آخر المستجدات
نتنياهو: لنا الحق الكامل بضم غور الأردن الخدمة المدنية يمكّن موظفي القطاع العام من احتساب رواتبهم بعد الزيادة - رابط أمطار في عمان وبعض المحافظات وتحذير من الانزلاقات وتدني الرؤية الأفقية حملة الكترونية للمطالبة باستعادة الأسرى الأردنيين مقابل المتسلل الصهيوني لقاء يجمع نوابا بوزير العدل في سياق الجهود الرامية لإلغاء حبس المدين اعتصام قرب الدوار الرابع احتجاجا على الأوضاع الإقتصادية والسياسية وزير الصحة لـ الأردن24: بدء العمل في مراكز صحية متطورة.. وتحسينات في رحمة والبشير نانسي بيلوسي تقول إنها وجهت باعداد لائحة بنود مساءلة ترامب تعليق إضراب موظفي الفئة الثالثة في التربية حتى الإثنين المدعي العام يوقف مالك مكتب التكسي المميز وسائقا ادعى عثوره على مليون دولار متقاعدو الضمان يحشدون للاعتصام احتجاجا على استثنائهم من زيادة الرواتب طلبة مدرسة "مرحبا" يمتنعون عن الالتحاق بصفوفهم احتجاجا على "الفترتين" موظفو الفئة الثالثة في التربية يدرسون زيادة الحكومة على رواتبهم.. ويلوحون باجراءات تصعيدية تعديلات الخدمة المدنية: توحيد الاجازات.. ونقاط اضافية للعاملين في القطاع الخاص.. ولا مكافآت للموظفين الجدد إحالة عدد من الضباط على التقاعد في الأمن العام - اسماء الحكومة تعلن تفاصيل زيادة رواتب العاملين والمتقاعدين بالجهازين الحكومي والعسكري وتستثني المعلمين الداوود يعلن الغاء شركتين حكوميتين واعادة هيكلة سلطة اقليم البترا وهيئة الأوراق المالية الرزاز يعلن زيادة رواتب موظفي القطاع العام - تفاصيل لماذا يتمتع الوزير بالحصانة حتى بعد استقالته؟ الأمن يكشف تفاصيل العثور على طفل تغيب عن منزله وظهر في بيت جده
عـاجـل :

الفلاحات يحذر من مشاركة الاردن في مؤتمر البحرين تحت أي غطاء: شرعنة لصفقة القرن

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - حذر نقيب المهندسين الزراعيين، المهندس عبدالهادي الفلاحات، من مشاركة الأردن في مؤتمر البحرين الاقتصادي تحت أي غطاء وبأي شكل من أشكال التمثيل، وذلك لكون المشاركة تعني اعطاء الشرعية لتمرير "صفقة القرن".

وقال الفلاحات لـ الاردن24 إن عدم المشاركة ستكون رسالة واضحة لكل العالم برفض كل ما يمتّ بصلة لهذا المشروع الذي يهدف الى تصفية القضية الفلسطينية.

وطالب الحكومة باعلان موقف واضح وصريح يجسّد المصلحة الوطنية، مشيرا إلى أن هناك مستجدات دولية ستوقف هذا المخطط ومنها موعد الانتخابات في الكيان الصهيوني وموعد الانتخابات الأمريكية أيضا.

واختتم الفلاحات حديثه بالتأكيد على مبدأ رفض المشاركة جملة وتفصيلا، داعيا الحكومة إلى الانحياز للشارع الأردني نظرا لما يمثله هذا الملف من حساسية على كافة الأصعدة.