آخر المستجدات
التعليم العالي لـ الاردن24: خاطبنا سبع دول لزيادة عدد البعثات الخارجية النعيمي يجري تشكيلات إدارية واسعة في التربية - أسماء عدد قتلى انفجار بيروت بلغ 100.. وضحايا ما يزالون تحت الأنقاض مصدر لـ الاردن24: الحكومة أحالت دراسة اجراء انتخابات النقابات إلى لجنة الأوبئة المعايطة لـ الاردن24: نظام تمويل الأحزاب سيطبق اعتبارا من الانتخابات القادمة الادارة المحلية لـ الاردن24: القانون لا يخوّل البلديات بالرقابة على المنشآت الغذائية انفجار أم هجوم؟.. رأي أميركي "مغاير" بشأن كارثة بيروت اجواء صيفية عادية في اغلب مناطق المملكة اليوم الديوان الملكي يعلن تنكيس علم السارية حداداً على أرواح ضحايا انفجار مرفأ بيروت الخارجية: إصابة مواطنين أردنيين في انفجار بيروت صور وفيديوهات جديدة للحظات الأولى لانفجار بيروت الضخم تفاصيل إمكانيّة مغادرة أراضي المملكة والقدوم إليها نذير عبيدات يوضح أسباب توصية لجنة الأوبئة بتأجيل فتح المطارات الهيئة المستقلة: اعتماد القيود المدنية في توزيع الناخبين.. وامكانية الاعتراض على الجداول الكترونيا بيان صادر عن "حماية الصحفيين": أوامر وقرارات حظر النشر تحد من حرية التعبير والإعلام الخارجية لـ الاردن24: رحلات جديدة لاعادة الأردنيين من الامارات والسعودية صرف دعم الخبز للمتقاعدين على رواتب الشهر الحالي.. والاستعلام عن الطلبات الخميس أردنيون تقطعت بهم السبل في الامارات يواجهون خطر السجن.. ويطالبون الحكومة بسرعة اجلائهم المياه لـ الاردن24: تأخر التمويل تسبب بتأخر تنفيذ مشروع الناقل الوطني المحارمة يستهجن نفي وزير الزراعة لعدم تعليق استيراد الدواجن من أوكرانيا

الفلاحات يحذر من مشاركة الاردن في مؤتمر البحرين تحت أي غطاء: شرعنة لصفقة القرن

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - حذر نقيب المهندسين الزراعيين، المهندس عبدالهادي الفلاحات، من مشاركة الأردن في مؤتمر البحرين الاقتصادي تحت أي غطاء وبأي شكل من أشكال التمثيل، وذلك لكون المشاركة تعني اعطاء الشرعية لتمرير "صفقة القرن".

وقال الفلاحات لـ الاردن24 إن عدم المشاركة ستكون رسالة واضحة لكل العالم برفض كل ما يمتّ بصلة لهذا المشروع الذي يهدف الى تصفية القضية الفلسطينية.

وطالب الحكومة باعلان موقف واضح وصريح يجسّد المصلحة الوطنية، مشيرا إلى أن هناك مستجدات دولية ستوقف هذا المخطط ومنها موعد الانتخابات في الكيان الصهيوني وموعد الانتخابات الأمريكية أيضا.

واختتم الفلاحات حديثه بالتأكيد على مبدأ رفض المشاركة جملة وتفصيلا، داعيا الحكومة إلى الانحياز للشارع الأردني نظرا لما يمثله هذا الملف من حساسية على كافة الأصعدة.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies