة تعمم بمنع الأراجيل والساونا والمسابح والحفلات في المنشآت الفندقية سن التدريس في الجامعات… قراءة مختلفة للمبررات هل يحتاج الرزاز إلى حجر الفلاسفة لحل طلاسم الواقع وكشف شيفرة التردي الاقتصادي العموش: إنتهاء العمل في الطريق الصحراوي بعد شهرين نصار يؤكد إخلاء سبيل الناشط صبر العضايلة.. والمشتكي غير معروف الخشمان يوضح حول تخريج مصابي الكورونا في مستشفى حمزة: ملتزمون بالبروتوكول المعتمد “هيئة الاتصالات” تُعلّق على ارتفاع أسعار بطاقات الشحن التربية لـ الاردن24: نجري تقييما لعملية التعليم عن بُعد.. ولن يكون بديلا عن التعليم المباشر اعتقال النائب السابق أحمد عويدي العبادي.. ونجله يحمّل الحكومة مسؤولية سلامته ذبحتونا تطالب التربية بإلغاء اعتماد الماسح الضوئي في امتحانات التوجيهي الاشغال: تحويلات ضمن مشروع الباص السريع بين مدينتي عمان والزرقاء العمل: عدم تجديد عقود العاملين “باطل” حسب البلاغ الأخير المعلمين لـ الاردن24: مدارس خاصة استغلت بلاغ الرزاز لانهاء خدمات معلميها الجغبير لـ الاردن24: عدد مصانع الكمامات والمعقمات تضاعف خلال 3 أشهر

فنّانة مصرية تنجو من الموت حرقاً

الاردن 24 -  
أنقذت العناية الإلهية الفنانة المصرية ريم أحمد من الموت، بعدما نشب حريق كبير في منزل عائلة زوجها في القاهرة.

وأوضحت ريم لـ"النهار" أنّ الشقة ملك أقارب زوجها، ويمكثان هي وزوجها يومين أسبوعياً عندما يكونان في زيارتهم، مشيرة إلى أن تلك الشقة كانت قد سرقت خلال عيد الفطر، وأبلغوا الشرطة ولكن حتى الآن لم يتم تحديد هوية الجناة.

وأضافت ريم أن الحريق فيه شبهة جنائية قائلة: "ربما يريد السارق أن يخفي تماماً ملامح سرقته فحرق الشقة لتنفيذ خطته"، لافتة إلى أن "ضباط المباحث يجرون تحرياتهم الآن للوقوف على أسباب الحادث". وأشارت إلى أن لديها إحساساً بأن من سرق الشقة هو من تسبب في إحراقها.

وعلّق طه خليفة زوجها في حسابها عبر "إنستغرام": "بعد ما البيت (شقة جسر السويس) اتسرقت تاني يوم العيد، تحصل حريقة تولع في دور بالكامل، اللهم لا اعتراض، الحمد لله إن محدش حصله حاجة".
 
 
Developed By : VERTEX Technologies